مراجعه عن فندق كمبنسكي سوما باى

 

فندق كمبنكسي سوما باى يعد من اروع فنادق مدينة الغردقة الساحرة فهو يتمتع بموقع ممتاز وتصاميم فريدة جعلته من بين اجمل فنادق سوما باى وهو أيضاً من مجموعة اجمل فنادق الغردقة 5 نجوم التي يفضل الزوّار النزول بها.

يتواجد الفندق الرائع على بعد دقيقتين فقط سيراً على الأقدام من شاطئ البحر الاحمر البديع، ولذلك فإنه من قرى الغردقة السياحية التي تقدم إطلالات خلابة على البحر.  

اهم مميزات فندق كمبنسكي سوما باى

يقدم كمبنسكى سوما باى عدد من الغرف والاجنحة الفاخرة المُجهزة بديكورات عصرية هادئة كما تقدم إطلالات خلابة على البحر، الحديقة أو المسبح.

يوفر الفندق عدد من المسابح المتنوعة منها مسبح بمياة دافئة، مركز للياقة البدنية، مركز عافية وسبا، كما يقدم خدمات تجميلية وجلسات مساج للجسم، ما يجعله أحد اجمل فنادق الغردقة لشهر العسل

يقدم فندق كمبنسكى سوما باى الغردقة منطقة شاطئ خاصة، تراس للتشمس ومرافق للشواء، كما يقدم العديد من الانشطة الرائعة مثل الفعاليات الرياضية الحية.

ويوفر ملاعب رياضية مثل التنس وكرة الطاولة، إلى جانب مرافق الرياضات المائية كالغوص وركوب الامواج، إلى جانب ألعاب الأطفال التي جعلته من الفنادق المُرشحة للقب الفندق الافضل في الغردقة للاطفال

من خدمات كمبينسكي سوما باي الغردقة المميزة خدمة الفطور في الغرفة، خدمة النقل من وإلى المطار، خدمة استئجار السيارات، وخدمة الانترنت اللاسلكي المجاني في جميع انحاء الغرف.  

خيارات الطعام

يوفر فندق كمبنسكي سوما باي 4 مطاعم مختلفة تقدم كل منها انواع متنوعة من المأكولات من بينها المأكولات الآسيوية، العالمية والمأكولات البحرية.

كما يقدم الفندق الافطار على هيئة بوفيه مفتوح مع قهوة جيدة.  

الغرف المتاحة

غرفة مزدوجة مطلة على البحيرة، مساحتها 40 متر مربع، تضم على 1 سرير مزدوج كبير جداً و 2 سرير فردي، تتسع لشخصين.

غرفة مزدوجة مطلة على البحر، مساحتها 40 متر مربع، تضم على 2 سرير فردي و 1 سرير مزدوج كبير جداً، تتسع لشخصين.

غرفة لاغونا كلوب مع إطلالة على البحر وإمكانية الدخول إلى الصالة، مساحتها 40 متر مربع، تضم على 1 سرير مزدوج كبير جداً و 2 سرير فردي، وتتسع لشخصين.

جناح جونيور مساحته 65 متر مربع، تضم على 1 سرير مزدوج كبير جداً، تتسع لشخصين.

جناح ديلوكس مساحته 90 متر مربع، تضم على 1 سرير فردي، تتسع لشخصين.  

اسعار الفندق

تبدأ اسعار فندق كمبنسكي سوما باى لشخصين خلال الموسم السياحي من 83 دولار بالنسبة لغرفة مزدوجة مطلة على البحيرة، وتتدرج الاسعار حتى تصل إلى 801 دولار بالنسبة لجناح ديلوكس.

يمكنك الحصول على اسعار اقل خارج الموسم السياحي.  

ملخص مراجعات المسافرون العرب

نال الفندق مراجعات ممتازة بالنسبة لكل من الخدمات، المرافق، الهدوء، الراحة، الشاطئ، والنظافة.

حجز فنادق
كمبنسكى سوما باى
فندق كمبنكسي سوما باى
فندق كمبسكى سوما باى الغردقة
كمبينسكي سوما باي الغردقة

موقع الفندق

يتواجد فندق كمبنسكي سوما باى الغردقة على طريق الغردقة سفاجا في خليج سوما الشهير ويبعد عن مطار الغردقة الدولي مسافة 53.3 كيلو متر، بينما يبعد عن مكادى ووتر وورلد مسافة 24.7 كيلو متر.  

يمكنك الاطلاع على معلومات اكثر عن فندق كمبنسكي سوما باى أحد اجمل فنادق الغردقة من خلال زيارة الصفحة الخاصة بالفندق على موقع بوكينج.

حجز فنادق

موضوعات نوصي بها في الغردقة:

فنادق الغردقة : 4 مناطق نوصي بها للإقامة في الغردقة

اجمل 10 الاماكن السياحية في الغردقة

اجمل 7 من منتجعات الغردقة الموصى بها

10 من اجمل فنادق الغردقة الموصى بها

اجمل 4 شقق للايجار في الغردقة

اجمل 4 من مطاعم الغردقة الموصى بها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى