Booking.com
أهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها في جورونج بوينت مول سنغافورة

أهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها في جورونج بوينت مول سنغافورة

إن سُئل أحد محبي التسوّق عن افضل مولات سنغافورة التي يُوصى بزيارتها خلال رحلة السياحة في سنغافورة ، فإن جورونج بوينت مول سنغافورة سيكون في صدارة القائمة المُوصى بها. فهو يُوفّر محلات مختلفة وأنشطة مشوّقة يسر بها الكبار والصغار على حدٍّ سواء، ليس هذا فحسب، بل هناك العديد من الميزات التي تُخوّل هذا المول لأن يغدو مقصداً أساسياً للتسوّق، قادراً على تلبية مُختلف الأذواق. وكي تحظى بتجربة تسوّق فريدة، عليك أولاً التعرّف على أنواع المتاجر الموجودة بداخله والأنشطة التي تستطيع ممارستها، وهذا المقال سوف يُعرّفك على كل هذا.

أنشطة يمكنك القيام بها في جورونج بوينت مول سنغافورة

• سوف تبدأ زيارتك إلى جورونج بوينت مول سنغافورة بالمرور إلى أكثر المتاجر استقطاباً لمُرتادي المول، وهي المحلات التي تنفرد ببيع الألبسة المتنوّعة. • إن كنت ممن يبحثون عن كل جديد في عالم الأحذية والحقائب، فإن رحلتك في جورونج بوينت مول في سنغافورة سوف تُتيح لك خيارات متنوّعة، إذ يشمل المول مجموعة من متاجر الأحذية و الحقائب التي من اللازم أن تستقطع وقتاً مناسباً لرؤية ما تعرضه.
مول جورونج بوينت سنغافورة • هذا المول يشمل أيضاً بعضاً من محلات المستلزمات المنزلية والتي ستوفّر عليك مشقّة البحث . • وفي هذا المول، تتزيّن متاجر الهدايا بمجموعات متنوّعة من الهدايا والتذكارات
جورونج بوينت مول سنغافورة • بجانب المتاجر السابقة، سوف تعثر في المول على عدد من متاجر الإلكترونيات المُتنوّعة. • ولأنه من أشهر محطات التسوّق في المدينة، اهتم القائمون على المول بتوفير كافة متطلبات الزائر، فهُناك سوبر ماركت يقدم بضائع متنوّعة ومواد غذائية مُعلّبة وطازجة .
مول جورونج بوينت سنغافورة • وبوسعنا اتّخاذ هذا المول وجهة للتسوّق والترفيه في وقتٍ واحد، فإلى جانب خيارات التسوّق المختلفة التي يُتيحها، سوف تعثر أيضاً على وسائل ترفيهية تتجسد في المركز الترفيهي الخاص بالأطفال .
جورونج بوينت مول سنغافورة • وعلى صعيد التقنيات الحديثة والخدمات الفريدة، يبقى هذا المول متفوّقاً على العديد من مراكز التسوق الأخرى، إذ يضُم بداخله سينما سوف توفر لك فرصة لن تتكرر للتمتع بتجربة سينمائية مدهشة.

المطاعم

• يوفّر المجمّع بعض المطاعم ومن أشهرها كي اف سي و برغر كينغ. • هناك مجموعة من المقاهي المميزة في مول جورونج بوينت سنغافورة ومن بينها ستاربكس كوفي و فلاش كافيه.

ساعات العمل

يومياً : 10:00 – 22:00

اماكن سياحية قريبة من جورونج بوينت مول سنغافورة

هل يا تُرى ستكتفي بهذه الجوّلة وستُنهي بذلك نهارك، أم أنك ستميل إلى استكشاف المزيد من الاماكن السياحية في سنغافورة الواقعة بقُرب المول؟ فإن أردت مواصلة التجوّل، ننصحك بالذهاب إلى حديقة جورونج سنترال سنغافورة على بعد 700 م وحديقة ليكسايد سنغافورة التي تبعد 3.90 كم.

فنادق قريبة من جورونج بوينت مول

فندق جنتنج جورونج سنغافورة أحد افضل الفنادق في سنغافورة 4 نجوم، يقع على بعد 5.90 كم من المول ويتميّز بتقييمات مميزة من الضيوف.
حجز فنادق

موقع جورونج بوينت مول على الخريطة

Voiced by Amazon Polly
0 0 votes
Article Rating
simple-ad

This is a demo advert, you can use simple text, HTML image or any Ad Service JavaScript code. If you're inserting HTML or JS code make sure editor is switched to 'Text' mode.

اشترك
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
هل توافق على ذلك؟ ، يرجى ترك تعليق.x
()
x