Booking.com
Booking.com

افضل 6 أنشطة على كورنيش خورفكان

 
 

لا شيء قد يُساوي مُتعة التجوّل على البحر والاستمتاع بمناظر البحر الآسرة، فهي بلا شك فرصة سوف تغتنمها عند قدومك من أجل السياحة في خورفكان وسوف تُتاح لك عند زيارة كورنيش خورفكان الذي اكتسب شهرة واسعة كأحد افضل اماكن رومانسية في خورفكان.

على خليج عمان، يمتد هذا الكورنيش بجانب البحر ليُمتّع الزائرين بمناظر وأجواء فريدة، ويعدِهم بتمضية نُزهة لا تُضاهى سوف يستمتعون خلالها بأنشطة مُتنوّعة بمقدورك استكشافها عبر قراءة هذا المقال.

 كورنيش خورفكان
@google map

أفضل الأنشطة في كورنيش خورفكان

• لتكُن فاتحة استمتاعك في هذا الكورنيش عبارة عن جولة في أنحاء المكان تُتيح لك استكشافه أكثر والاستمتاع بأجواء البحر ومنظره الذي لا يُضاهى، وباستطاعتك خلال ذلك الاستراحة على أحد مواضع الجلوس المُنتشرة في أماكن مختلفة من الكورنيش.

• والمتعة الحقيقية سوف تختبرها عندما تنتقل إلى شاطئ الكورنيش، حيث ستستمتع بالاسترخاء أمام البحر وبالأجواء الشاطئية الحيوية التي تُخيّم على المكان ، وكذلك سوف تنعم بمتعة بالغة من خلال السباحة في مياه البحر الدافئة.

Booking.com
كورنيش خورفكان
@google map
Booking.com

• رؤيتك لمنظر البحر كفيلة بأن تبعث بداخلك شعوراً بالحيوية سوف يدفعك للاستمتاع ببعض الأنشطة الرياضية المتاحة على الكورنيش في خورفكان كالمشي أو الركض ضمن المسارات التي تم تخصيصها لذلك.

• وما سيجعل جولتك في الكورنيش أكثر إمتاعاً أن هناك منتزه على الكورنيش ينفرد بجلساته المُريحة ومساحاته الخضراء الجميلة، بإمكانك أن تقضي بعض الوقت الوقت هناك والاطلاع على المنحوتات الجميلة التي تزينه.

 كورنيش خورفكان
@google map

• وضّحنا سابقاً الكورنيش في خورفكان هو وجهة عائلية ممتازة، فبجانب ما يشمله من مرافق وأنشطة مثالية للجميع، فهو يختص الأطفال بتوفير منطقة للعب ليُمضوا بها أسعد الأوقات.

• أنشطة ترفيهية عديدة يقدّمها هذا الكورنيش للصغار والعائلة، إذ يتضمن مدينة ملاهي مزوّدة بألعاب مُختلفة وممتعة لن تستطع مقاومة تجربة بعض منها.

كورنيش خورفكان
@google map

الخدمات والمطاعم

• ستكتشف وجود العديد من المطاعم والمقاهي على امتداد الكورنيش والتي ستجذبك بجلساتها المريحة.

• الموقع مزوّد بالخدمات والمرافق الضرورية إذ يتوفّر مواقف للسيارات بالإضافة إلى حمّامات عامّة .

المعالم القريبة من كورنيش خورفكان في خورفكان

يمكنك التعرّف على المزيد من الاماكن السياحية في خورفكان المحيطة بالكورنيش مثل سد الرفيصة خورفكان على بُعد 6.07 كم و شلالات خورفكان على بُعد 3.24 كم.

موقع كورنيش خورفكان على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في خورفكان :

افضل 6 اماكن سياحية في خورفكان ينصح بزيارتها

افضل 5 منتجعات في خورفكان موصى بها

افضل 4 مطاعم مجرّبة في خورفكان

 

اين يقع كورنيش خورفكان ؟

يمكنك التعرف على عنوان كورنيش خورفكان ومعلومات أخرى في هذا التقرير.

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top