Booking.com
Booking.com
Booking.com
Booking.com

 
 

تجربة فريدة تنتظرك خلال رحلة السياحة في سنغافورة ، وهي مُقدّمة من أحد أهم مولات سنغافورة ، إنه جويل مول سنغافورة الكائن في مطار شانغي سنغافورة، فهذا المول يدعوك وجميع زوّار المدينة للاستمتاع برحلة تسوّق مميزة بين متاجره المُتنوّعة، إذ أن هذا المول يعِدُ كل زائريه بتوفير بضائع مُتنوّعة تُلبي كافة مُتطلباتهم.

يقضي الزائرين في هذا المول يوماً حافلاً بالأشياء المسليّة، دعنا نكتشف سويّاً عن طريق هذا المقال ما الأمور والأنشطة الممتعة التي ستحظى بها عند زيارة هذا المول.

جويل مول سنغافورة

أنشطة يمكنك القيام بها في جويل مول سنغافورة

• خيارات التسوّق التي يقدّمها جويل مول سنغافورة ، لا حد لها، فلو بدأنا فقط بتناول محلات الملابس المتوفرة بداخله، فسنجد أن المول يحوي باقة متنوّعة من المحلات.

• زوج فريد من الأحذية أو حقيبة راقية، وأياً كانت الإضافة التي تبحث عنها للظهور بشكل جذّاب، سوف تجده في جويل مول في سنغافورة حيث يضم عدد من متاجر الأحذية التي تبيع كل ما هو جديد في هذا المجال وكذلك مجموعة من متاجر الحقائب المُتميّزة.

Booking.com
جويل مول في سنغافورة
Booking.com

• من المُتاح أن تشمل جولتك التسوّقية في جويل مول سنغافورة زيارة محلات أُخرى مثل متاجرالهدايا التي تتميّز بقطعها الفريدة وتستقطب الجميع لابتياع مجموعة منها.

• يوجد في هذا المول أيضاً عدداً من محلات المستلزمات المنزلية والتي ستوفّر عليك مشقّة البحث.

• ويُمكننا القول بأن جويل مول سنغافورة بمثابة جنّة للمتسوّقين ليس لهواة الموضة فقط، بل وأيضاً للمُولعين بعالم الإلكترونيات، إذ يضُم بداخله بعضاً من محلات الإلكترونيات التي تعرض أفضل وأحدث الأجهزة الإلكترونية.

جويل مول في سنغافورة

• وتّتسع مساحة هذا المول لتضُم أيضاً سوبر ماركت يقوم ببيع مجموعة من البضائع الغذائية المُتنوّعة والتي قد تكون بحاجة لابتياع بعض منها.

• ويتسنّى للمتسوّقين في هذا المول، إمضاء وقت من الترفيه والمرح جنباً إلى جنب مع مُتعة التسوّق، حيث يوجد في المول مركز ترفيهي للأطفال.

جويل مول سنغافورة

• وبخصوص التقنيات الجديدة والخدمات الفريدة، يظل هذا المول متفوّقاً على العديد من مراكز التسوق الأخرى، حيث يضُم بداخله سينما سوف تُقدم لك فرصة لن تتكرر للاستمتاع بتجربة سينمائية مدهشة.

المطاعم

• هناك العديد من المطاعم موجودة في المول، ومن أهم هذه المطاعم كي اف إس بالإضافة إلى برغر كينغ.

• هناك بعض المقاهي المميزة في جويل مول في سنغافورة ومن بينها ستاربكس و كافيه أمازون.

ساعات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

اماكن سياحية قريبة من جويل مول

نوصيك باستغلال الفرصة الذي يقدمها موقع المول باعتباره نقطة انطلاقة ممتازة لاستكشاف المزيد من الاماكن السياحية في سنغافورة القريبة من المول مثل منتزه شانغي جوراسيك مايل على بعد 3.36 كم و حديقة كاكتوس شانغي الواقعة على بعد 294 م.

فنادق قريبة من جويل مول

فندق غراند ميركيور سنغافورة أحد الفنادق القريبة من المول حيث لا يبعد سوى 13.92 كم وهو من افضل الفنادق في سنغافورة 4 نجوم.

حجز فنادق

فندق قرية شانغي الواقع على بعد حوالي 11.72 كم عن المول، يعتبر أحد افضل فنادق سنغافورة 4 نجوم التي نوصي بها.

حجز فنادق

موقع جويل مول سنغافورة على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في سنغافورة :

افضل 23 من فنادق سنغافورة الموصى بها

افضل 5 شقق فندقية في سنغافورة موصى بها

افضل 10 اماكن سياحية في سنغافورة

افضل 5 اماكن للتسوق في سنغافورة

افضل 5 مطاعم حلال في سنغافورة

 

اين يقع جويل مول ؟

يتضمّن هذا الموضوع موقع جويل مول سنغافورة على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن المكان.

ما هي افضل مطاعم جويل مول ؟

من افضل مطاعم جويل مول سنغافورة ، كي اف إس بالإضافة إلى برغر كينغ.

متى يفتح جويل مول ؟

مفتوح يومياً على مدار الساعة

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لتوفير تجربة تصفح أفضل. عن طريق استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.