مراجعه عن فندق انتركونتيننتال الدوحة

 

 

فندق انتركونتيننتال الدوحة يقدم إقامة خمسة نجوم في قلب الدوحة وعلى ساحل البحر، مع عدد كبير من الأنشطة الشاطئية والترفيهية المُتنوعة لذلك هو من اجمل فنادق الدوحة على الإطلاق.

إليك كل ما تحتاج معرفته عن فندق انتركونتيننتال الدوحة ونبدأ بأهم المُميزات.

 

أهم المميزات التي يقدمها فندق انتركونتيننتال الدوحة

فندق انتركونتيننتال الدوحة يُوفر غرف وأماكن راقية للإقامة تصل على ساحل البحر أو أفق المدينة، الغرف تمتاز بمساحاتها الواسعة ومرافقها المُتنوعة، كما أنها تُوفر آلة لصنع القهوة، أما الحديقة الموجود بالفندق فتُوفر أنشطة خارجية مُتنوعة.

من مرافق العناية بالصحة الموجودة بالفندق مساج لجميع أجزاء الجسم، مركز عافية وسبا، جاكوزي وساونا جميعها بمُقابل مادي، كما يوجد حمامات سباحة داخلية وخارجية وأخرى للأطفال، مركز للياقة البدنية بدروس لياقة بدنية، خدمات تجميلية وتنظيف وعناية بالبشرة، صالون حلاقة وتجميل.

من الأنشطة الترفيهية الموجودة بالفندق معدات تنس، اسكواش، ملعب أطفال، نادي ليلي، ملعب جولف في نطاق 3 متر، دي في دي وألعاب لوحية.

يمتلك الفندق منطقة شاطئية خاصة تُوفر أنشطة مُتعددة مثل السباحة، الغوص، الغطس بالإضافة إلى وجود مرافق رياضية مائية يُمكنك استخدامها بمُقابل رسوم إضافية.

ومن الخدمات الأخرى المُتوفرة بالفندق خدمة مُجالسة الرضع، صراف آلي، مكتب للجولات السياحية، خدمة نقل من وإلى المطار، خدمة استئجار سيارات، مع موقف مجاني للسيارات لا يشترط الحجز المسبق.

 

خيارات تناول الطعام

يتوفر 10 خيارات لتناول الطعام بالفندق تُقدم جميعاً مأكولات عالمية مُتنوعة مثل المأكولات الأمريكية، الصينية، الشرقية ومأكولات البحر المتوسط في صورة بوفية مفتوح أو قائمة انتقائية.

كما يُقدم الفندق الإفطار على هيئة بوفية مع قهوة جيدة يُقدمها بار المشروبات والوجبات الخفيفة.

 

الغرف المتاحة

غرفة سوبيريور مزدوجة أو توأم

غرفة سوبيريور كينغ مطلة على المدينة

غرفة ديلوكس بحجم كينغ مطلة على البحر

غرفة كلوب كينغ

جناح دبلوماسي

 

أسعار الفندق

يصل سعر الغرفة السوبريور كينغ إلى 184 دولار أمريكي في الليلة الواحدة خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها.

 

ملخص مراجعات الزوار العرب

حاز الفندق على تقييم رائع في كلًا من الموقع، النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، القيمة مقابل المال، الإفطار، وخدمة الواي فاي.

فندق انتركونتيننتال الدوحة

فندق انتركونتيننتال

انتركونتيننتال الدوحة

فندق انتركونتيننتال الدوحة قطر

موقع الفندق

يبعد فندق انتركونتيننتال الدوحة عن مملكة علاء الدين مسافة 5.4 كيلو متر، و 1.1 كيلو متر عن سيتي سنتر مول، أما مطار الدوحة الدولي فيبعد عن الفندق مسافة 20.8 كيلو متر.

 

 

للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق انتركونتيننتال الدوحة والعروض على الأسعار يمكنكم القراءة في بوكينغ.

 

موضوعات نوصي بها في الدوحة:

اجمل 18 من فنادق الدوحة الموصى بها

اهم 5 الاماكن السياحية في الدوحة

اجمل 5 اماكن للتسوق في الدوحة

اجمل 4 مطاعم في الدوحة

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في قطر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى