مراجعه عن فندق ايبيس مسقط

| |

 

 

فندق ايبيس مسقط يتواجد على طريق دوجة الأدب الخور في مسقط ومن اجمل فنادق مسقط 3 نجوم ، حيث يتميز بإطلالته الرائعة على المدينة وموقعه القريب من أماكن الجذب السياحي، كما يضم الفندق العديد من الأنشطة الترفيهية والخدمات التي سوف نستعرضها بالتفصيل في التقرير التالي ونبدأ بأهم المُميزات.

 

أهم مميزات فندق ايبيس مسقط

يضم الفندق خدمات كثيرة منها مكان خاص للتدخين، خدمة نقل، مرافق غرف لكبار الشخصيات، بالإضافة إلى مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة مع مرافق كي الملابس وغرف مُخصصة لغير المدخنين.

ميز فندق ايبيس مسقط نفسه عن باقي الفنادق في عمان بتوافر غرفة خالية من مُسببات الحساسية وذلك نال استحسان العديد من الزوّار.

يوجد بالموقع مواقف سيارات المجاني والخاص والحجز غير مُمكن، كما يتوفر موقف سيارات يُلائم ذوي الاحتياجات الخاصة، وموقف سيارات في الشارع.

يتميز الفندق بتوفره لخدمات تنظيف منها خدمة كي الملابس، التنظيف الجاف للملابس ، مرافق غسيل الملابس برسوم إضافية.

ولسهولة الوصول يُمكن الوصول إلى الطوابق العلوية من خلال المصعد، كما يتوفر مركز لياقة بدنية وأيضًا منطقة معيشة تضم أريكة ومدفأة.

يوجد بالفندق فريق عمل يتحدث العديد من اللغات منها اللغة الاردوية، الإيطالية، الهندية، الفلبينية، بالإضافة إلى اللغة العربية والإنجليزية.

 

خيارات تناول الطعام

يُوفر فندق ابيس مسقط مطعم يُقدم أشهى المأكولات العالمية في قائمة بوفيه، المطعم مفتوح لوجبات الإفطار والغداء، العشاء، كما يوجد خدمة الفطور داخل الغرفة، بوفيه خاص للأطفال، وقوائم خاصة بالنظام الغذائي مُتوفرة عند الطلب.

أما الإفطار فيتوفر على هيئة بوفية.

 

الغرف المتاحة

غرفة توأم سوبيريور مع سريرين مفردين، مساحة الغرفة 18 متر مربع.

غرفة سوبيريور مزدوجة تضم 1 سرير مزدوج، مساحة الغرفة 18 متر مربع.

 

أسعار الفندق

تبدأ أسعار فندق ابيس مسقط في الموسم السياحي من 63 دولار أمريكي، بينما تختلف أسعار الغرف مع اختلاف نوع وحجم الغرفة وتقل خارج الموسم السياحي.

 

ملخص مراجعات الزوار العرب

حصل فندق ايبيس مسقط على تقييم جيد من حيث الموقع، النظافة، الراحة، المرافق، والواي فاي مجاني.

حجز فنادق

فندق ايبيس مسقط

فندق ايبيس مسقط بعمان

فندق ايبيس مسقط في عمان

فندق ايبيس مسقط عمان

موقع الفندق

يتواجد فندق ايبيس مسقط بالقرب من محمية القرم الطبيعية بمسافة 9.5 كم، كما يتواجد بالقرب من جامع السلطان قابوس الكبير بمسافة 3.8 كم، بينما يتواجد بالقرب من نادي رأس الحمرا للجولف بمسافة 12.9 كم، ويبعد عن نادي الجولف بمسافة 7.9 كم، كما يتواجد مطار مسقط الدولي على بُعد مسافة 14.9 كم من الفندق.

 

 

لمعرفة المزيد من التفاصيل والعروض عن الأسعار والغرف يمكنكم زيارة الصفحة الرسمية للفندق عبر بوكينج.

حجز فنادق

 

موضوعات نوصي بها في مسقط:

اجمل 8 فنادق في مسقط الموصى بها

اجمل 5 شقق فندقية في مسقط

اهم 5 الاماكن السياحية في مسقط

اجمل 4 مولات في مسقط الموصى بها

اجمل 3 مطاعم في مسقط

 

السابق

مراجعه عن فندق ايدوم البتراء

مراجعه عن فندق حرير عمان

التالي

أضف تعليق