مراجعه عن فندق كنف أبها للأجنحة الفندقية

| |

 
 

 

يُعد فندق كنف أبها للأجنحة الفندقية اجمل فنادق ابها وواحد من أرقى فنادق السعودية على الإطلاق، حيث يمتلك موقعاً استراتيجياً بمنتصف مدينة ابها أجمل مدن المملكة السعودية وأكثرهم جلباً للسائحين لوفرة أماكن الإقامة الراقية والمُريحة بها، وعلى رأسهم فندق كنف لقربه من المطار ومراكز التسوق والمطاعم الكبرى، ومثالي للاستجمام وقضاء عُطلة مُمتعة وتتناسب أسعاره مع مُختلف الميزانيات.

فإذا كانت وجهتكم السياحية القادمة هي مدينة ابها إليكم هذا التقرير نعرض لكم فيه مزايا وخدمات فندق كنف ابها استنادًا على مراجعات المسافرون العرب له.

 

أهم المزايا التي يوفرها كنف أبها للأجنحة الفندقية لنزلائه

يُوفّر فندق كنف ابها أماكن إقامة أنيقة ومُكيّفة ومُجهّزة بكافة وسائل الراحة ذات ديكوراتٍ هادئة، كما يضم تراس وغُرف عائلية، بالإضافة إلى عدة خدمات ترفيهية أهمها خدمة الإنترنت المجاني، خدمة إيقاظ وتوصيل البقالة، مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم، موقف للسيارات خاص مجاني لكن يُطلب الحجز المُسبق، خدمة تنظيف يومية، تخزين الأمتعة.

 

خيارات تناول الطعام

يُوّفر الفندق مطبخاً مُجهّز لإعداد أشهى المأكولات حسب رغبتك وذوقك، حيث تضم الوحدات على جميع أدوات المطبخ اللازمة لذلك، كما يُمكنك الاستعادة بالمطاعم القريبة من الفندق.

 

الغرف المتاحة

غُرفة مُزدوّجة بمساحة 22 متر مربع.

شقة من غُرفة نوم واحدة بمساحة 45 متر مربع.

شقة من غُرفتيّ نوم بمساحة 60 متر مربع.

 

أسعار فندق كنف ابها

تبدأ أسعار الغرف بالفندق من $67 في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم ونوع الغُرفة وعدد الأشخاص والقابلية للاسترداد لتصل إلى $53 خارج الموسم السياحي.

 

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييم مُرضي لمُستوى النظافة، الراحة، مُلائمة السعر لمُستوى الخدمة المُقدّمة، المرافق، الموقع، إنترنت مجاني.

حجز فنادق

 فندق كنف ابها

كنف أبها للأجنحة الفندقية

فندق كنف ابها

كنف أبها للأجنحة الفندقية

حجز فندق كنف أبها للأجنحة الفندقية

 

موقع كنف أبها للأجنحة الفندقية

يتواجد الفندق في مدينة ابها على بُعد 5.7 كم من حديقة السلام، 10.7 كم من مطار أبها الدولي.

 

 

وللتعرُّف على مزيدٍ من التفاصيل بشأن فندق كنف أبها للأجنحة الفندقية وأهم وأفضل عروض الأسعار والحجز يُرجى المُتابعة على بوكينج بالضغط على تعرف علي التفاصيل بالأسفل:

حجز فنادق

 

موضوعات نوصي بها في ابها :

اجمل 5 من شاليهات ابها

اجمل 5 من فنادق ابها الموصى بها

اجمل 4 شقق للايجار في ابها

اجمل 10 الاماكن السياحية في ابها

اجمل 3 من منتجعات ابها موصى بها

اجمل 6 من منتزهات ابها الموصى بزيارتها

 

السابق

مراجعه عن فندق ديباج الدمام

مراجعه عن فندق شذا ابها

التالي

أضف تعليق