اجمل 5 فنادق بالقرب من السوق الصيني بدبي 2020

| |

 

العديد من زوّار مدينة دبي يُفضلون السكن في أحد فنادق بالقرب من السوق الصيني بدبي ؛ حتى يكونوا على مقرُبة من أبرز مراكز التسوق الشهيرة في دبي، وحتى يكون من السهل عليهم الاستمتاع بالتسوّق والتجول في أنحاء مدينة دبي، فهو يتواجد بالقُرب من شارع الشيخ محمد بن زايد في التقاطع الخامس.

يُعتبر السوق الصيني دبي من أهم مراكز السياحة في دبي التي تحظى بزخمٍ شديد من قِبل السُيّاح على مدار العام، فهو سوق تجاري مُتكامل يضم عدد لا حصر له من المحلات التجارية المليئة بالمنتجات الصينية، العالمية، كما يُوّفر كل ما تحتاجون إليه من بضائع بأسعارٍ معقولة.

فنادق بالقرب من السوق الصيني بدبي

يُحيط بالسوق الصيني في دبي لفيف من أبرز فنادق دبي التي حازت على إعجاب المسافرون العرب، والتي أشادوا كثيرًا بخدماتها، ومُميزاتها، والمرافق التي تُوّفرها لهم، إضافةً إلى سُبل الترفيه التي وجدوا بأنها تنفرد بتقديمها.

وقد قُمنا بإعداد قائمة تضم اجمل 5 من فنادق بالقرب من السوق الصيني بدبي ؛ حتى لا تحتار كثيرًا عند اختيارك لـ فندق قريب من سوق التنين دبي .

فندق ميليا دبي 4 نجوم هو فندق قريب من السوق الصيني في دبي ، وقد لاقى استحسانًا كبيرًا من قِبل الزوّار؛ لأنه وفر لهم أرقى وأفخم الخدمات الفندقية، من خلال إقامة مُريحة في غُرف مُكيّفة كاملة المرافق.

يتواجد هذا الفندق على بُعد 300 متر من نادي ديزرت بالم للبولو، 3.5 كم عن دراغون مارت، في حين يبعد 12.9 كم عن مطار دبي الدولي.

اقرأ مراجعتنا عن فندق ميليا دبي

خُلاصة مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييم رائع كأحد أفضل فنادق بالقرب من السوق الصيني بدبي من قبل المسافرون العرب، في كلًا من: الموقع، الراحة، طاقم العمل، النظافة، والمرافق.

حجز فنادق
تعرّف على فنادق بالقرب من السوق الصيني بدبي بديكورات راقية بألوان أنيقة

يُمثّل فندق ايبيس دبي السوق الصيني أولى خيارات الفنادق في دبي 3 نجوم وهو اقرب فندق للسوق الصيني في دبي ، خاصةً عند البحث عن مكان إقامة قريب للغاية من السوق الصيني، فهو يُوّفر إقامة قمة الرفاهية والراحة في غُرف ذات تصاميم أنيقة.

يتواجد هذا الفندق على طريق اي 44، ويبعد 700 متر عن السوق الصيني، 2.6 كم عن نادي ديزرت بالم للبولو، 5 كم عن آي فلاي دبي، في حين يبعد 10.5 كم عن مطار دبي الدولي.

اقرأ مراجعتنا عن فندق ايبيس دبي السوق الصيني

خُلاصة مراجعات المسافرون العرب

قيّم المسافرون العرب فندق ايبيس دبي السوق الصيني بتقييم جيد وفقًا لما وفره لهم من: موقع، راحة، نظافة، طاقم عمل، ومرافق مُمتازة.

حجز فنادق
أفضل فنادق بالقرب من السوق الصيني بدبي تُقدم أفخم الخدمات الفندقية للضيوف

يُوفر فندق هوليدي ان دبي أحد أشهر فنادق قريبه من السوق الصيني بدبي مجموعة واسعة من الخدمات الرائعة، وسُبل ترفيه مُتنوّعة، وإقامة مُريحة من خلال غُرف عصرية بديكورات أنيقة،

يتميّز هذا الفندق بموقعه الرائع القريب من أرقى مراكز التسوّق، وأهم الأماكن السياحية، حيث يبعد 900 متر عن دبي فستيفال سيتي، 2.1 كم عن محطة مترو الخور، 7.8 كم عن المسجد الكبير، في حين يبعد 3.1 كم عن مطار دبي الدولي.

