مراجعه عن فندق الاردن جبل عمان

 
 

 

يتواجد فندق الاردن جبل عمان في منطقة حازت على اجمل مراجعات بالمدينة ويُعتبر من اجمل فنادق عمان 3 نجوم لما يحتويه من مُميزات وخدمات فندقية وأنشطة ترفيهية، أحبة الأزواج والزوّار بسبب موقعة القريب من معالم الجذب السياحية الشهيرة بالمدنية بغرفة الراقية، فهو مثالي للإقامة لليلة واحدة وأكثر.

سوف نأخذكم في جولة سريعة حول أهم مُميزات فندق الاردن جبل عمان.

 

أهم مميزات فندق الاردن جبل عمان

يحتوي الفندق على غرف مُكيّفة مع تلفزيون بشاشات مُسطحة بالإضافة إلى توافر مجفف للشعر، مطبخ صغير ومكواة، يوجد خدمة واي فاي للإنترنت اللاسلكي في جميع أنحاء الفندق.

يضم الفندق الخدمات المدفوعة برسوم إضافية مثل خدمات التنظيف الجاف للملابس، مرافق غسيل الملابس وأخري مجاني مثل خدمة كي الملابس.

كما يُقدم الفندق خدمات عامة تُساهم في راحة الزوّار مثل خدمة نقل من وإلى المطار مضاف إليها رسوم، كما يوجد بالموقع محلات تجارية وميني ماركت، كما يضم محلات الهدايا صندوق الأمانات.

يشمل الفندق على بعض الخدمات الخاصة للنزلاء مثل صالون حلاقة وتجميل، غرف عائلية وأخرى لغير المدخنين بالإضافة إلى توافر خدمة الغرف.

يتميز فندق الاردن جبل عمان بتوفير أنشطة خارجية للنزلاء مثل تراس خاص للتشمس، حديقة، كما يضم الفندق مرافق العناية الصحية، حيث يُمكن عمل حمام الينابيع الساخنة، حمام البخار، مساج وساونا.

يضم الفندق خدمات استقبال مثل تسجيل الوصول والمغادرة خاص، تسجيل سريع للوصول والعودة، كما يتوفر أيضًا بالفندق خدمة تخزين الأمتعة، ويوجد مكتب الجولات السياحية صراف آلي بالموقع.

 

خيارات الطعام

يوجد مطعم بالموقع يُقدم أشهى الوجبات كما يُمكن تناول وجبة الإفطار كونتيننتال، نباتي، حلال، بوفية، بالإضافة إلى توافر مقهى في الموقع لتناول كافة أنواع المشروبات.

 

الغرف المتاحة

جناح جونيور يضم 1 سرير مزدوج كبير جداً مساحة الغرفة 35 متر مربع.

جناح تنفيذي يضم 1 سرير مزدوج كبير جداً، مساحة 37 متر مربع.

جناح عائلي من غرفتين نوم، مساحة الجناح 75 متر مربع.

 

أسعار الغرف

تبدأ أسعار الغرف في فندق الاردن جبل عمان من 93 دولار أمريكي خلال الموسم السياحي، وتختلف حسب اختلاف أنواع الغرفة ومساحتها، بينما يقل السعر خارج الموسم السياحي.

 

ملخص مراجعات الزوار العرب

جاءت مراجعات الزوّار للفندق جيدة من حيث الموقع، طاقم العمل، واي فاي مجاني، الراحة، القيمة مقابل المال والنظافة.

حجز فنادق

 فندق الاردن جبل عمان

حجوزات فندق الاردن جبل عمان

 فندق الاردن جبل عمان بالاردن

اسعار فندق الاردن جبل عمان

 فندق الاردن جبل عمان في الاردن

موقع الفندق

يتواجد فندق الاردن جبل عمان بالقرب من الجامع الحسيني بمسافة 2.7 كيلو متر، ويبعُد مسافة 1.9 كيلومتر عن مركز الثقافة البريطاني، ويتواجد معبد هرقل على بُعد 5.7 كم، ويتواجد على بُعد مسافة 36.7 كم من مطار الملكة علياء الدولي.

 

 

لمعرفة المزيد عن الأسعار والعروض عن الفندق يُمكنكم زيارة الصفحة الرسمية للموقع على بوكينج.

حجز فنادق

 

موضوعات نوصي بها في عمان :

اجمل 15 من فنادق عمان الاردن الموصى بها

اجمل 5 شقق فندقية في عمان الاردن

اجمل 6 الاماكن السياحية في عمان الاردن

اجمل 4 مطاعم في عمان الادرن

اجمل 4 مولات في عمان الاردن

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى