اجمل 5 من حدائق المدينة المائية في اسطنبول

| |

 
 
 

 

السياحة في اسطنبول تجربة رائعة يحرص عليها ملايين السائحين من مُختلف أنحاء العالم على مدار العام، تُوّفر المدينة خيارات تسوّق مثل المولات والبازارات الشعبية، والترفيه كمُدن ملاهي اسطنبول والنوادي، إلى جانب المدينة المائية في اسطنبول والتي بدورها تُوّفر العاب مائية في اسطنبول لا مثيل لها في باقي تركيا.

تمتلك المدينة إلى جوار  ما سبق الكثير من المُقوّمات الطبيعية مثل إطلالاتها الساحرة على بحر مرمرة ومضيق البسفور، مع انتشار جزر اسطنبول على سواحلها، هذا بالإضافة إلى اماكن ترفيهية في اسطنبول و الاماكن السياحية في اسطنبول للشباب والأطفال لا تُضاهيها أماكن أُخرى في الشرق الأوسط.

 

وبمساعدة الرابط التالي سوف تجد عدد كبير من فنادق تركيا في اسطنبول والتي تختلف في موقعها، أسعارها والخدمات التي تُقدمها .. تعرف علي التفاصيل

 

المدينة المائية في اسطنبول

 

اجمل ملاهي مائية في اسطنبول

تهتم مدينة اسطنبول كثيرًا بالجانب السياحي حيث تشهد عدد كبير من المرافق الترفيهية على اختلاف أنواعها والوظائف التي تؤديها للزوّار والسائحين.

وقد خصصنا هذا التقرير لإعداد قائمة تتضمن أفضل خمسة مدن مائية في اسطنبول تصلح لقضاء يوم ترفيهي مُمتع برفقة الأهل أو الأصدقاء، لتختار من بينها المدينة المائية في اسطنبول التي تحلو لك.

 

اكوا مارينا الحديقة المائية اسطنبول هي واحدة من أضخم ملاهي مائية في اسطنبول يتوّفر بها العديد من الألعاب الترفيهية، خيارات التسوّق، المطاعم وغيرها .. تعرف علي التفاصيل

 

العاب مائية في اسطنبولgoogle

 

تمتلك هذه الحديقة المائية الضخمة عدد من أفضل العاب مائية في اسطنبول مثل الزوارق المطاطية، حمامات سباحة لا مُتناهية، مساحات للتنزه وغيرها من مواطن الجذب التي تُميّز اكوا دولفين مدينة الملاهي المائية في اسطنبول .. تعرف علي التفاصيل

 

مدينة مائية في اسطنبولgoogle

 

هي أحد أشهر وأضخم الحدائق الترفيهية بشكل عام و ملاهي مائية في اسطنبول بشكل خاص، تمتلك فيا لاند اسطنبول عدد مُتنوع من الألعاب إلى جانب مدينة مائية في اسطنبول التي تضم أروع العاب مائية في اسطنبول .. تعرف علي التفاصيل

 

الحديقة المائية اسطنبول

 

مدينة جراند أكوا مارين

تعتبر من اجمل ملاهي اسطنبول المائية وتتسع لما يزيد عن 3000 شخص، تمتلك مدينة مائية في اسطنبول ومجموعة من حمامات السباحة الأوليمبية والتي تصلح للقيام بالسباقات الرياضية وليس الترفيه فقط.

كما تُوّفر الحديقة عدد كبير من الزحاليق العملاقة المرتفعة ألعاب أُخرى مُخصصة للضيوف الصغار، إلى جوار عروض الأنيمشن والعروض الموسيقية، خدمات التصوير الفوتوجرافي، المطاعم وغيرها، وهي خيار رائع يمثل المدينة المائية في اسطنبول الأفضل للعائلة.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 9.00 صباحًا حتى الساعة 7.00 مساءً.

 

ملاهي مائية في اسطنبول

 

 

فياسي ملاهي مائية اسطنبول

تُعتبر مدينة الالعاب المائية في اسطنبول حيث تجمع عدد كبير من مراكز الترفيه أهمها حوض أسماك عملاق يسمح بمُشاهدة الحياة البحرية المتنوّعة وكائنات مُلونة مُذهلة بالإضافة إلى إمكانية المُشاركة في إطعامها ومُداعبتها، وتعتبر المدينة المائية في اسطنبول الأفضل من نوعها.

يوجد بالمنتزه إلى جوار ما سبق منطقة ملاهي وألعاب كهربائية مُثيرة مثل قطار الموت والساقية العملاقة، كما تُوّفر المدينة مساحات خضراء واسعة، خيارات عديدة للتسوّق ملاعب ومطاعم.

مواعيد العمل

من الثُلاثاء إلى الأحد من الساعة 12.00 ظُهرًا حتى 11.00 مساءً.

يوم الإثنين مغلق.

 

ملاهي مائية اسطنبول - مدينة الالعاب المائية في اسطنبول

 

 

موضوعات نوصي بها في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : اجمل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف اجمل 50 شقق فندقية في اسطنبول

اجمل 60 الاماكن السياحية في اسطنبول

اجمل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

رحلة الى تركيا : كل ما تريد معرفته فى مكان واحد!

 

السابق

اجمل 5 مطاعم اسطنبول الرخيصة التي ننصحككم بتجربتها

اجمل 8 انشطة في سوق جراند بازار في اسطنبول

التالي

أضف تعليق