اقرأ مراجعتنا عن فندق هوليدي ان دبي فيستيفال سيتي

خُلاصة مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييم مُمتاز كأحد أفضل فنادق بالقرب من السوق الصيني بدبي بناءً على موقعه، خدماته، مُستوى النظافة به، مُعاملة طاقم العمل، والقيمة مُقابل المال.

حجز فنادق
تعرّف على فنادق بالقرب من السوق الصيني بدبي ذات مفارش راقية ومساحات واسعة

يُعد فندق بريمير ان واحة دبي الفندق الافضل بجانب السوق الصيني بدبي 3 نجوم، وهو يضم العديد من الخدمات والمرافق التي تُوّفر إقامة مُريحة وهادئة، كما يُقدّم عدد من الأنشطة تشمل فعاليات رياضية حيّة وتُوّفر مسابح عديدة.

يتواجد هذا الفندق على بُعد 1.2 كم من واحة دبي للسيليكون، 3.1 كم عن جامعة زايد، 7 كم عن السوق الصيني، في حين يبعد 14.3 كم عن مطار دبي الدولي.

اقرأ مراجعتنا عن فندق بريمير ان دبي واحة السيليكون

خُلاصة مراجعات المسافرون العرب

لاقى الفندق تقييم جيد جدًا، نظرًا لمُميزاته الرائعة من: موقع رائع، نظافة عالية المُستوى، طاقم العمل الودود، مُستوى الراحة، والمرافق.

حجز فنادق
كافة وسائل الراحة متوفرة في فنادق بالقرب من السوق الصيني بدبي

يتميّز فندق راديسون بلو بغُرف عصرية، وشقق مُكوّنة من غُرفة واحدة أو غُرفتين، معظم الوحدات تضم شُرفة خاصة كبيرة الحجم، كما يُوّفر الفندق عدد كبير من مرافق الراحة، والهدوء، والترفيه التي لاقت إعجاب الجميع.

يتواجد الفندق بالقُرب من العديد من أشهر أماكن السياحة في دبي حيث يتواجد على بعد 900 متر من واحة دبي للسيليكون، 6.7 كم عن السوق الصيني، في حين يبعد 14.1 كم عن مطار دبي الدولي.

خُلاصة مراجعات المسافرون العرب

قُيّم الفندق بتقييم جيّد جدًا في: الموقع، الراحة، المرافق، القيمة مُقابل المال، والنظافة.

حجز فنادق
غُرف فنادق بالقرب من السوق الصيني بدبي تضم منطقة للجلوس، ومنطقة للعمل، شاشة مُسطحة

لماذا تعتبر منطقة السوق الصيني الخيار الأمثل بالنسبة للكثيرين؟

تُوّفر الإقامة في فنادق بالقرب من السوق الصيني بدبي العديد من المزايا أهمها:
القُرب من أشهر أماكن الجذب في دبي وأكثرها شعبية، وهو السوق الصيني الذي يضم العديد من المُجمّعات التجارية والمتاجر، بالإضافة إلى المطاعم، فضلاً عن الوصول بسهولة الى الاماكن السياحية الأُخرى في المدينة.

ماهو الفندق الافضل قريب من سوق التنين دبي ؟

يُمكنكم الاختيار من قائمة اجمل فنادق بالقُرب من السوق الصيني بدبي التي جمعناها لكم في هذا المقال، بناءً على مراجعات واقعية من المسافرون العرب .. تعرف علي التفاصيل

ما هو الفندق الافضل للعوائل بالقُرب من السوق الصيني بدبي؟

فندق ميليا دبي مُناسب للعوائل وذلك لكونه يُوفّر جليسة للأطفال، غُرف عائلية ذات مساحات واسعة، شبكات تلفزيون للأطفال، وغُرف ألعاب.

ما هي تكلفة الإقامة في فندق قريب من سوق التنين دبي لليلة واحدة ؟

تتراوح تكلفة الإقامة ما بين 54 دولار أمريكي، 350 دولار أمريكي، ويختلف السعر بحسب نوع الغُرفة، وطبيعة الموسم.

موضوعات نوصي بها عن دبي :

اجمل فنادق دبي وأهم 10 مناطق نوصي بها للسكن في دبي

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في دبي

مطار دبي الدولي : الدليل الشامل للمسافرين

اجمل 25 من الاماكن السياحية في دبي

اجمل 10 من مولات دبي الموصى بزيارتها

اجمل 6 مطاعم في دبي مجرّبة

اجمل 7 شوارع سياحية في دبي

 

السابق

تعرف على الفندق الافضل قريب من سوق التنين دبي 2020

اجمل 5 فنادق قريبه من دبي مول وبرج خليفه 2020

التالي

أضف تعليق