اجمل 4 فنادق في دبي فيها مسبح خاص 2020

| |

 

تُعتبر مدينة دبي واحدة من أفضل وأجمل مقاصد السياحة على مُستوى العالم، وأكثر الأماكن التي تتميّز بالنشاط لأنها تتميّز بمُقوّمات سيّاحيّة لا يوجد لها مثيل، فهي تشتهر بإطلالاتها الساحرة، ومرافقها الترفيهية والتسوقيّة العديدة، لذلك يقصدها السُيّاح من مُختلف بقاع العالم لقضاء أجمل فترات السياحية التي لا تُنسى.

وبسبب ما توصلت إليه مدينة دبي من تقدّم سياحي، فقد عملت المدينة على إقامة العديد من فنادق دبي المُختلفة والتي تُقدّم جميعها الخدمات والمرافق العديدة وأهمها المسابح الخاصة، حيث يشعر الزوّار بكافة سبل الراحة والرقى

لذلك بتقريرنا التالي سوف نُوّضح أفضل فنادق في دبي فيها مسبح خاص والتي تُعتبر الأجمل بين فنادق الامارات والتي يسعى لها العديد من السُيّاح مع توضيح أهم مُميّزات فنادق بها مسبح خاص في دبي من خلال تجارب المسافرون العرب السابقين، والمعالم السياحية القريبة لكل فندق.

اجمل فنادق في دبي فيها مسبح خاص

تضم دبي على مجموعة رائعة من الفنادق التي تقع بالقُرب من أهم المعالم، وأجمل الإطلالات والتي تبذل جهدها لتوفير أرقى أماكن الإقامة التي تُوفّر المرافق الحديثة، والخدمات المُميّزة، وفي هذا المقال سنُعرض تفاصيل عن أفضل فندق دبي مسبح خاص وذلك حسب مراجعات المسافرون العرب وتوصياتهم.

فندق نيكي بيتش دبي

صُنّف هذا الفندق كواحد من أرقى فنادق دبي فيها مسبح خاص حيث يضم غُرف ذات إطلالة ساحرة، كما يتوّفر موقف سيارات مجاني، وغُرفة ألعاب للأطفال، كذلك أنشطة ترفيهية تشمل ملعب تنس، ركوب الدراجات، وتذاكر لزيارة المعالم السياحية.

يتواجد الفندق على بُعد 13.5 كم من مطار دبي الدولي، بينما يتواجد على بُعد 3.5 كم من مسجد جميرا الكبير لذلك صُنّف كأفضل فنادق فيها مسبح خاص دبي

ملخص مراجعات المسافرون العرب 

حاز الفندق على تعليقات رائعة من المسافرون العرب كأفضل فنادق في دبي بمسبح خاص في كلٍ من نظافة المكان، الراحة، المرافق، وأداء طاقم العمل.

حجز فنادق
 فندق نيكي بيتش دبي كواحد من أهم فنادق بها مسبح خاص في دبي لتعدُد أنواع المسابح به

فندق انانتارا النخلة دبي

يتميّز الفندق كأفضل فنادق فيها مسبح خاص في دبي بموقع ساحر على جزيرة نخلة جميرا الرائعة، كما يضم مسابح مُتعددة منها مع إطلالة ومنها خارجي، ومرافق رياضات مائية، كذلك يوجد نادي للأطفال، ومكتب للجولات السياحية.

يتواجد الفندق على بُعد 41.8 كم من مطار دبي الدولي، بينما يتواجد على بُعد 4.5 كم من حديقة أكوافنتشر المائية.

ملخص مراجعات المسافرون العرب 

نال فندق دبي مسبح خاص هذا مراجعات رائعة من المسافرون العرب في كلٍ من نظافة المكان، أداء طاقم العمل الراحة، والمرافق.

