إذا كُنت تبحث عن الهدوء والاستجمام فما عليك سوى السفر إلى مدينة مرمريس الساحرة التي تتواجد في الجانب الجنوبي الغربي من تركيا، والتي تعتبر من أهم أماكن السياحة في تركيا فهي تمتلك العديد من الشواطئ والجزر بالإضافة إلى أماكن السياحة في مرمريس الرائعة.

فنادق مرمريس 4 نجوم

تُعتبر فنادق مرمريس 4 نجوم من أفضل فنادق تركيا في مرمريس حيث تتناسب مع جميع الأذواق والأعمار، وتتمتع بتقديم خدمات رائعة للزوّار، احصل على تقرير مُفصّل عن فنادق مرمريس 4 نجوم المُتميزة مع أهم المعلومات عن كل منها.

من أفضل فنادق مرمريس 4 نجوم حيث يُوفر العديد من مرافق العافية بالإضافة خدمات التجميل والمساج، كما يُوفر مركز للياقة البدنية مع ساونا وحمام بخار، ويوجد أيضاً من ضمن مرافق الفندق مسبح مع منزلقة مائية.

يبعد الفندق عن مطار دالامان مسافة 97.4 كم، ومتنزه أكوا دريم المائي مسافة 1.7 كم.

اقرأ مراجعتنا عن فندق كرفان سراي مرمريس

ملخص مراجعات {المسافرون العرب}

{حاز الفندق على تعليقات} مُرضية في كلًا من الراحة، طاقم العمل، القيمة مقابل المال والموقع.

في حين علّق البعض على عدم جودة الطعام بالفندق.

حجز فنادق
أفضل فنادق مرمريس 4 نجوم

يُوفر الفندق مجموعة من الغرف العصرية الأنيقة، ويمتلك مسابح داخلية وغيرها خارجية، كما يُوفر خدمة السبا التي تشمل على الحمام التركي الرائع وخدمات المساج لإعطاء الجسم الراحة التي يتطلبها.

يبعد الفندق حوالي 600 متر عن مركز مدينة مرمريس، وبازار مارماريس الكبير على بُعد 1 كم، أما مطار دالامان فيبعد مسافة 94.3 كم.

ملخص مراجعات {المسافرون العرب}

حاز فندق باشا بيه على مراجعات جيدة في كل من المرافق، الخدمات، والموقع، ومراجعات جيدة جدًا في طاقم العمل، النظافة، والواي فاي المجاني.

حجز فنادق
فنادق مرمريس 4 نجوم تركيا

يتميز هذا الفندق بانتشار أشجار النخيل في جميع أنحاءه، كما يوجد مسبح خارجي حوله العديد من المظلات وكراسي الاستلقاء للاسترخاء تحت أشعة الشمس، ويُعتبر الفندق من أفضل فنادق مرمريس 4 نجوم من حيث ديكوراته الأنيقة.

يتواجد الفندق بالقرب من المعالم السياحية بالمدينة مثل متنزه أتلانتس المائي على بُعد 1.7 كم، وعن مطار دالمان مسافة 96 كم.

ملخص مراجعات {المسافرون العرب}

{حاز الفندق على تعليقات} مُرضية من حيث المرافق، الراحة، الخدمات، النظافة، ومراجعات جيدة من حيث الموقع.

في حين اشتكى البعض من عدم جودة الطعام.

حجز فنادق
فنادق مرمريس 4 نجوم

تمتاز جميع الغرف بالفندق بأنها تضم شرفات خاصة، كما أن فندق جوليان من الفنادق التي تُوفر المرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يُخصص أماكن مُحددة للمدخنين حتى لا يتأذى الآخرين، وتتوفر خدمة تحويل العملات بالفندق أيضاً.

ويُعد من أقرب فنادق مرمريس 4 نجوم حيث يبعد مسافة 400 متر من ويتواجد متنزه أكوا دريم المائي، وعلى بُعد 96.4 كم من مطار دالمان.

ملخص مراجعات {المسافرون العرب}

منح {المسافرون العرب} فندق جوليان مارماريس مراجعات جيدة جدًا من حيث طاقم العمل، النظافة، الخدمات، المرافق، ومراجعات رائعة من حيث الموقع.

حجز فنادق
فنادق مرمريس 4 نجوم في تركيا

هل تُريد معرفة أفضل فنادق مرمريس 4 نجوم للعوائل؟

فندق جراند سيتيا مرمريس و فندق وسبا موتو مريميوم من أفضل الفنادق المُلائمة لسكن العوائل، فهي توّفر غُرفاً عائلية، نشاطات ترفيهية ورياضية تناسب العائلة، وجبات خاصة للأطفال، ملعب للأطفال وشبكات تلفزيونية للأطفال.

ما هي تكلفة الإقامة في فنادق مرمريس 4 نجوم لليلة واحدة ؟

تتراوح تكلفة الإقامة في فندق 4 نجوم في مرمريس ما بين 41 و1102 دولار أمريكي، ويختلف السعر بحسب الفترة من السنة، مساحة الغُرفة ومزاياها.

هل تريد أرخص فنادق 4 نجوم في مرمريس ؟

فندق وسبا موتو مريميوم من فنادق مرمريس المُميزة والتي تُقدّم أماكن إقامة بسعر اقتصادي معقول مقارنةً بغيرها.

ما هي أفضل فنادق 4 نجوم في مرمريس لقضاء شهر العسل؟

فندق كرفان سراي مرمريس و منتجع سيتيا بيتش من الفنادق التي نالت استحساناً لدى العرسان الجدد لتقديمة أجنحة للعرسان، مرافق استرخاء كثيرة ومتنوعة وإطلالات جميلة.

ما هي أقرب فنادق مرمريس المُصنّفة أربع نجوم من مطار دالمان الدولي؟

تتقارب المسافات بين الفنادق المذكورة في المقال وبين مطار دالمان الدولي إلّأ أن فندق باشا بيه يُعدُّ أقربهم إلى المطار.

موضوعات نوصي بها في مرمريس :

أفضل 7 الاماكن السياحية في مرمريس

أفضل 4 شقق للإيجار في مرمريس

أفضل 6 من فنادق مرمريس المجرّبة لعام 2019