اجمل 8 من فنادق في ميونيخ الموصى بها 2020

| |

 
 

تلمع مدينة ميونخ كالجوهرة المُشرقة في فضاء دولة ألمانيا، حيث تتميّز بمتاحفها الأنيقة، مُنتزهاتها اللافتة، وفنادقها الراقية، فينبغي عليك استكشاف مُتعة الترفيه أثناء رحلة السياحة في ميونخ المدينة الفريدة من نوعها، بالإضافة إلى ضرورة التركيز والاختيار الصائب عند القيام بانتقاء فنادق في ميونيخ حتى لا يختلط عليك بعض الأمور التي تُشتت انتباهك.

وتتمتّع مدينة ميونيخ بعدد وفير من أماكن الإقامة ذات الفئات المُختلفة، لكن من المؤكد أن فنادق ميونخ خمس واربع نجوم من أفضل فنادق المانيا الجاذبة للكثير من السُيّاح.

اجمل فنادق في ميونيخ

حصلت مدينة ميونخ على مراكز مُرتفعة في مجال السياحة الألمانية، ولنُساعدك على اختيار مكان جيّد للإقامة المُريحة وتوفير جهدك في البحث جمعنا لك أهم 8 من فنادق في ميونيخ التي نالت على استحسان الزائرين العرب.

يُعتبر من أرقى فنادق ميونخ 4 نجوم حيث يُوفر صراف آلي وأجنحة للعرسان، ويتحدث فريق العمل العديد من اللغات أبرزها اللغة العربية والإنجليزية.

يبعد عن مركز مدينة ميونخ بحوالي 3.2 كم، ويوجد كل من نيو تاون هول والمتحف الألماني على بُعد 3.4 كم، كما يتواجد مطار ميونخ الدولي على بُعد 35 كم من الفندق.

اقرأ مراجعتنا عن فندق هيلتون ميونخ بارك

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على مراجعات جيّدة جدًا من حيث طاقم العمل، النظافة، الراحة، الموقع، المرافق.

حجز فنادق
الفنادق في ميونيخ

يتميّز بأنه من أفخم فنادق خمس نجوم في ميونخ حيث يضم العديد من مرافق العناية بالجسم كالمسابح الداخلية، مقصورة التشّمس الاصطناعي، والنادي الرياضي.

يبعد عن مركز مدينة ميونخ بحوالي 5 كم، ويوجد قصر ريزيدينز الكبير على بُعد 4.1 كم، وسوق المؤن على بُعد 5.3 كم، كما يوجد مطار ميونخ الدولي على بُعد 32.3 كم.

اقرأ مراجعتنا عن فندق ويستن جراند ميونخ

ملخص مراجعات المسافرون العرب

نال الفندق المُصنّف كأحد اجمل فنادق ميونخ 5 نجوم على مراجعات جيّدة في كلٍ من الراحة، المرافق، الخدمات، الموقع، طاقم العمل.

واشتكى الزوّار من قلة نظافة الغرف.

حجز فنادق
الفنادق في ميونيخ

يُوّفر الفندق باقات مُتعددة من الخدمات والمرافق الترفيهية لذلك يُعتبر من أبهى الفنادق في ميونيخ حيث يضم مكتب للجولات السياحية، ويُمكن الاستمتاع باستئجار الدراجات، لذلك يُعد من أفخم فنادق ميونخ خمس نجوم الجاذبة للزائرين.

يبعد عن مركز مدينة ميونخ بحوالي 2.7 كم، وتوجد كاتدرائية السيدة العذراء على بُعد 2 كم، والحديقة الأوليمبية على بُعد 5.1 كم، ويتواجد مطار ميونخ الدولي على بُعد 41.7 كم من الفندق.

اقرأ مراجعتنا عن فندق مريديان ميونخ

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حصل فندق مريديان الذي يُعتبر من أحلى فنادق في ميونيخ على مراجعات جيدة من خلال المرافق، النظافة، الموقع، الراحة، طاقم العمل.

وأشار بعض الزائرين إلى غلاء الأسعار نوعًا ما.

حجز فنادق
الفنادق في ميونيخ

يُعد من أهدى فنادق في ميونيخ حيث يُقّدم إطلالات ساحرة على مدينة ميونخ، كما يُوّفر غرفًا عازلة للصوت، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

يبعد عن مركز مدينة ميونخ بحوالي 2.7 كم، ويوجد متحف ألت بيناكوثيك على بُعد 1.8 كم، وفلد هارن هالي على بُعد 2.6 كم،ويوجد مطار ميونخ الدولي على بُعد 41.7 كم من الفندق.

