اجمل 5 فنادق بالقرب من جواهر مول اسطنبول موصى بها 2020

- الإعلانات -

 
 
 

يُعد جواهر مول اسطنبول من أكبر وأشهر مولات منطقة شيشلي على الإطلاق، والتي تستقطب أنظار الآلاف من السكان المحليين والمسافرون العرب والأجانب خلال جولات السياحة في اسطنبول ، حتى أن بعضهم يبحث عن أماكن للإقامة بالقرب من المول لسهولة الوصول إليه والاستفادة من خدماته التجارية والترفيهية المُتعددة.

لذا فيما يلي تقرير يتضمن مجموعة مُنتقاة من اجمل فنادق شيشلي المُجربة والقريبة من جواهر مول اسطنبول والتي تتميُز بأنها من فنادق اسطنبول القريبة أيضًا من أهم معالم المدينه السياحية.  

فنادق بالقرب من جواهر مول اسطنبول

نُقدّم لكم عبر التقرير أفضل 5 فنادق بالقرب من جواهر مول اسطنبول حسب مراجعات زوّارها السابقين لعدة عوامل أهمها الموقع:
 

هو أحد اجمل فنادق قريبه من جواهر مول اسطنبول فئة 4 نجوم بما يوفره من غُرف أنيقة كاملة التجهيزات وموقع مثالي من مراكز الأعمال والتسوق في اسطنبول ووسائل المواصلات لأهم معالم اسطنبول السياحية.

هذا بالإضافة إلى صالة لياقة بدنية، مطعم وبار راقي، مرافق لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة، موقف سيارات خاص مجاني، خدمة النقل للمطار.

يتواجد فندق مرمرة شيشلي على بُعد 1.9 كم من مول جواهر اسطنبول ، 2.9 كم من شارع نيشانتاشي ، 33 دقيقة بالسيارة من مطار اسطنبول الدولي.

اقرأ مراجعتنا عن فندق مرمرة شيشلي

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تعليقات جيدة في كلاً من الموقع، المرافق، أداء طاقم العمل، القيمة مقابل المال، النظافة، واي فاي مجاني والراحة.
هناك ملاحظات على مساحة الغرف وضِعف عزل الصوت.

حجز فنادق
فنادق بالقرب من جواهر مول اسطنبول

هو من أرقى الفنادق القريبة من جواهر مول اسطنبول فئة 5 نجوم بما يوفره من غُرف أنيقة مُكيّفة كاملة التجهيزات تطل على شاطئ البحر.

إضافة إلى مسبح داخلي، صالة لياقة بدنية وجلسات ساونا وحمام تركي، مكتب لتنظيم الجولات السياحية، مطعمين وصالة مُشتركة، خدمة النقل للمطار، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

ويتواجد ماريوت شيشلي على بُعد 1 كم من جواهر مول اسطنبول ، 33 دقيقة من مطار اسطنبول الدولي.

اقرأ مراجعتنا عن فندق ماريوت شيشلي

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييم جيد جدًا بفضل خدمات الإنترنت، الموقع، النظافة.

حجز فنادق
فندق قريب من مول في اسطنبول

أحد اقضل فنادق بالقرب من جواهر مول اسطنبول فئة 5 نجوم والتي توفر غرُف أنيقة كاملة التجهيزات تُتيح الدخول مُباشرةً للصالة التنفيذية وصالة الأعمال لتناول المشروبات المُفضّلة.

إضافة إلى مسبح داخلي وآخر خارجي مع بار صيفي، صالة لياقة بدنية، خدمات ساونا وحمام تركي ومساج، 3 مطاعم تُقدّم بوفيه إفطار وقوائم غداء وعشاء انتقائية من المطبخ التركي، خدمة النقل للمطار ومكتب استقبال على مدار الساعة، موقع قريب من محطات المترو والقطار.

- الإعلانات -

ويُعد راديسون بلو أكثر فندق قرب جواهر مول اسطنبول حيث لا يبعد عنه أكثر من 400 متر، بينما يبعد عن مطار اسطنبول الدولي قُرابة 31 دقيقة بالسيارة.

اقرأ مراجعتنا عن فندق راديسون بلو شيشلي

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييم جيد جدًا كأحد الفندق الافضل قريب من مول في اسطنبول بفضل الموقع، الراحة، النظافة، خدمات الإنترنت.

حجز فنادق
فنادق قريبة من مول جواهر اسطنبول

أحد أفضل فنادق بالقرب من جواهر مول اسطنبول فئة 5 نجوم والذي يوفر موقع مثالي قريب كذلك من تقسيم وشارع نيشانتاشي، إضافة إلى غرف أنيقة عصرية مُكيّفة وكاملة التجهيزات.

يضم الفندق صالة لياقة بدنية، خدمات سبا وحمام تركي ومساج بتكلفة إضافية، مطعم للمأكولات المحلية والعالمية وبار مفتوح على السطح يوفر إطلالات ساحرة على المدينة، انترنت وموقف سيارات مجانيين، خدمة النقل للمطار.

ويتواجد الفندق على بُعد 600 متر من جواهر مول، 1.9 كم من نيشانتاشي، 3.4 كم من تقسيم، بينما يبعد مطار اسطنبول الدولي مسافة 33 دقيقة بالسيارة.

اقرأ مراجعتنا عن فندق هوليدي ان شيشلي

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييم جيد بفضل الموقع، بينما حصلت باقي العناصر على مراجعات أقل.

حجز فنادق
الفنادق القريبة من جواهر مول اسطنبول

موضوعات نوصي بها في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : اجمل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف اجمل 50 شقق فندقية في اسطنبول

اجمل 60 الاماكن السياحية في اسطنبول

اجمل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

رحلة الى تركيا : كل ما تريد معرفته فى مكان واحد!

 

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.