اجمل 4 من مقاهي اسطنبول على البسفور

 
 
 

 

مدينة اسطنبول تُعتبر قلب السياحة في تركيا وعاصمتها الروحية، تكتظ بالسياح على مدار العام فهي مدينة تشتمل معالم تُراثية وسياحية لا حصر لها وأماكن ترفيهية مناسبة للأطفال والكبار، إضافة إلى مطاعم اسطنبول ومقاهيها الفخمة التي تُقدم الأكلات التركية رائعة المذاق وغيرها من الأشياء المُثيرة والجاذبة للأنظار.

وبفضل كل هذه المقومات الساحرة لمدينة اسطنبول تحظى مقاهي اسطنبول على البسفور بإقبال شديد من قبل زوّار المدينة وكذلك السُيّاح من خارجها نظراً لموقعها الخلاب المُطل على مضيق وجسر البوسفور.

 

منطقة البوسفور من أبرز مناطق اسطنبول ولها مكانة كبيرة بين الزوّار و يتهافتون عليها ليستمتعوا بكل ما تحمله من معالم وأماكن تُراثية جذابة، لذا يُفضلون السكن في فنادق تقع بالقرب منها أو بالأخص تكون وسط هذه المنطقة الرائعة،لذا قمنا بإعداد دليل يجمع اجمل فنادق اسطنبول المطلة على البوسفور .. إقرأ المزيد

 

مقاهي اسطنبول على البسفور

 

اجمل مقاهي اسطنبول على البسفور

تضم منطقة البوسفور العديد من كافيهات اسطنبول التي لاقت رواجًا كبيراً من قبل الزوّار نظراً لما وجدوه فيها من خدمات وموقع ممتاز، مُتعة ليس لها حدود إضافة إلى موقعها الذي يطل مُباشرةً على جسر البوسفور، فالجلوس في هذا الموقع يُشبه الحلم الجميل الذي لا ترغب أن تستيقظ منه إطلاقًا.

لهذا خصصنا لكم هذه المقالة لإعداد قائمة تضم أهم هذه المقاهي وأكثرها إقبالاً ورواجًا بين السياح.

 

اوبا بارك كافيه

أهم ما يُميز هذا المقهى أنه يطُل مُباشرةً على جسر البسفور وله إطلالة رائعة مُكون من طابقين، يوفر جلسة هادئة للضيوف الذين يُفضل مُعظهم الجلوس في الطابق العلوي للاستمتاع بالهواء العليل واستنشاق رائحة البحر، وهو أيضًا مكان مُناسب للأطفال، لعل الجلوس في نفس مستوى المياه وأنت تنظر إليها منظر أخاذ ولاسيما في الليل عندما يُضاء الجسر بألوان مُبهجة وجذابة للغاية.

مواعيد العمل

مفتوح على مدار أيام الأسبوع من الساعة 7.00 صباحًا حتى الساعة 2.00 صباحًا.

مقاهي اسطنبول على البسفور

 

يُعد من أشهر مقاهي البوسفور ويتميز بإطلالة رائعة إضافة إلى خدمات مُمتازة ويُقدم مشروبات وأطعمة رائعة المذاق،يُوفر جو هادئ ومُريح .. تعرف علي التفاصيل

 

مقاهي اسطنبول على البوسفور

 

مقهى عشق

مقهى رائع على البوسفور مُباشرة إطلالته جميلة يتواجد بالقرب من منطقة اورتوكاي ويكتظ بأعداد هائلة من الزوّار يوميًا، يُقدم خدمات رائعة ومشروبات رائعة المذاق، الأسعار مُرتفعة إلى حد ما ولكن جلساته الرائعة تستحق هذه الأسعار، والأجواء هناك ساحرة إذا دخلت هذا المكان ستجد أنك لا تريد الخروج منه، يُفضل أن تذهب مُبكراً حتى تحجز مكانك قبل الازدحام الشديد.

مواعيد العمل 

مفتوح طوال أيام الأسبوع من الساعة 9.00 صباحًا حتى الساعة 11.00 مساءً.

 

مقاهي اسطنبول على البوسفور

 

 

مقهى بلتاش ‪

مقهى شهير يتواجد في منطقة اورتكوي يطل مُباشرةً على البسفور يكتظ بالزبائن يوميًا، إذا تأخرت قليلًا قد لا تحصل على مكان تجلس فيه وتنتظر كثيراً حتى تسنح لك الفرصة بالجلوس، يُقدم أشهر المشروبات الساخنة مثل الشاي التركي اللذيذ كما يُقدم البطاطا المشوية الساخنة والآيس كريم رائع المذاق، أهم ما يُميز هذا المقهى هو أن أسعاره مناسبة ويوجد بجواره محلات لبيع الهدايا التذكارية ومسجد وعبّارة يُمكنك الاستمتاع برحلة على متنها لمدة نصف ساعة.

مواعيد العمل 

مفتوح على مدار أيام الأسبوع من الساعة 8.00 صباحًا حتى الساعة 2.00 صباحًا.

 

مقاهي البوسفور في اسطنبول

 

 

موضوعات نوصي بها في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : اجمل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف اجمل 50 شقق فندقية في اسطنبول

اجمل 60 الاماكن السياحية في اسطنبول

اجمل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

رحلة الى تركيا : كل ما تريد معرفته فى مكان واحد!

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.