مراجعه عن فندق ايبيس ستايلز سراييفو

| |

 
 

يعتبر فندق ايبيس ستايلز سراييفو في مقدمة اجمل فنادق سراييفو 4 نجوم، حيث يتمتع بإطلاله مُذهلة على المدينة أو النهر ذو المياه الصافية والهواء الطلق. وفي هذا التقرير نُقدم لكم أهم المُميّزات والخدمات والأسعار التي يقدمها لكم الفندق مع توضيح لب آراء زائريه السابقين.  

أهم المميزات التي يُقدّمها فندق ايبيس ستايلز سراييفو

يقدم الفندق مجموعة من الغرف المُختلفة كغرف عائلية وغرف لغير المدخنين والتي تضم على أرضيات خشبية وإطلالة رائعة، كذلك يمتلك جناح خاص للعرسان للحصول على خدمة مميزة بالإضافة إلى مرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، ومرافق غرف لكبار الشخصيات.

مع توفير مسابح مُتنوعة مرافق عافية منها مركز عافية وسبا يُقدّم باقات مُختلفة، غرفة بخار وجلسات مساج مقابل رسوم إضافية كذلك مركز للياقة البدنية.

بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات الترفيهية العائلية كشبكات تلفزيون ومنطقة ألعاب داخلية للأطفال، صراف آلي في الموقع، ووجبات غداء مرزومة.

هذا بجانب ضم فندق ايبيس ستايلز في سراييفو مركز أعمال يشمل فاكس ونسخ مستندات وقاعات اجتماعات وولائم، خدمة تنظيف يومية، ومكتب إستقبال على مدار 24 ساعة بالإضافة إلى خدمة إنترنت مجانية.

خيارات الطعام

يتم تقديم بوفيه إفطار مُتنوع كل صباح، كما يتوفّر بالفندق مطعم واحد يُقدّم مجموعة متنوعة من الأطباق المحلية على هيئة بوفيه وبقائمة طعام انتقائية، كذلك يتوفّر بوفيه مُناسب للأطفال وقوائم للنظام الغذائي الخاص عند الطلب.

بالإضافة إلى ميني بار ومقهى يُقّدما الوجبات الخفيفة ومُختلف أنواع المشروبات الساخنة والباردة باستثناء المشروبات الكحولية. .  

الغرف المتاحة

غرفة قياسية ديزاين مزدوجة بمساحة 23 متر مربع وتتسع لفردين بالغين.

غرفة قياسية ديزاين توأم بمساحة 23 متر مربع وتتسع لفردين بالغين.

غرفة عائلية مع سرير أريكة بمساحة 36 متر مربع وتتسع لفردين بالغين.  

أسعار الفندق

تتراوح الأسعار في الفندق ما بين 62 – 98 دولار أمريكي في الليلة الواحدة للغرفة القياسية، وتٌعد أسعاره مٌناسبة بالمٌقارنة مع حجز فنادق سراييفو ، وقد تختلف الأسعار بإختلاف المواسم السياحية وأنواع الغرف.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حصل فندق ايبيس ستايلز سراييفو على مراجعات رائعة من المسافرون العرب من حيث طاقم العمل، نظافة المكان، الراحة، المرافق، والقيمة مقابل المال.

بينما أشتكي بعض الزوّار من عدم وجود مرافق في الغرف.

حجز فنادق
فندق ايبيس ستايلز سراييفو
فندق ايبيس ستايلز سراييفو
فندق ايبيس ستايلز سراييفو
فندق ايبيس ستايلز سراييفو
فندق ايبيس ستايلز سراييفو

موقع الفندق

يتواجد الفندق بالقرب من مسرح سراييفو الوطني والذي يبعُد مسافة 7.3 كم، كما يبعُد عن برج افاز تويست بمسافة 5.1 كم وهو ما يُعادل 12 دقيقة بالسيارة، وعن مطار سراييفو الدولي بمسافة 3.6 كم.

للاطلاع على مزيد من التفاصيل حول الأسعار والخدمات عن فندق ايبيس ستايلز سراييفو يُرجى زيارة صفحة الفندق على موقع بوكينج من خلال الضغط على الرابط بالأسفل:

حجز فنادق

موضوعات نوصي بها في سراييفو :

8 من اجمل فنادق سراييفو الموصى بها

اجمل 5 شقق فندقية في سراييفو موصى بها

دليل اجمل فنادق سراييفو الموصى بها

اجمل 10 الاماكن السياحية في سراييفو

اجمل 4 مطاعم حلال في سراييفو

اجمل 4 من اماكن التسوق في سراييفو

 

السابق

اجمل 7 من مولات شرم الشيخ التي ننصحك بها

مراجعه عن فندق بلاتزل ميونخ

التالي

أضف تعليق