اجمل 5 من ملاهي جاكرتا التي ننصحكك بزيارتها

 
 

 

تعد مدينة جاكرتا إحدى أهم وجهات السياحة في اندونيسيا ، حيث تضم العديد من مدن الملاهي الكبرى ذات الألعاب والأنشطة المتنوعة التي يفضلها الكثير من الكبار والصغار.

في هذا المقال نعرض مجموعة من اجمل مدن ملاهي جاكرتا التي ننصحكك بزيارتها لما تضمه من أنشطة وألعاب ممتعة.

 

تضم العاصمة جاكرتا العديد من اجمل فنادق اندونيسيا والتي تمتاز بالخدمة الراقية والغرف العصرية بالإضافة إلى حصدها الآف المراجعات الإيجابية بواسطة النزلاء الذين سبق لهم تجربة الإقامة بها…تعرف علي التفاصيل

 

اجمل ملاهي جاكرتا

 

اجمل مدن ملاهي جاكرتا

فيما يلي قمنا بانتقاء اجمل الملاهي الموجودة في جاركرتا وعرضها مع التطرق إلى مواعيد العمل الخاصة بها وأسعار الدخول إليها.

 

إحدى ملاهي جاكرتا المفضلة لدى للكبار والصغار،  تضم العديد من الألعاب المائية الشيّقة كالزلاقات مختلفة الأحجام والإرتفاعات، بالإضافة إلى المسابح ذات الأمواج الإصطناعية المخصصة للكبار، ومسابح الأطفال التي تضم الكثير من الألعاب الممتعة… تعرف علي التفاصيل

 

ملاهي في جاكرتا

 

من اشهر مدن ملاهي جاكرتا بالجانب الشمالي، تضم ألعاب ترفيهية متعددة كلعبة القطار السريع ولعبة العجلة الدوارة، كما يمكن ممارسة العديد من الأنشطة الممتعة بها كركوب التلفريك أو الاستمتاع بالمسابح والأنشطة المائية المتعددة…تعرف علي التفاصيل

 

اجمل ملاهي جاكرتا

 

من اجمل ملاهي جاكرتا المائية، يمكن للعائلات الاستمتاع بالجلوس في الهواء الطلق، كما يمكن لمحبي السباحة والأطفال تجربة المسابح ذات الأعماق المختلفة والاستمتاع بالعديد من الألعاب المائية ومن ثم الإستراحة وتناول بعض الأطباق الشهية والمشروبات في المطاعم والمقاهي القريبة…تعرف علي التفاصيل

 

مدن ملاهي جاكرتا

 

ملاهي دنيا فنتاسي

إحدى أكبر مدن الملاهي في آسيا، تضم العديد من الألعاب الهوائية والمائية الممتعة كلعبة قطار الموت، العجلة الدوراة، الأراجيح كما تضم تلفريك لأخذ جولة ممتعة أعلى المدينة.

مواعيد العمل

تعمل ملاهي دنيا فنتاسي طوال أيام الأسبوع.

من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساء أيام الإثنين إلى الجمعة.

من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 8:00 مساء ( عطلة نهاية الأسبوع) يومي السبت  والأحد.

أسعار الدخول

يصل سعر الدخول إلى 200 ألف روبية في الأيام العادية و295 ألف روبية في عطلة نهاية الأسبوع.

 

ملاهي جاكرتا المائية

 

 

سنو باي ووتر بارك

إحدى أكثر ملاهي جاكرتا المائية متعة، حيث تضم 4 أنواع من الزلاقات المائية للأطفال والبالغين بالإضافة إلى العديد من المسابح المختلفة والأنشطة الممتعة.

مواعيد العمل

تعمل يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 6:00 مساءً.

أسعار الدخول

يصل سعر تذكرة دخول الكبار إلى 120 ألف روبية في الأيام العادية (الإثنين إلى الجمعة) و150 ألف روبية في عطلة نهاية الأسبوع.

وسعر تذكرة دخول الأطفال ( بقامة 85 – 115 سم) يبلغ 100 ألف روبية بالأيام العادية و120 ألف بعطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية.

 

ملاهي في جاكرتا

 

 

موضوعات نوصي بها في جاكرتا :

اجمل 10 من فنادق جاكرتا اندونيسيا

اجمل 8 الاماكن السياحية في جاكرتا اندونيسيا

اجمل 10 من مطاعم جاكرتا اندونيسيا

اجمل 7 اماكن للتسوق في جاكرتا اندونيسيا

اجمل 6 شقق فندق مجربة في جاكرتا اندونيسيا

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.