اشهر 3 من شوارع الغردقة السياحية التي نوصي بزيارتها

| |

 

 

مدينة الغردقة من مدن مصر الزاخرة بالعديد من أماكن الطبيعة وعوامل الجذب السياحي الرائعة، فإلى جانب كونها تطل على البحر الأحمر وتحدها الجبال تضم الغردقة معالم سياحية عديدة جعلتها من أشهر مدن السياحة في مصر .

في هذا المقال سنقدم لكم عدد من اشهر شوارع الغردقة التي تعد من معالم السياحة في الغردقة الشهيرة لما تضمة من أماكن جذب سياحي متنوعة.

 

من اجمل معالم الغردقة السياحية هي الفنادق والمنتجعات الرائعة حيث تضم الغردقة عدد من اجمل فنادق مصر بإطلالاتها الخلابة وخدماتها المميزة .. تعرف علي التفاصيل

 

اشهر شوارع الغردقة

شارع الممشى السياحي

شارع الممشى السياحي بالغردقة Hurghada Promenade يعد اكبر و اشهر شوارع الغردقة حيث أن طوله يبلغ 5 كيلو متر، ولذلك فإنه يضم عدد هائل من المعالم السياحية الهامة.

يضم شارع الممشى بين جنباته عدد كبير من الفنادق ابتداءاً من فنادق النجمتين إلى الخمس نجوم، إلى جانب 4 من اشهر مولات الغردقة منها اسبلاندا مول، كما يضم عدد كبير من المطاعم والمقاهي الشهيرة منها المطاعم العالمية ومنها المحلية التي تقدم الأكلات المصرية التقليدية.

وفي شارع الممشى يمكنك التسوق من خلال السوق الحرة، أو يمكنك التمشية ليلاً حيث الأجواء الرائعة لمدينة الغردقة أو التقاط بعض الصور التي لن تُنسى.

 

شارع الممشى السياحي من اشهر شوارع الغردقة

 

شارع شيراتون

يعد شارع شيراتون بالغردقة Sheraton Road واحد من اشهر شوارع الغردقة حيث أنه من الشوارع الأقدم في المدينة والتي تضم عدد كبير من سكان المدينة الأصليين.

يضم شارع شيراتون عدد من الفنادق من فئة النجمتين حتى الأربع نجوم، كما يضم عدد كبير من البازارات والأسواق المتخصصة في بيع الهدايا والتذكارات التي تحمل الطراز التقليدي لأهل البلد إلى جانب المنتجات المصنوعة يدوياً مثل الاكسسوارات، الخزف، الملابس، المنتجات الجلديه والتحف.

وفي شارع شيراتون يمكنك تناول أشهى المأكولات البحرية التي يشتهر بصناعتها أهل الغردقة من خلال المطاعم المنتشره في الشارع الشهير، يمكنك أيضاً الاختيار ما بين عدد من خيارات الطعام الأخرى من خلال مجموعة كبيرة من المطاعم سواء الخاصة بالوجبات السريعة أو غيرها.

وفي بداية شارع شيراتون يتواجد واحد من اهم معالم الغردقة وهو مارينا اليخوت الذي يضم عدد من افخم اليخوت والشقق الفندقية إلى جانب عدد من المطاعم والمقاهي التي تقع على البحر.

 

شارع شيراتون من اهم شوارع الغردقة

 

شارع الدهار

شارع الدهار El Dahar District من اشهر شوارع الغردقة الشعبية والتي تضم العديد من المحلات التجارية والدكاكين المتخصصة في بيع المنتجات المحلية من ملابس، مشغولات يدوية، أواني خزفيه، هدايا وتذكارات، هذا إلى جانب منتجات العطارة، المنسوجات والمنتجات الجلدية.

أهم ما يميز شارع الدهار هو أسعاره المناسبة ومنتجاته ذات الجودة المميزة.

إلى جانب المحال التجارية الكثيرة فإن شارع الدهار يضم عدد كبير من المطاعم المحلية المميزة و التي تقدم أشهى مأكولات الأسماك وغيرها من مأكولات مدينة الغردقة الشعبية الشهية.

 

شارع الدهار من شوارع الغردقة الشعبية الشهيرة

 

موضوعات نوصي بها في الغردقة:

فنادق الغردقة : 4 مناطق نوصي بها للإقامة في الغردقة

اجمل 10 الاماكن السياحية في الغردقة

اجمل 7 من منتجعات الغردقة الموصى بها

10 من اجمل فنادق الغردقة الموصى بها

اجمل 4 شقق للايجار في الغردقة

اجمل 4 من مطاعم الغردقة الموصى بها

 

السابق

اجمل 4 من فنادق العين السخنة بها اكوا بارك 2020

اجمل 3 انشطة في جدة مول السعودية

التالي

أضف تعليق