Booking.com
Booking.com

أفضل 9 أنشطة توفرها لك زيارة شاطئ الجي بي ار دبي

 

يُفضّل الكثير ممن يقصدون السياحة في دبي ويبحثون عن اماكن رومانسية في دبي تمضية عطلة شاطئية مثالية فيها، ويعتبر شاطئ الجي بي ار دبي الواقع في دبي مارينا، من أكثر الوجهات تفضيلاً

وذلك باعتباره من أشهر شواطئ دبي التي تمتد على سواحل الخليج العربي والتي ستُحبّ زيارته كوجهة صيفية لا عوض عنها، لاسيّما وأن مياه الشاطئ نقية.

وهذا الشاطئ الرملي المُمتد على مساحة 1.7 كم سوف يُوفّر لك كل ما كنت تحلُم به سواءً قضاء أوقات مليئة بالاستجمام والهدوء أو الاستمتاع بأنشطة مُتنوّعة لن تشعر بالملل منها، وهذا بالتحديد ما ستتعرّف عليه في هذا التقرير.

شاطئ الجي بي ار في دبي
@google map

افضل الأنشطة في شاطئ الجي بي ار دبي

• متعتك الأولى ستشعر بها عند بدء نُزهتك في شاطئ جي بي ار من خلال عمل جولة على امتداد الشاطئ والمشي على رماله الذهبية ورؤية سحر البحر وأمواجه التي تعكس ضوء الشمس كالمرآة.

هذه الجولة سوف تُزوّدك بالنشاط وستكتشف أثنائها ما الذي يُتيحه الشاطئ من أنشطة ومرافق مُتنوّعة، كما ستُصادف عدد من أماكن الجلوس للاستراحة عليها في أي وقت.

Booking.com
شاطئ الجي بي ار دبي
@google map
Booking.com

• يُحبّ غالبية زائري شاطئ جي بي ار الأنشطة البحرية وعلى وجه الخصوص السباحة، ففي حال كنت أيضاً من هواتها، فلا تفوّت فرصة الاستمتاع بمياه البحر الدافئة.

• إن الجلوس أمام البحر والاستلقاء تحت أشعة الشمس من أمتع الأنشطة، وفي هذا الشاطئ يوجد العديد من كراسي التشمّس والمظلات التي تم توفيرها لضمان راحة مُرتادي الشاطئ.

• يجذب هذا الشاطئ كافة محبي المشي لمسافات طويلة جنباً إلى جنب مع الاستمتاع بالمناظر الجميلة، حيث يوجد مسارات مخصصة للمشي تُتيح الاستمتاع بهذه الهواية.

شاطئ الجي بي ار
@google map

• ومن ضمن الأنشطة الترفيهية المتوفّرة في هذا الشاطئ، الرياضات الشاطئية، فإن كنت محبّاً لها بإمكانك المشاركة في إحدى الرياضات الأكثر شعبية مثل كرة الطائرة الشاطئية التي يُتيحها الشاطئ.

شاطئ الجي بي ار في دبي
@google map

• ولتكن جاهزاً للتحدي والفُرص الشيّقة والمُثيرة التي سيوفرها لك شاطئ الجي بي ار دبي، حيث باستطاعتك الاستمتاع بعددٍ من الرياضات والألعاب المائية مثل ركوب قوارب الموز “Banana Boat” القابلة للنفخ و التزلج على الماء (jet ski).

• بمقدورك الآن الاستمتاع ببعض الخيارات الترفيهية المُتاحة على الشاطئ، حيث هناك مدينة ملاهي تمنح الكبار والصغار تجربة ترفيهية ممزوجة بالأجواء الشاطئية التي لا مثيل لها، فضلاً عن أن هناك سينما شاطئية زوّد بها الشاطئ تجمع بين متعة البحر وعروض الأفلام الشيّقة.

• وإلى جانب الراحة والاسترخاء في الشاطئ، قد تكون بحاجة لشراء بعض الأشياء من أحد المحال التي تمتد على طول الشاطئ، أو من متاجر الهدايا التذكارية التي ستُرحّب حتماً بفكرة زيارتها واستكشاف ما تعرضه من تذكارات مميزة أو ربما تودّ شراء بعض الوجبات الخفيفة من أكشاك الوجبات الخفيفة المتفرقة في نواحٍ مختلفة من الشاطئ.

شاطئ الجي بي ار دبي
@google map

• سكاي دايف دبي Sky Dive تجرية شيقة على شاطئ الجي بي ار دبي عندما تندفع بسرعة كبيرة من الأرض إلى السماء في لحظات تحبس الأنفاس.  

الخدمات والمطاعم

• سواءً كانت زيارتك إلى شاطئ جي بي ار في المساء أو عند غروب الشمس وحتى خلال النهار، فإن الجلوس في أيٍّ من المطاعم والمقاهي المُوزّعة على طول الشاطئ والاستمتاع بالمناظر المحيطة أمرٌ لا يُفوّت.

• يُوفّر شاطئ جي بي ار في دبي العديد من الخدمات والمرافق لمرتاديه ومن ضمن هذه الخدمات مواقف للسيارات ، حمّامات عامّة ، كبائن للاستحمام و خدمة واي فاي مجّاني .

ساعات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

المعالم القريبة من شاطئ جي بي ار

ومن موقع الشاطئ المثالي، نوصي باستكشاف المزيد من الاماكن السياحية في دبي التي تقع في مُحيطه ومن بينها ممشى مرسى دبي على بُعد 400 م وملاهي فلاينج كب دبي على بُعد 234 م.

الفنادق القريبة من شاطئ جي بي ار

فندق سوفتيل دبي جميرا بيتش من الفنادق التي تقع على بُعد 711 م من الشاطئ والتي تُعد من افضل فنادق دبي 5 نجوم.

من الفنادق التي تقع بقُرب الشاطئ، هناك فندق جراند حبتور دبي الذي يُعد من افضل فنادق دبي 5 نجوم حيث يبعُد 4.12 كم من الشاطئ.

موقع شاطئ الجي بي ار دبي على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً عن دبي :

افضل فنادق دبي وأهم 10 مناطق نوصي بها للسكن في دبي

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في دبي

مطار دبي الدولي : الدليل الشامل للمسافرين

افضل 25 من الاماكن السياحية في دبي

افضل 10 من مولات دبي الموصى بزيارتها

افضل 6 مطاعم في دبي مجرّبة

افضل 7 شوارع سياحية في دبي

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top