اجمل 5 من شواطئ جازان التي ننصحكك بزيارتها

| |

 
 

 

تعتبر مدينة جازان واحدة من أهم وجهات السياحة في السعودية دون مُنازع، تقع جنوب المملكة وتطل على البحر الأحمر بطول ساحل يصل إلى 250 كم بدايةً من مدينة الموسم الواقعة على الحدود اليمنية في جنوبها وصولاً إلى مناطق الشقيق، البرك والقحمة في شمالها، وهو ما يجعل من شواطئ جازان بقعة واسعة وخلّابة ذات مناخ مُفضّل لدى الكثيرين للحصول على عُطلة رائعة تتميّز بالهدوء والاستجمام مع الراحة التي يُعزّزها بحر جازان بصفائه ولونه الأزرق النقي.

 

اجمل شواطئ جازان

 

تضم جازان مجموعة من اجمل فنادق السعودية بلا مُنازع، والتي تمتاز بإطلالاتها على سواحل جازان الخلّابة، هذا بجانب ما تُقدمه من خدمات راقية لنُزلائها، فيما يلي نعرض لكم قائمة من اجمل فنادق جازان .. تعرف علي التفاصيل

 

شواطئ جازان الموصى بزيارتها

 

اجمل شواطئ جازان

فيما يلي اخترنا لك 5 من أفضل الشواطئ التي يُمكنك أن تنعم بزيارتها خلال السياحة في جازان

الشاطئ الشمالي

وهو من أهم شواطئ جازان التي يقصدها السُيّاح والسكان المحليون من كل مكان بالمملكة أو خارجها، وتتميّز المنطقة بتوفر الخدمات من مطاعم، متاجر وأماكن إقامة راقية، إلى جانب أنشطة ترفيهية مُختلفة مع موقع قريب من أسواق المدينة الأسبوعية.

ويمتد شاطئ شمال جازان بطول الكورنيش الشمالي للمدينة.

 

شواطئ في جازان

 

 

الشاطئ الجنوبي

أجمل شواطئ جازان على الإطلاق ليس فقط بسبب صفاء مياهها الفيروزية ونقاء رماله الذهبية، وإنما لكونه موطناً لآلاف من الأسماك والشعاب المُرجانية المُتنوعة والمُلونة مع المخلوقات البحرية النادرة مما يجعله موقع مثالي لمُمارسة الغوص والاسترخاء على الشاطئ مع مُشاهدة الطيور البحرية المُهاجرة بينما تجوب في الأفق.

 

شواطئ جازان

 

 

شاطئ المرجان

من أجمل شواطئ جازان وأكثرها جذباً لأنظار السُيّاح وسكان المدينة خاصةً خلال العطلات الأسبوعية أو الموسمية لما يتميّز به من طبيعة خلّابة، مياه صافية ورمال نقية، ومن المُميز أنها تضم شاليهات مُتكاملة الخدمات قريبة من أماكن الترفيه التي تُتيحها المدينة لزوارها.

يتواجد الشاطئ في جزيرة المرجان بمدينة جازان جنوب غرب المملكة.

 

شواطئ جازان بالسعودية

 

 

شاطئ الموسم

من أكثر شواطئ جازان مثالية لمُحبي الطبيعة الخلّابة وأجواء الاستجمام الشاعرية الهادئة وسط أشجار الشوري التي تُزيّن ضفاف الشاطئ والطيور البحرية التي تجوب حولك من كل مكان.

ويتواجد الشاطئ ببلدة الموسم جنوب مدينة جازان جنوبي غرب المملكة.

 

اجمل شواطئ في جيزان

 

 

شاطئ بحر بيش

من أفضل شواطئ المنطقة الشمالية في جازان يتواجد غرب منطقة بيش الساحرة، ويتميّز كورنيش بيش بطبيعة خلّابة خاصة وحالمة تعكسها رماله النقية الناعمة ومياهه الفيروزية الصافية مع ما يوفره من خصوصية لزائريه من خلال شاليهاته ومنتجعاته السياحية الراقية.

 

شاطئ بحر بيش جازان

 

 

موضوعات نوصي بها في جيزان :

اجمل 6 فنادق في جازان السعودية

اجمل 4 الاماكن السياحية في جازان

اجمل 10 الاماكن السياحية في جزيرة فرسان بجازان

 

 

السابق

اجمل 8 أنشطة عند زيارة مرسى الاحلام جيزان

مراجعه عن منتجع لافونتين الخبر

التالي

أضف تعليق