اجمل 6 انشطة على كورنيش خورفكان

| |

 
 

 

خورفكان مدينة إماراتية تتمتع بوجهة بحرية هي آية في الجمال، فهي تطل من جهة على خليج عمان ومن الجهة الأخرى على جبال الحجر ومن جهة ثالثة على جِنان خضراء تحفها الأشجار والمرافق الترفيهية وأماكن الخدمات الحيوية من كل مكان في مزيجًا من الجمال يحمل اسم كورنيش خورفكان والذي يُعد أحد أهم عوامل جذب السياحة في الامارات .

وعن هذا الكورنيش وأهم الأنشطة الترفيهية التي يوفرها لزائريه سوف نتحدث الآن.

 

انشطة يُمكن القيام بها على كورنيش خورفكان

• المشي والتنزه بطول الكورنيش مع الاستمتاع بإطلالة الخليج الساحرة ومناظر أشجار النخيل وجوز الهند والفايكس التي تتعدى 500 شجرة تُزيّن حديقة الكورنيش، مع إمكانية التنزه بالقارب.

• الاسترخاء على المقاعد الإسمنتية أو الخشبية المُمتدة بطول الكورنيش الذي يصل لبضعة كيلومترات تُزينه حديقة مليئة بالأشجار ويُقابله شاطئ البحر.

 

كورنيش خورفكان

 

• الاستمتاع بمُمارسة الهوايات أثناء الاسترخاء أسفل مظلة بحديقة الكورنيش وفي مُواجهة مياه البحر.

 

اجمل الانشطة عند زيارة كورنيش خورفكان

 

• ولن ينسى الكورنيش إسعاد الأطفال، حيث يوفر المكان ركن خاص للأرجوحات وألعاب الأطفال يُمكنهم من خلاله قضاء أوقاتًا مُمتعة.

 

ممارسة اجمل الانشطة على كورنيش خورفكان

 

• تناول الطعام الشهي والمشروبات اللذيذة بأحد الكافتريات أو المطاعم المُنتشرة على الكورنيش مع ممارسة ألعاب الفيديو جيم في النوادي المُخصصة لذلك.

 

• ولإضفاء مزيد من الروحانية على جولتك يُمكنك زيارة مسجد البدية الذي يتواجد أعلى تل صغير يبعد نحو 10 دقائق من كورنيش وشاطئ خورفكان.

 

اجمل الاماكن القريبة من كورنيش خورفكان

 

فنادق قريبة من كورنيش خورفكان

منتجع وسبا أوشيانيك خورفكان أحد اجمل منتجعات خورفكان 4 نجوم، يطل الفندق على كورنيش خورفكان مُباشرةً على بُعد دقيقة واحدة من شاطئه الخاص.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

قد أعطى معظم زوّار المنتجع تقييمًا إيجابيًا بمُعدل جيد وصُنف كأحد اجمل منتجعات في خورفكان من حيث الموقع، مستوى نظافة الغرف، المرافق.

حجز فنادق

موقع الكورنيش

 

 

موضوعات نوصي بها في خورفكان :

اجمل 6 الاماكن السياحية في خورفكان ينصح بزيارتها

اجمل 5 منتجعات في خورفكان موصى بها

اجمل 4 مطاعم مجرّبة في خورفكان

 

السابق

اجمل 5 انشطة يُمكن القيام بها على شاطئ خورفكان

مراجعه عن فندق أوشيانيك خورفكان الامارات

التالي

أضف تعليق