اجمل 7 انشطة عند زيارة حرش بيروت

 
 

 

حرش بيروت هي واحدة من أجمل حدائق بيروت وأحد أهم مقاصد السياحة في لبنان للعوائل، فهي حديقة حضارية مُذهلة لها تبعات مع التاريخ الحضاري في لبنان.

تُسمى الحديقة أيضاً ” حرش الصنوبر” أو Bois de Pins فقد كانت في الأصل غابة مليئة بخيارت الله من أشجار الصنوبر الهامة الأمر الذي جعلها عرضة ً للعدوان على مر العصور، فقد جارت عليها الجيوش الصليبية، المماليك والجيوش العثمانية والذين استخدموا أخشاب هذه الغابة في بناء السفن وأسلحة الحرب.

دعونا نلقي نظرة على أهم الأنشطة التي يُمكِنك عزيزي الزائر القيام بها في حديقة حرش بيروت أحد أهم وجهات السياحة في بيروت وكذلك موقع الحديقة، رسوم الدخول إن وجدت ومواعيد العمل وكذلك اجمل فنادق بيروت القريبة.

 

اجمل الانشطة التي يُمكِنك القيام بها في حرش بيروت

• استنشق الهواء العليل وقُم بممارسة رياضة المشي وتصفية ذهنك وسط معالم الطبيعة الخلّابة وأشجار الصنوبر الرائعة المُتراصّة والتي يصل عددها إلى 8000 شجرة جنباً إلى جنب بالإضافة إلى ألوان الورود مُذهلة الجمال.

 

حرش بيروت

 

• ينتشر بالحديقة الكثير من المقاعد حيثما يُمكنك الجلوس والاستمتاع بقراءة كتاب أو رواية مع تناول كوب من القهوة.

 

• يُمكنك مُمارسة إحدى الرياضات مع العائلة والأصدقاء ككرة اليد وكرة القدم أو الركض وغيرها فحرج بيروت واحدة من أهم الحدائق التي تصلح لعطلة العائلات.

 

حرج بيروت

 

• لا يجوز زيارة حرج بيروت دون تتبع الآثار القديمة حيث يُرجّح كون عمر هذه الغابة يرجع إلى عصر الفنيقيين وقد عاصرت الكثير من الحضارات العريقة فقد كانت تمتد من شواطئ لبنان وحتى جبال لبنان.

 

• يوجد الكثير من الألعاب المُخصصة للأطفال لذلك تأكد من اصطحاب أطفالك معك فسيقضون وقت مُمتع بعيداً عن ملل الروتين اليومي.

 

زيارة حرش بيروت

 

• يوجد على مدخل الحرش بيرت الكثير من الباعة الذين يعرضون بضاعتهم بأسعار زهيدة، يُمكنك شراء بعض التذكارات من خلالهم.

 

• على بُعد خطوات قليلة من الحرش يوجد الكثير من المطاعم والمقاهي حيث يُمكنك التلذذ بتناول الطعام أو العصائر والقهوة.

 

الحرش بيروت

 

اجمل الفنادق القريبة من حرش بيروت

فندق ذا سمولفيل من اجمل فنادق لبنان بيروت 5 نجوم التي تقع بالقرب من حرش الصنوبر حيث يبُعد الفندق عن الحديقة مسافة 2 كيلو متر فقط أي 4 دقائق بالسيارة.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

نال فندق إعجاب الزوّار ومنحوه مراجعات رائعة من حيث النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، الإفطار والقيمة مُقابل المال.

هناك مُلاحظات على مساحة الحمام الصغيرة.

حجز فنادق

فندق ألكسندر هو واحد من اجمل فنادق بيروت 4 نجوم التي تقع بالقرب من حرش الصنوبر بيروت حيث تُقدّر المسافة بينهما بحوالي 3 كيلو متر أي 7 دقائق فقط بالسيارة.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حصل فندق ألكسندر على مراجعات جيدة يتعلق بتعاون طاقم العمل، النظافة، الراحة، الموقع، القيمة مُقابل المال في حين نالت المرافق مراجعات مُرضية.

حجز فنادق

 

موقع حرش بيروت على الخريطة

 

 

موضوعات نوصي بها في بيروت:

اجمل 10 من فنادق بيروت الموصى بها

اهم الاماكن السياحية في بيروت

اجمل 5 من مولات بيروت

اجمل 4 من مطاعم بيروت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى