Booking.com
Booking.com

أفضل 7 أنشطة عند زيارة شاطئ خورفكان

 
 

غالباً ما يسعى السُيّاح لقضاء رحلة مُميّزة، وهذا بالفعل ما سيحظى به كل قاصدي السياحة في خورفكان ، فهُناك معالم سياحية متنوّعة، مثل شواطئ خورفكان فهي تُشكّل عنصر جذب رئيسي للزوّار

وباعتبار أن المدينة شاطئية بامتياز، وتُعد وجهة للعطلات الصيفية لا مُنافس لها، فقد اخترنا الحديث عن شاطئ خورفكان الواقع على خليج عمان .
فهذا الشاطئ الرملي يتمتّع بموقعه الرائع وبمياهه النقية، وبالتالي يُعتبر المقصد المثالي لمن يُحب البحر والأجواء المشمسة، كما يُعد خياراً مثالياً للراغبين في زيارة اماكن رومانسية في خورفكان ، وذلك بفضل ما يُقدّمه من أنشطة وفعاليات نسردها بالتفصيل عبر هذا المقال.

شاطئ خورفكان

افضل الأنشطة في شاطئ خورفكان

• ابدأ يومك باختبار متعة التجوّل على الشاطئ، فهي متعة لا تُقارن عندما تُشاهد ما يُحيط بك من مناظر جميلة يرسمها البحر وأمواجه وانعكاس ضوء الشمس عليه، وبجانب هذه المتعة سوف تتعرّف على أهم سمات الشاطئ وتُلاحظ وجود بعض الأماكن المخصصة للجلوس التي بوسعك الاستراحة عليها.

Booking.com
شاطئ خورفكان
Booking.com

  • الإبحار بيخت أو بقارب والاستمتاع بليلة رومانسية هادئة وهو أمر مثالي خلال عطلات شهر العسل أو الحصول على أجواء مُنفردة من الاستجمام والاسترخاء.  

  • زيارة جزيرة القرش أفضل مواقع الغطس والغوص في المنطقة والاستمتاع بالحياة البحرية والمخلوقات النادرة والشعاب المرجانية الملونة والخلابة أسفل مياه البحر.  

شاطئ خورفكان

• التجوّل على امتداد الشاطئ هو أول مُتعة ندعوك لاختبارها عند وصولك إلى المكان، فلا شيء يُضاهي روعة المشي أمام البحر والاستمتاع بمنظر الأمواج وهي تتسابق لتُلامس قدميك، وهذه الجولة أيضاً ستكشف لك الأنشطة والمرافق المُتوفرة.
وخلال تجوّلك ستجد بعض الأماكن المخصصة للجلوس والاستراحة عليها لبعض الوقت.

شاطئ خورفكان

• بالتأكيد أن السباحة هي من أوائل الأنشطة التي يتزاحم على ممارستها أغلب ضيوف الشاطئ، وبالتالي فالتمتُّع بالسباحة في مياه الشاطئ الدافئة هو من أجمل التجارب التي لن تفوّتها بلاشك.

  • تنظيم رحلات تخييم شاطئية وسط أشجار النخيل وجبال الحجر الشهيرة من خلال استئجار أحد الأكواخ المُنتشرة بطول الكورنيش.  

شاطئ خورفكان

  • الحصول على أجواء من الانتعاش والمُغامرة والمرح من خلال ركوب الأمواج الشراعية أو مجرد الجلوس على الشاطئ للتشمس والاستمتاع بالمنظر الخلاب.  

ساعات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

المعالم القريبة من شاطئ خورفكان

من المُمكن أن تقترن زيارتك إلى الشاطئ بجولة أُخرى تستكشف عبرها أحد افضل الاماكن السياحية في خورفكان والتي لا تفصلك عنها سوى مسافة قريبة مثل سد الرفيصة خورفكان على بُعد 7.04 كم و شلال خورفكان على بُعد 2.4 كم.

الفنادق القريبة من الشاطئ

منتجع لو ميريديان خورفكان من الفنادق التي تبعُد 17.66 كم من الشاطئ والتي تُصنّف من افضل فنادق خورفكان 5 نجوم.

حجز فنادق

موقع شاطئ خورفكان على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في خورفكان :

افضل 6 اماكن سياحية في خورفكان ينصح بزيارتها

افضل 5 منتجعات في خورفكان موصى بها

افضل 4 مطاعم مجرّبة في خورفكان

 

اين يقع شاطئ خورفكان ؟

يمكنك التعرف على موقع الشاطئ ومعلومات أخرى في هذا المقال.

ما هي افضل الفنادق القريبة من شاطئ خورفكان ؟

يوجد مجموعة من اماكن الاقامة الواقعة على الشاطئ أو تطل عليه وفي هذا المقال اخترنا لكم افضلها.

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top