مراجعه عن فندق كمبنسكي بيروت

 
 

 

يتواجد فندق كمبنسكي بيروت في موقع رائع بالقُرب من المعالم السياحية بالمدينة ويتمتّع بإطلالة على البحر والحديقة، كما تتميّز الغُرف في الفندق بالديكورات الجذّابة، ولذلك فإن الفندق يُعد أحد اجمل فنادق بيروت 5 نجوم المُمتازة.

في السطور التالية سوف نتعرّف على أهم المُميّزات والأسعار في فندق كمبنسكي بيروت الراقي.

 

أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق كمبنسكي بيروت

يضم الفندق العديد من أنواع الغُرف منها العائلية، أجنحة العرسان، غُرف لغير المُدخّنين، كما توّفر مرافق غُرف كبار الشخصيات.

يتميّز الفندق بتقديمه لخدمات عائلية منها شبكات تلفزيون للأطفال، مُعدّات ألعاب خارجية للأطفال، مع توافر خدمة مُجالسة الرُضع.

يحتوي الفندق على مسابح ومرافق عناية بالصحة تشمل مركز لياقة بدنية، مساجات للجسم بالكامل، مساج للأزواج، كما يوجد غُرف بخار للاسترخاء مع توافر خدمات إزالة الشعر بالشمع وتنظيف البشرة وغيرها من خدمات التجميل.

يشتمل الفندق على أنشطة ترفيهية منها العروض الموسيقية الحيّة، سهرات عشاء بأنماط مُميّزة، كما يوجد أنشطة برسوم إضافية كالغوص، ركوب الأمواج، ملعب جولف، غطس مع ساعات العروض السعيدة.

يوجد بالموقع خدمة الإنترنت المجاني في جميع أنحاء الفندق مع توافر موقف مجاني وآخر خاص، موقف يُلائم ذوي الإحتياجات الخاصة، مع وسائل نقل من وإلى المطار برسوم إضافية، ويُوّفر أيضاً تذاكر لزيارة المعالم السياحية والعروض.

 

خيارات تناول الطعام

يمتلك الفندق 4 مطاعم تُقدّم عدد من الوجبات الشهيّة والمأكولات البحرية المصنوعة بالطريقة اللبنانية، كما يُمكن تناول الوجبات الخفيفة أثناء الاسترخاء على المسبح وتناول المشروبات المُثلجة بالنكهات الآسيوية.

كما يتوّفر خدمة الفطور في الغُرف، بوفية مُناسب للأطفال وقوائم النظام الغذائي.

 

الغُرف المُتاحة

غُرفة سوبيريور، مساحة 38 متر مربع.

غُرفة ديلوكس مع إطلالة على منتجع سوميرلاند، مساحة 50 متر مربع.

غُرفة ديلوكس مُطلّة على البحر، مساحة 50 متر مربع.

غُرفة غراند ديلوكس مع مسبح، مساحة 74 متر مربع.

غُرفة غراند ديلوكس، مساحة 62 متر مربع.

جناح جونيور، مساحة 80 متر مربع.

 

أسعار الغرف

تبدأ أسعار الغُرف في فندق كمبنسكي بيروت من 315$ وتبدأ أسعار الأجنحة من 557$ وذلك خلال الموسم السياحي، ويختلف السعر حسب نوع وإطلالة الغرفة، ويُمكن أن ينخفض السعر نسبياً خارج الموسم السياحي.

 

ملخص مراجعات المسافرون العرب

جاءت مراجعات النُزلاء للفندق رائعة من حيث النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، واي فاي مجاني والإفطار.

حجز فنادق

فندق كمبنسكي بيروت

فندق كمبنسكي في بيروت

حجز فندق كمبنسكي بيروت

فندق كمبنسكي ببيروت

موقع فندق كمبنسكي بيروت

يتواجد الفندق بالقُرب من صخرة الروشة بمسافة 4.1 كم، كما يبعُد عن متحف بيروت الوطني بحوالي 4.4 كم، ويتواجد على مسافة 5.1 كم من مطار بيروت رفيق الحريري الدولي، كما يتواجد الفندق على بُعد 5 كم من ساحة الشهداء.

 

 

لمعرفة المزيد عن عروض وأسعار فندق كمبنسكي يُمكنكم زيارة الصفحة الخاصة بالفندق عبر بوكينج والضغط على تعرف علي التفاصيل بالأسفل.

حجز فنادق

 

موضوعات نوصي بها في بيروت:

اجمل 10 من فنادق بيروت الموصى بها

اهم الاماكن السياحية في بيروت

اجمل 5 من مولات بيروت

اجمل 4 من مطاعم بيروت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى