مراجعه عن فندق ليماك لارا انطاليا

| |

 
 
 

 

فندق ليماك لارا انطاليا أحد اجمل فنادق انطاليا 5 نجوم وواحد من فنادق تركيا ذات الإقبال الواسع، يتميّز بفخامة بنائه وديكوراته الراقية، وإطلالاته البانورامية الخلابة على البحر، يمتلك الفندق موقعًا رائعًا بمنتجع لارا الساحلي، هو مكان مثالي للراحة والاستجمام لتوفيره الراحة وكافة الخدمات والأنشطة الترفيهية للنزلاء.

فإذا قررت أن تكون السياحة في انطاليا هي وجهتك القادمة إليك هذا التقرير الذي يتضمن أهم مزايا وخدمات فندق ليماك لارا انطاليا استنادًا على مراجعات المسافرون العرب له.

 

أهم المزايا التي يوفرها فندق ليماك لارا انطاليا لنزلائه

تتميّز غرف وأجنحة الفندق بتصميماتها العصرية الفاخرة، مُكيّفة وبمساحاتٍ واسعة، عازلة للصوت وذات إطلالاتٍ خلابة على المسبح ومُجهزة بالكامل، كما يتوفر منطقة للجلوس، غرف لغير المدخنين، أماكن مُخصصة للتدخين.

بالإضافة إلى منطقة شاطئ خاصة، تذاكر لزيارة المعالم السياحية أو العروض برسومٍ إضافية، مركز لياقة بدنية، عافية وسبا، ساونا وجاكوزي ومساج، تراس للتشميس ومرافق شواء، تراس، حديقة، عدة مسابح منها خارجي وداخلي وبمياه دافئة للكبار والأطفال.

قاعات اجتماعات، كما يتوفر خدمة الإنترنت المجاني، الإفطار داخل الغرفة، مجالسة الأطفال برسومٍ إضافية، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

ألعاب الحظ، بلياردو، اسكواش، ركوب الخيل، بولينغ برسوم إضافية، لعبة السهام المريشة، كاريوكي، كرة الطاولة، أيروبيكس، رماية، فعاليات رياضية حية، عروض وموسيقى حية، ملعب تنس، ملهى مائي، ميني غولف، غطس خارج المكان، ملعب للأطفال.

إلى جانب موقف للسيارات عام وخاص ولا يتطلب الحجز المُسبق، النقل من وإلى المطار ولغيره برسومٍ إضافية، استئجار سيارات، مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وفريق عمل يتحدث عدة لغات، خدمة حجز التذاكر، خدمة الغرف.

 

خيارات تناول الطعام

يُوفر الفندق 5 مطاعم يقدمون تشكيلة من المأكولات العالمية، وأشهى الأطباق الإيطالية، التركية، اليابانية، الصينية، والمكسيكية، السوشي، التايلندية، فضلًا عن توفير بوفيه مفتوح بالإضافة إلى قائمة مأكولات انتقائية، إلى جانب بوفيه ووجبات مُناسبة للأطفال، قوائم النظام الغذائي الخاص (عند الطلب)، وجبات خفيفة.

 

الغرف المتاحة

غرفة اقتصادية مزدوجة أو توأم بمساحة 32 متر مربع تشتمل على 2 سرير فردي.

غرفة قياسية مزدوجة أو توأمية مطلة على البحر بمساحة 32 متر مربع تشتمل على 1 سرير مزدوج كبير.

غرفة ديلوكس مزدوجة مع جاكوزي بمساحة 65 متر مربع تشتمل على 1 سرير مزدوج كبير.

جناح جونيور مع حوض استحمام سبا وإطلالة عَلى البحر بمساحة 45 متر مربع تشتمل على سرير مزدوج كبير.

غرفة قياسية ثلاثية مطلة على البحر بمساحة 32 متر مربع تشتمل على 1 سرير مزدوج كبير.

جناح عائلي مع حوض استحمام ساخن (3 أشخاص بالغين + طفل واحد) بمساحة 65 متر مربع تشتمل على 1 سرير أريكة، 1 سرير مزدوج كبير.

غرفة قياسية مفردة مطلة على البحر بمساحة 32 متر مربع تشتمل على 1 سرير فردي، 1 سرير مزدوج كبير.

 

أسعار فندق ليماك لارا

تبدأ أسعار الغرف والأجنحة بالفندق من $495 في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم ونوع الغُرفة وعدد الأشخاص والقابلية للاسترداد لتصل إلى $225 خارج الموسم السياحي.

 

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حصل فندق ليماك لارا على تقييم رائع لمستوى الموقع، طاقم العمل، الراحة، المرافق، النظافة، مُلائمة السعر لمستوى الخدمة المُقدمة، خدمة الإنترنت المجانية.

حجز فنادق

فندق ليماك لارا انطاليا

 فندق ليماك لارا انطاليا

فندق ليماك لارا انطاليا

فندق ليماك لارا انطاليا

حجز فندق ليماك لارا انطاليا

 

موقع فندق ليماك لارا انطاليا

يتواجد الفندق داخل منتجع لارا الساحلي، على بُعد 9.1 كيلو متر من شلال دودان، 18.7 كيلو متر من بوابة هادريان، 13.7 كيلو متر من مطار انطاليا.

 

 

وللتعرف على مزيدٍ من التفاصيل بشأن فندق ليماك لارا انطاليا وأهم وأفضل عروض الأسعار والحجز يُرجى المُتابعة على بوكينج بالضغط على تعرف علي التفاصيل بالأسفل:

حجز فنادق

 

موضوعات نوصي بها في انطاليا :

اجمل 30 من فنادق انطاليا الموصى بها 2017

اهم 20 سؤال وجواب حول السفر الى انطاليا

اجمل 13 من الاماكن السياحية في انطاليا

اجمل 3 اماكن للسياحة في انطاليا شتاءً

اجمل 5 اماكن تسوق في انطاليا

اجمل 4 من مطاعم انطاليا

 

السابق

مراجعه عن فندق نزار بيتش انطاليا

مراجعه عن فندق جراند بارك لارا انطاليا

التالي

أضف تعليق