كم تبتعد اسطنبول عن بورصة

 
 
 

 

تعتبر بورصة أو كما يطلق عليها المدينة العظيمة إحدى أكثر وجهات السياحة في تركيا التي يفد إليها السُيّاح من كل حدب وصوب، ففيها يتواجد أطول تلفريك في العالم وتحتضن مجموعة كبيرة من المعالم السياحية مثل جبل اولوداغ الأسطوري.

ولا تقتصر السياحة في بورصة على زيارة المعالم فقط، بل يمكن القيام بالعديد من الأنشطة الممتعة مثل الذهاب في جولات التسوق بالمولات والأسواق الكبرى أو تناول أشهى الأطعمة التركية في مطاعم بورصة الشهيرة.

إذا كنت في مدينة اسطنبول وترغب في زيارة بورصة لقضاء بعض الوقت الممتع، دعنا نجيبك في هذا المراجعه عن كم تبتعد اسطنبول عن بورصة وكم يستغرق الوصول إلى بورصة من اسطنبول بوسائل المواصلات المختلفة.

 

كم تبتعد اسطنبول عن بورصة

تبتعد اسطنبول عن بورصة مسافة تُقدّر بنحو 152 كيلو متر حسب خرائط جوجل، ويمكن الوصول إلى من اسطنبول الى بورصه بالسياره ، التاكسي والباص أو بحرًا بالعبارّة.

توضح الخريطة التالية البُعد بين اسطنبول وبورصة :

 

 

كم تبتعد اسطنبول عن بورصة برًّا : تبلغ المسافة البرية الأقصر بين اسطنبول وبورصة حوالي 152 كيلو متر على المسار الموضح بالخريطة في الأعلى.

كم ساعه من اسطنبول الى بورصه بالسيارة : يستغرق إجتياز الطريق من اسطنبول الى بورصة بالسياره نحو ساعتين وسبع دقائق، وتكلّف الرحلة من 19 إلى 29 دولار.

من اسطنبول الى بورصه كم ساعه بالتاكسي : يمكن السفر من اسطنبول الى بورصة في ساعتين تقريبًا بالتاكسي بتكلفة تتراوح بين 55 إلى 75 دولار.

كم المسافة بين اسطنبول وبورصة بالباص : يستغرق الباص نحو 3 ساعات للوصول من محطة اوتوجار في اسطنبول إلى محطة الباص في بورصة، وتكلّف الرحلة من 5 إلى 13 دولار.

كم المسافه من اسطنبول الى بورصه بحرًا : تبلغ المسافة من اسطنبول الى بورصه بالعباره 72 كيلو متر تقريبًا من ميناء يني كابي في اسطنبول إلى ميناء مودانيا في بورصة، وتستغرق الرحلة بالعبّارة نحو ساعتين إلا ثلث ولا تزيد تكلفتها عن دولارين ولمعرفة كم المسافة بين بورصة واسطنبول تحديدًا يُرجى الاطلاع على الخريطة المُرفقة أعلاه.

 

موضوعات نوصي بها في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : اجمل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف اجمل 50 شقق فندقية في اسطنبول

اجمل 60 الاماكن السياحية في اسطنبول

اجمل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

رحلة الى تركيا : كل ما تريد معرفته فى مكان واحد!

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.