Booking.com

أفضل 4 أنشطة توفّرها لك حديقة جلمودة الجبيل

حديقة غنّاء، مساحات خضراء، طبيعة جذّابة، هل هذا كل ما تتوقّعه من زيارة حديقة جلمودة الجبيل ؟ بالطبع لا، فهذه الحديقة هي مكان ليس من السهل وصفه بكلمة أو كلمتين، بل يستحق وصفها سطور عديدة ويجب زيارتها في الحقيقة لتكتشف الجمال الذي تتميّز به هذه الحديقة والذي مكّنها من أن تُصبح أحد افضل حدائق الجبيل وأحد أبرز وجهات السياحة في الجبيل التي لا غنى عن زيارتها. افتتحت الحديقة لتكون مُتنزّهاً للزوّار لتُصبح ملجأً يرتادونه للابتعاد عن ضوضاء الحياة وللتمتّع بأوقات من التأمُّل والهدوء، ومن خلال تقريرنا هذا سوف نُلقي الضوء على كل ما يُميّز هذه الحديقة،ونسرد ما هي الأنشطة التي سوف تستمتع بها عند زيارتك لها.

حديقة جلمودة الجبيل

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة جلمودة الجبيل

• كبداية مثالية لهذا النهار الجميل الذي ستُمضيه في هذه الحديقة، ننصحك بالبدء بالتجوّل في جنبات الحديقة والاستمتاع بكافة المناظر الطبيعية التي ستجد نفسك مطوّقاً بها، كتلك الأشجار المورقة و المساحات الخضراء الرحبة، أما لحظات التأمُّل، فبإمكانك إمضاؤها مستريحاً على أحد أماكن الجلوس المتفرّقة في أرجاء الحديقة.

حديقة جلمودة الجبيل

• وبالتأكيد أن أجواء حديقة جلمودة الجبيل الجميلة، سوف تمُدّك بطاقة إضافية لممارسة بعض الأنشطة الرياضية التي ستجدها شيّقة للغاية مثل المشي في مسارات المشي الموجودة في الحديقة، أو رُبما أردت تأدية بعض التمارين الرياضية باستخدام الأجهزة الرياضية المجانية المُتاحة. • إلى جانب ذلك، تيقّن بأن المتعة لا حدود لها في هذا المكان، فالمساحة الواسعة التي تتمتّع بها الحديقة سوف تمُكّنك من الاستمتاع برياضات أكثر متعة وحماساً إذ ستتشارك مع أصدقائك في لعب التزلج على الألواح.

حديقة جلمودة الجبيل

• عندما يكون الأمر متعلقاً بالأطفال، تُصبح حديقة جلمودة الجبيل هي الأولى كوجهة باستطاعتك زيارتها برفقة صغارك، فهي تُخفي لهم قدراً كافياً من التسلية ليكون يومهم فريداً، وذلك عبر منطقة ألعاب الأطفال الموجودة في الحديقة.

الخدمات

• تُتيح الحديقة مرافق عامة وخدمات منوّعة من أهمها حمّامات عامة بالإضافة إلى موقف للسيّارات.

أوقات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى حديقة جلمودة

دخول مجّاني

المعالم القريبة من حديقة جلمودة الجبيل

قد تظن أن رحلتك وصلت لنهايتها عند هذه الحديقة، بيد أنه في الحقيقة يتوافر أماكن سياحية في الجبيل تقع بالقُرب منها ونوصيك بالذهاب إليها مثل النخيل بيتش الجبيل على بُعد 10.13 كم و حديقة الدفي بالجبيل على بُعد 7.39 كم عن الحديقة.

الفنادق القريبة من حديقة جلمودة الجبيل

من الفنادق القريبة التي نوصي بها، منتجع انتركونتيننتال الجبيل الذي تفصله مسافة 13.26 كم عن الحديقة ويُصنّف من افضل فنادق الجبيل 5 نجوم.

حجز فنادق

على بعد حوالي 5.96 كم من الحديقة، يقع فندق كران الجبيل وهو أحد افضل فنادق الجبيل 5 نجوم.

حجز فنادق

موقع حديقة جلمودة على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في الجبيل :

افضل 7 فنادق في الجبيل موصى بها

افضل 7 اماكن سياحية في الجبيل السعودية

افضل 9 شقق فندقية في الجبيل موصى بها

افضل 7 من مطاعم الجبيل الموصى بها

افضل 7 من شواطئ الجبيل التي تستحق الزيارة

Voiced by Amazon Polly
0 0 votes
Article Rating
simple-ad

This is a demo advert, you can use simple text, HTML image or any Ad Service JavaScript code. If you're inserting HTML or JS code make sure editor is switched to 'Text' mode.

اشترك
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
هل توافق على ذلك؟ ، يرجى ترك تعليق.x
()
x