حجز فنادق
فندق انانتارا النخلة دبي من فنادق في دبي فيها مسبح خاص ذات الموقع المُميّز

يُعد هذا الفندق أفضل فندق مع حوض سباحة خاص في دبي ، حيث يضم مسبح بمياه دافئة، مركز لياقة بدنية بمدرب شخصي، وسهرات العشاء بأنماط مُميّزة، كذلك خدمة استئجار سيارات، وخدمة النقل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية.

يتواجد الفندق على بُعد 16.7 كم من مطار دبي الدولي، بينما يتواجد على بُعد 8.8 كم من نادي ديزرت بالم للبولو، لذلك يتميّز بكونه أهم فنادق فيها مسبح خاص في دبي على الإطلاق.

اقرأ مراجعتنا عن فندق ميليا دبي

ملخص مراجعات المسافرون العرب 

نال الفندق على مراجعات رائعة من المسافرون العرب كواحد من أرقى فنادق فيها مسبح خاص دبي فيما يتعلق بالراحة، أداء طاقم العمل، نظافة المكان، والمرافق.

حجز فنادق
يتميّز فندق ميليا دبي بأنه من أشهر فنادق في دبي فيها مسبح خاص التي تُقدّم خدمات رائعة

فندق الحبتور بولو دبي

يتميّز الفندق بكونه كواحد من أفضل فنادق في دبي فيها مسبح خاص حيث يضم وحدات مُتنوعة، مركز عافية يُوفّر العديد من جلسات المساج، وخدمة تنظيف يومية، كذلك خدمة النقل من وإلى المطار، خدمة كونسيرج، ووفريق عمل يعمل على مدار الساعة.

يتواجد الفندق على بُعد 27.5 كم من مطار دبي الدولي، بينما يتواجد على بُعد 10.1 كم من دبي آوتليت مول.

ملخص مراجعات المسافرون العرب 

حاز الفندق على مراجعات جيّد من المسافرون العرب كأفخم فندق بمسبح خاص في دبي في كلٍ من الراحة، نظافة المكان، أداء طاقم العمل، والمرافق.

حجز فنادق
فندق الحبتور بولو دبي كأحد أفضل فنادق فيها مسبح خاص في دبي التي تضم خدمات مُميّزة

ماهو الفندق الافضل في دبي مسبح خاص ؟

يُمكنكم الاختيار من بين مجموعة من اجمل فنادق مسابح خاصة دبي التي جمعناها لكم في هذا المقال، مُستندين في ذلك على آراء ومراجعات حقيقية من المسافرون العرب السابقين للفنادق.. تعرف علي التفاصيل

ما هو الفندق الافضل للعوائل من فنادق في دبي فيها مسبح خاص ؟

فندق ميليا دبي مناسب للعوائل وذلك لكونه يوفّر شبكات تلفزيون للأطفال، جليسة للاطفال، غرف متصلة، جناح عائلي، ووجبات للأطفال.

ما هي تكلفة الإقامة في فندق فيه مسبح خاص دبي لليلة واحدة ؟

تتراوح تكلفة الإقامة في أحد فنادق دبي فيها مسبح خاص مابين 105 دولار و 517 دولار أمريكي، ويختلف السعر بحسب الفترة من السنة بالموسم السياحي أو دون الموسم، مساحة الغرفة، والمُميّزات التي توفّرها.

موضوعات نوصي بها عن دبي :

اجمل فنادق دبي وأهم 10 مناطق نوصي بها للسكن في دبي

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في دبي

مطار دبي الدولي : الدليل الشامل للمسافرين

اجمل 25 من الاماكن السياحية في دبي

اجمل 10 من مولات دبي الموصى بزيارتها

اجمل 6 مطاعم في دبي مجرّبة

اجمل 7 شوارع سياحية في دبي

 

السابق

5 من ارخص شقق فندقية في البرشاء دبي موصى بها 2020

اجمل 4 شاليهات دبي على البحر موصى بها 2020

التالي

أضف تعليق