اجمل 4 من كافيهات اسطنبول عالبحر ننصحك بها

| |

 
 
 

تقع مدينة اسطنبول في شمال غرب اقليم مرمرة في تركيا وتعد من أولى وجهات السياحة في تركيا وأكبر مدنها، تُقسم إلى قسمين يفصل بينهما مضيق البوسفور الذي يجعل المدينة تقع على قارتين في آنٍ واحد، وتمتاز هذه المدينة الساحرة بانها تحمل الطابعين الشرقي والغربي حيث تمتزج بين الحداثة والتطور الغربي بالتراث والتقاليد الشرقية وهو ما يضيف سحراً يجعلك تتشوق لزيارتها.

وعليه فإن موقع اسطنبول المُميّز قد ألقى بظلاله على إطلالات معظم مطاعم اسطنبول ومقاهيها، لذا وخلال هذا التقرير نُرشح لكم 4 من كافيهات اسطنبول المطلة على البحر لعلها وجهتكم القادمة.

تضم مدينة اسطنبول مجموعة وفيرة من فنادق تركيا والمنتجعات التي تُقدم خدمات فندقية مُدهشة ومرافق ترفيهية مُمتعة التي نالت على استحسان جميع الزائرين العرب والأجانب .. تعرف علي التفاصيل

كافيهات اسطنبول عالبحر

اجمل كافيهات اسطنبول عالبحر

إن كنت تريد تناول مشروب لذيذ أو تناول بعض الحلويات التركية أو العالمية المشهورة مع إطلالة على البحر مليئة بالاسترخاء تابع معنا هذا المقال لتتعرف على اجمل كافيهات على البحر في اسطنبول ، وعلى مواعيد عملها.

أكثر ما يميز اولوس بارك كافيه إطلالته البانورامية على بحر مرمرة، ويُصنف من اجمل كافيهات اسطنبول عالبحر بشهادة زائريه، يقدم المشروبات الباردة المنعشة والمشروبات الساخنة المميزة بالإضافة للعديد من الحلويات اللذيذة، ويتميز طاقم العمل بالود والسرعة في تلبية الطلبات ..تعرف علي التفاصيل

كافيهات على البحر في اسطنبول

مطعم ومقهى اوبا اسطنبول

يعد من اجمل مطاعم و كافيهات اسطنبول على البسفور ، وقد تميز المطعم بحسن تعامل طاقم العمل وسرعة تلبية الاحتياجات، وتضم قائمة الطعام على وجبات متنوعة مثل الباستا والسلطات واللحم والجبن والمُقبلات والفطور الصحي، هذا بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من المشروبات كالعصائر الطبيعية والقهوة التركية ذات الطعم الأصيل.

مواعيد العمل

يفتح طوال أيام الأسبوع من الساعة 7:00 صباحاً حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

كافيهات اسطنبول عالبحر

يوفر لك مقهى عشق تجربة جميلة للتمتع بالاسترخاء بفضل ديكوراته الأنيقة وإطلالاته الساحرة على البوسفور، وهو من اجمل كافيهات اسطنبول عالبحر ، ويقدم مقهى عشق وجبات للإفطار وخبز طازج ومشروبات متنوعة لذيذة إلى جانب الحلويات التركية وتميز بحسن طاقم العمل .. تعرف علي التفاصيل

كافيهات اسطنبول على البسفور

يتواجد الكافيه بجوار جسر البوسفور ويصنف من ارقى كافيهات على البحر في اسطنبول ، يتميز بإطلالة خلابة على البحر ويقدم الشاي والقهوة التركية، ويشتهر بطريقة تقديمة للبطاطس المشوية، إلى جانب ألذ أنواع الحلويات ومنها الوافل، وتلقى استحسان من قبل المسافرون العرب والزوّار المحليين من ناحية ود طاقم العمل وسرعة تلبيتهم للطلبات.

مواعيد العمل

يُفتح يومياً من الساعة 7:00 صباحاً وحتى الساعة 1:00 ليلاً.

كافيهات اسطنبول عالبحر

موضوعات نوصي بها في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : اجمل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف اجمل 50 شقق فندقية في اسطنبول

اجمل 60 الاماكن السياحية في اسطنبول

اجمل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

رحلة الى تركيا : كل ما تريد معرفته فى مكان واحد!

 

السابق

مراجعه عن فندق ايزيس ايلاند اسوان

مراجعه عن فندق النيل اسوان

التالي

أضف تعليق