اجمل 5 من مولات الجبيل التي ننصحكك بزيارتها

| |

 
 

 

مدينة الجبيل واحدة من مدن السعودية الهامة كونها تتمتع بطبيعة مميزة، فهي تطل على الخليج العربي إلى جانب أنها تضم عدد من اشهر معالم السياحة في السعودية بين المتنزهات، الشواطئ الرائعة، والمولات الفاخرة.

 

وتضم الجبيل عدد من اجمل فنادق السعودية بما تقدمة من إطلالات مميزة على الخليج العربي وما توفره من خدمات ومرافق رائعة تتنافس على إرضاء النزلاء .. تعرف علي التفاصيل

 

مولات الجبيل

 

اجمل مولات الجبيل

تعد المولات من وجهات السياحة في الجبيل الرائعة حيث توفر اجود المنتجات التي يمكنك التسوق لشراؤها، إلى جانب الناحية الترفيهية التي تقدمها هذه المولات للكبار والصغار على حد سواء.

فيما يلي سنتعرف على اجمل هذه المولات مع اهم المعلومات عن كل مول على حدة.

 

يعد الجبيل مول Al Jubail Mall واحد من اشهر مولات الجبيل حيث أنه يضم عدد من اجمل المحلات التجارية التي تحمل الماركات العالمية والشرقية الشهيرة، إلى جانب العديد من المرافق الترفيهية الأخرى مثل مناطق ألعاب الأطفال (بيلي بيز – سباركيز) والمطاعم الفاخرة ..تعرف علي التفاصيل

 

مجمعات الجبيل

 

يعد غاليريا مول Galleria Mall واحد من مجمعات الجبيل المميزة كونه يتواجد بالقرب من مركز المدينة وبالقرب من معالم السياحة الشهيرة في المدينة مثل شاطئ الفناتير والفناتير مول، كما أنه يضم أفخم المحال التجارية وعدد من المرافق الترفيهية الرائعة مثل المطاعم ومناطق العاب الاطفال .. تعرف علي التفاصيل

 

غاليريا مول من مولات الجبيل

 

الفناتير مول

واحد من مولات الجبيل المعروفة هو مول الفناتير Fanateer Mall الذي يتواجد بالقرب من شاطئ الفناتير وعلى مقربة من مركز المدينة، ويضم المول عدد من المحلات التجارية التي يحمل بعضها الماركات العالمية اما البعض الآخر فهي متخصصة في بيع المنتجات السعودية المحلية.

ويضم مجمع الفناتير منطقة خاصة بألعاب الأطفال، إلى جانب منطقة مخصصة للمطاعم تضم مجموعة من مطاعم الوجبات السريعة، ومقاهي تقدم أشهى المشروبات العربية والعالمية.

اوقات العمل

يومياً من الساعة 8:00 صباحاً حتى 11:30 مساءً.

 

مول الفناتير من مولات الجبيل المعروفة

 

 

سنتر الجبيل

يتواجد سنتر الجبيل Jubail Center في المنطقة الصناعية في مدينة الجبيل، ويضم عدد من المحال التجارية المحلية وبعض المحلات التي تحمل الماركات العالمية، كما يضم السنتر عدد من المطاعم والمقاهي التي تقدم المأكولات العالمية والشرقية.

وإلى جانب المحلات فإن مجمع الجبيل يضم مكاتب إدارية لشركات كبرى، وقاعات للمعارض والمؤتمرات، وأيضاً الفنادق والشقق السكنية.

اوقات العمل

يومياً من الساعة 9:00 صباحاً حتى 11:00 مساءً.

 

جبيل سنتر من مجمعات الجبيل المميزة

 

 

مجمع الحويلات المركزي

مجمع الحويلات المركزي Huwailat Commercial Center يعتبر من المجعات الشهيرة في مدينة جبيل والذي يحتل مساحة حوالي 15 الف متر مربع، ويتواجد المجمع في المنطقة الصناعية بالجبيل.

ويضم مجمع الحويلات عدد من المحلات التجارية المحلية وبعض المحلات التي تحمل الماركات العالمية إلى جانب عدد قليل من المطاعم، ويعد اهم المحلات الموجودة في الحويلات هي مكتبة جرير الشهيرة وهي المكتبة الرائدة في بيع الكتب العربية والعالمية إلى جانب الالكترونيات، العاب الأطفال التعليمية والادوات المكتبية الفاخرة.

اوقات العمل

يومياً من الساعة 9:00 صباحاً حتى 11:00 مساءً.

 

مركز الحويلات من مجمعات الجبيل الشهيرة

 

 

موضوعات نوصي بها في الجبيل :

اجمل 7 فنادق في الجبيل موصى بها

اجمل 7 الاماكن السياحية في الجبيل السعودية

اجمل 9 شقق فندقية في الجبيل موصى بها

اجمل 7 من مطاعم الجبيل الموصى بها

اجمل 7 من شواطئ الجبيل التي تستحق الزيارة

 

السابق

مراجعه عن فندق شيراتون سوما باى الغردقة

أفضل 5 أنشطة في منتزه رأس الخيمة للحياة البرية

التالي

أضف تعليق