Booking.com

أهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها في جويل مطار شانغي مول سنغافورة

سحرت السياحة في سنغافورة الكثير من الزوّار بفضل ما تتمتع به من مزارات سياحية، بما فيها المعالم التاريخية والطبيعية، دلائل الأناقة والعصرية، فإن مولات سنغافورة هي أفضل دليل عليها. وبما أننا تطرقّنا للحديث عن خيارات التسوق، فإن مول جويل مطار شانغي مول سنغافورة الواقع في مطار شانغي سنغافورة يتربّع وبجدارة كأحد خيارات التسوق الرائعة أُنشى هذا المول ليُتيح لك تجربة تسوّق فريدة، بل وأيضاً ليُذهلك بالعديد من الأنشطة الترفيهية الاستثنائية التي سنوضحها لك عبر هذا المقال..

جويل شانغي مول سنغافورة

أنشطة يمكنك القيام بها في جويل مطار شانغي مول سنغافورة

• سوف تبدأ زيارتك إلى جويل مول بالتعرّف على أكثر المتاجر استقطاباً للضيوف، وهي المتاجر التي تنفرد ببيع الملابس المتنوّعة. • إن كنت ممن يهتمّون بكل جديد في عالم الأحذية والحقائب، فإن جولتك في جويل مول سنغافورة سوف تُقدّم لك خيارات متنوّعة، إذ يضُم المول عدد من متاجر الأحذية و الحقائب التي ينبغي أن تستقطع وقتاً مناسباً لرؤية ما تعرضه.
جويل مول سنغافورة • وفي هذا المول، تتزيّن متاجر الهدايا بمجموعات متنوّعة من الهدايا والتذكارات • ولجعل تجربة التسوّق مُتكاملة، حرص هذا المول على ضمّ مجموعة من المتاجر التي تهتم ببيع الأدوات المنزلية وبالتالي لن تحتاج للبحث عن متاجر كهذه بعيداً عن المول.
جويل شانغي مول سنغافورة • باعتبار جويل شانغي مول سنغافورة وجهة التسوّق الملائمة للجميع، فقد عمل على ضمّ متاجر مُتنوّعة تعرض كل ما قد يطلبه الزائر، فإلى جانب المتاجر السابقة، يتوفر في المول متاجر بيع الإلكترونيات التي تنفرد بتقديم أحدث الأجهزة وأقوى العروض. • سوف تعثر في هذا المول على سوبر ماركت يضُم بضائع ومنتجات غذائية مختلفة.
جويل شانغي مول سنغافورة • وبوسعنا اعتبار هذا المول وجهة للتسوّق والترفيه في آنٍ واحد، فإلى جانب خيارات التسوّق المُتنوّعة التي يُتيحها، سوف تعثر أيضاً على خيارات ترفيهية تكمن في المركز الترفيهي الخاص بالأطفال .
جويل مول سنغافورة • وعلى مستوى التقنيات الجديدة والخدمات الاستثنائية، يظل هذا المول متقدّماً على العديد من مراكز التسوق الأخرى، إذ يحوي بداخله سينما سوف توفر لك فرصة لن تتكرر للتمتع بتجربة سينمائية مدهشة.

المطاعم

• هناك العديد من المطاعم موجودة في المول ، ومن أشهر هذه المطاعم كي اف سي و برغر كينغ. • هناك مجموعة من المقاهي المميزة في جويل مول سنغافورة ومن بينها كافي امازون و ستاربكس.

اماكن سياحية قريبة من جويل مطار شانغي مول سنغافورة

نوصيك باستغلال الفرصة الذي يقدمها موقع المول باعتباره نقطة انطلاقة ممتازة لاستكشاف المزيد من الاماكن السياحية في سنغافورة القريبة من المول مثل منتزه شانغي جوراسيك مايل على بعد 3.36 كم و حديقة كاكتوس شانغي الواقعة على بعد 294 م.

فنادق قريبة من جويل مول

فندق غراند ميركيور سنغافورة أحد الفنادق القريبة من المول حيث لا يبعد سوى 13.92 كم وهو من افضل الفنادق في سنغافورة 4 نجوم.
حجز فنادق فندق قرية شانغي الواقع على بعد حوالي 11.72 كم عن المول، يعتبر أحد افضل فنادق سنغافورة 4 نجوم التي نوصي بها.
حجز فنادق

موقع جويل مطار شانغي مول سنغافورة على الخريطة

Voiced by Amazon Polly
0 0 votes
Article Rating
simple-ad

This is a demo advert, you can use simple text, HTML image or any Ad Service JavaScript code. If you're inserting HTML or JS code make sure editor is switched to 'Text' mode.

اشترك
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
هل توافق على ذلك؟ ، يرجى ترك تعليق.x
()
x