اقرأ مراجعتنا عن فندق ماريتيم ميونخ

ملخص مراجعات المسافرون العرب

منح الزائرين العرب إلى الفندق مراجعات جيّدة جدًا بالخدمات، الراحة، النظافة، طاقم العمل، ومراجعات رائعة بالموقع.

حجز فنادق
فنادق في ميونيخ

أحد أبهى الفنادق في ميونيخ حيث يُوّفر مجموعة مُتنوّعة من الخدمات كخدمة تخزين المُقتنيات الثمينة، خدمة كونسيرج، وخدمة تحويل العملات.

يبعد عن مركز مدينة ميونخ بحوالي 5.1 كم، وتقع الحديقة الإنجليزية على بُعد 2.2 كم، وبيت الفن على بُعد 3.9 كم، ويوجد مطار ميونخ الدولي على بُعد 32.5 كم من الفندق

اقرأ مراجعتنا عن فندق شيراتون ارابيلا بارك ميونخ

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على مراجعات جيّدة جدًا في طاقم العمل، المرافق، الموقع، الراحة، النظافة.

واشتكى البعض من زيادة أسعار موقف السيارات.

حجز فنادق
فنادق في ميونيخ

أحد أشهر فنادق في ميونيخ فئة 4 نجوم حيث يُقدّم الكثير من مرافق العناية بالصحة كمرافق السبا، مركز اللياقة البدنية، غرفة بخار، وبعض المسابح الداخلية.

يبعد عن مركز مدينة ميونخ بحوالي 8.7 كم، ويتواجد شارع ماكسيميليان على بُعد 8.6 كم، وميدان مارين بلاتس على بُعد 9 كم، ويوجد مطار ميونخ الدولي على بُعد 46.2 كم من الفندق.

اقرأ مراجعتنا عن فندق هوليدي ان ساوث ميونخ

ملخص مراجعات المسافرون العرب

أعطى السُيّاح العرب للفندق مراجعات جيّدة في الراحة، الموقع، المرافق، النظافة، ومراجعات جيدة جدًا بطاقم العمل.

واشتكى الكثير من الزوّار من عطل المُكيّفات الهوائية بالغرف.

حجز فنادق
الفنادق في ميونيخ

من أرقى فنادق في ميونيخ التي تجذب عدد كبير من الزوّار وخاصةً العائلات حيث يُقدّم غُرفة فسيحة للعائلات، ويتميّز بوجود بعض مرافق العافية كالنادي الرياضي، حمام بخار، وغرف ساونا.

يبعد عن مركز مدينة ميونخ بحوالي 3.3 كم، ويتواجد قصر ريزيدينز الكبير على بُعد 4.2 كم، ومتحف براندهورست على بُعد 5.4 كم، ومطار ميونخ الدولي على بُعد 38.6 كم من الفندق.

اقرأ مراجعتنا عن فندق وسكن ليوناردو ميونيخ

ملخص مراجعات المسافرون العرب

استحوذ الفندق على مراجعات جيّدة جدًا من خلال المرافق، طاقم العمل، الموقع، الراحة، والنظافة.

واشتكى البعض من صغر حجم الغُرف، وغلاء أسعار موقف السيارات.

حجز فنادق
الفنادق في ميونيخ

يُوّفر الفندق الكثير من الخدمات أهمها خدمة الإيقاظ من النوم، وخدمة كي الملابس، ويُمكن الاستمتاع بحفلات الترفيه المسائي وتراس التشّمُس، فهو من أفخم فنادق في ميونيخ البرّاقة.

يبعد عن مركز مدينة ميونخ بحوالي 8.5 كم، وتوجد الحديقة الأوليمبية على بُعد 450 متر، وقصر شلايس هايم على بُعد 9.6 كم، ويتواجد مطار ميونخ الدولي على بُعد 36.6 كم عن الفندق.

اقرأ مراجعتنا عن فندق ليوناردو رويال ميونخ

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على مراجعات جيّدة جدًا في كلٍ من الموقع، النظافة، الخدمات، المرافق، وطاقم العمل.

حجز فنادق
فنادق في ميونيخ

موضوعات نوصي بها في ميونخ :

اجمل فنادق ميونخ : قائمة تضم اجمل 7 فنادق موصى بها

فنادق ميونخ : 5 مناطق نوصي بها للإقامة في ميونخ

اجمل 9 شقق فندقية في ميونخ

اجمل 6 الاماكن السياحية في ميونخ

اجمل 4 مطاعم حلال في ميونخ

اجمل 4 من اماكن التسوق في ميونخ

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في ميونح

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

السابق

مراجعه عن سلسلة فندق هوليدي ان ميونخ

اجمل 5 من فنادق رخيصة في ميونخ الموصى بها 2020

التالي

أضف تعليق