اجمل 4 وجهات سياحية في منطقة كيليوس اسطنبول

 
 
 

كيليوس اسطنبول منطقة من اجمل الاماكن في اسطنبول التي تجمع عدد مُتنوّع من مواطن الجذب بها حيث يتوّفر بها كل شئ، من شواطئ ساحرة ورمال ذهبية، شلالات، حدائق مفتوحة ومساحات خضراء مُترامية مما جعلها مقصد عدد كبير من راغبي السياحة في اسطنبول و السياحة في تركيا بشكلٍ عام. وخلال السطور القليلة القادمة سوف نُساعدك على معرفة مجموعة من أهم الأماكن السياحية في منطقة كيليوس باسطنبول، أفضل الفنادق، المسافة التي تبتعدها عن اسطنبول مع أبرز الأنشطة الموجودة بالمنطقة.  

كيليوس في اسطنبول من المناطق الغنيّة بأماكن الإقامة المُتميّزة والمُتنوّعة، وبالضغط على الرابط التالي سيُمكنك معرفة أفضل الفنادق الموجودة هُناك .. تعرف علي التفاصيل

كيليوس اسطنبول

كم تبتعد كيليوس عن اسطنبول ؟

تبتعد المنطقة الساحلية الشهيرة عن مدينة اسطنبول مسافة 11 كيلومتر وتتواجد في جهة الشمال، كما يبعد مطار أتاتورك الدولي عن المنطقة مسافة 50 كيلومتر، وميدان تقسيم 30 كيلومتر.  

هو أشهر شاطئ في بحر كيليوس اسطنبول يتميّز بمياهه الزرقاء الصافيه ورماله الذهبية وهو قريب من شاطئ سولار اسطنبول ، كما ينتشر بطول خط ساحل كيليوس اسطنبول عدد كبير من المنتجعات السياحية الفاخرة، المطاعم، المقاهي والأندية الليلية حيث يتميّز الشاطئ بحيويته ليل ونهار .. تعرف علي التفاصيل

كيليوس

هي واحدة من أشهر الغابات في اسطنبول بشكل عام والمُطلّة على منطقة كيليوس بشكل خاص، تتميّز هذه الغابات بوجود تنوّع بيئي كبير حيث تضم أشجار البلوط، الزان وغيرها، مع بُحيرات ساحرة، مشاتل يوجد بها أجود أنواع الزهور والنباتات وأكثرها نُدرة. وتُمثّل هذه الغابات أحد المحميات الطبيعية الموجود بالمنطقة وتبلغ مساحتها 5300 هكتار .. تعرف علي التفاصيل

ساحل كيليوس اسطنبول

شاطئ بابلون

واحد من أجمل شواطئ كيليوس الواقعة على ساحل البحر الأسود وأكثرها شعبية حيث يتميّز بنظافة مياهه، كما يتميّز بموقعه القريب من مدينة اسطنبول.
يمتد على طوال الشاطئ عدد لا نهائي من الخدمات والمرافق مثل المطاعم، المقاهي، متاجر بيع الهدايا، مسلتزمات الغطس، الغوص والسباحة وغيرها، كما يُتاخم الشاطئ مساحات خضراء مترامية تُضفي عليه المزيد من السحر والجمال وخيارات مُتعددة للأنشطة.
 

بحر كيليوس اسطنبول

مطعم سومين

يُعد من أهم الأماكن في المنطقة التي يستطيع السائح زيارتها ليس فقط بغرض تناول الطعام، ولكن لأنه يُوّفر عدد كبير من الأنشطة لضيوفه أهمها حفلات موسيقية، حفلات راقصة، مسرحيات استعراضية، أماكن لعب مُخصصة للأطفال، مسابقات للشواء وغيرها.
يُوّفر المطعم أطباق مُتنوّعة من المشويات والأطعمة البحرية من أشهى أنواع الأسماك الطازجة، كما يتوّفر به مشروبات مُتنوّعة وقسم خاص للتحلية.
 

كم تبتعد كيليوس عن اسطنبول

موضوعات نوصي بها في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : اجمل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف اجمل 50 شقق فندقية في اسطنبول

اجمل 60 الاماكن السياحية في اسطنبول

اجمل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

رحلة الى تركيا : كل ما تريد معرفته فى مكان واحد!

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى