Booking.com
Booking.com

افضل 10 مطاعم في كوالالمبور ننصح بها

 

كثيرةٌ هي الجولات المميزة التي ستخوضها اثناء جولة السياحة في كوالالمبور، ولكن أمتعها ستتجسد في زيارتك إلى مطاعم كوالالمبور الشهيرة التي ستُمضي بها أوقاتاً فريدة تتشارك فيها مع عائلتك وأصدقائك تناول الطعام في ظل الأجواء والجلسات الراقية التي تُتيحها هذه المطاعم

ومهما كانت أشكال الطعام التي تُفضّلها، ثق بأنك ستجد في هذا التقرير ما يُلبّي ذوقك، فقد حرصنا على اختيار مطاعم مختلفة وفي نفس الوقت حاصلة على تقييمات عالية وبالتالي تستحق التجربة.

أفضل فنادق كوالالمبور

جميع فنادق كوالا لمبور المُوصى بها في هذه القائمة لها ما يُميّزها ويجعلها مكاناً مناسباً للمبيتخلال السياحة في كوالالمبور ، فمنها ما ينفرد بإطلالاته الرائعة، ومنها ما يتّصف بمستوى عالٍ من الرفاهية، ومنها ما يُنافس بأسعاره الجيّدة، اطّلع على القائمة واعثر على المكان الأنسب لك .. اقرأ المزيد

أفضل فنادق كوالالمبور

افضل مطاعم كوالالمبور

مطعم تشيليز كوالالمبور

يستحق مطعم تشيليز كوالالمبور أن يُدرج ضمن الخيارات المُقترحة في قائمة اهم المطاعم في كوالالمبور، فهو ببساطة مطعم أبدع في تقديم مأكولاته الخاصة بطعم مُميّز وطريقة جذّابة واختص أيضاً بأحد أكثر أنواع الطبخ تنوّعاً وشعبية لدى الضيوف وهو المطبخ “الأمريكي”.

ويُوصى كافة ضيوف هذا المطعم بتجربة الأطباق الأكثر شهرة في قائمته، مثل برجر ودجاج مقلي بالإضافة إلى ستيك .. اقرأ المزيد

Booking.com
مطاعم كوالالمبور
Booking.com

مطعم أتموسفير 360 كوالالمبور

يتميّز مطعم أتموسفير 360 بشهرة كبيرة بين باقي مطاعم كوالالمبور ويُعزى السبب في شهرة هذا المطعم إلى تميُّزه في تقديم مأكولات من المطبخ “الآسيوي” لاقت استحسان غالبية ضيوفه ومن ضمنها سوشي وكفتة بالإضافة إلى معكرونة .. اقرأ المزيد

افضل مطاعم كوالالمبور

مطعم هوكايدو كوالالمبور

كثيرٌ من الباحثين عن مطاعم كوالالمبور، يعشقون المطبخ “الآسيوي” ويُريدون مطعم يتفنن في هذا اللون من الطعام، لذا فإن مطعم هوكايدو هو الخيار الأنسب، كونه مطعم عُرف بهذا اللون من الطعام وبشكل محدد أكلات مثل جمبري والسمك المشوي بالإضافة إلى محار التي ينبغي أن لا تخلو طاولتك منها .. اقرأ المزيد

المطاعم في كوالالمبور

مطعم دراجون كوالالمبور

يُفضّل العديد من الراغبين في زيارة المطاعم في كوالالمبور تجربة أصناف من المطبخ “الصينى” ويفتشون عن مطعم يبرع في هذا النوع من الطعام، لذا فإن مطعم دراجون هو خياراً مثالياً ان كنت تبحث عن مطاعم في كوالالمبور، باعتباره مطعم اشتهر بهذا اللون من الطعام وبالتحديد أصناف مثل لحم على البخار بالإضافة إلى المعكرونة التي يجب أن تتذوّق واحد منها على الأقل .. اقرأ المزيد

مطاعم في كوالالمبور

مطعم ترويكا سكاي داينينج كوالالمبور

كثيرٌ من الباحثين عن المطاعم في كوالالمبور، يُحبّون المطبخ “الأمريكي الجنوبي” ويرغبون في مطعم يتفنن في هذا اللون من الطعام، لذا فإن مطعم ترويكا سكاي داينينج هو افضل مطعم في كوالالمبور، كونه مطعم عُرف بهذا اللون من الطعام وبشكل محدد أكلات مثل سوشي وجمبري بالإضافة إلى شريحة لحم التي ننصح بأن لا تخلو طاولتك منها .. اقرأ المزيد

افضل مطعم في كوالالمبور

المطعم الدوار في منارة كوالالمبور

من اشهر مطاعم كوالالمبور يتميز بموقعه في اعلى منارة كوالالمبور حيث يوفر اطلالات رائعة على المدينة بزاوية 360 درجة من خلال دورانه.

يقدم المطعم الدوار مجموعة واسعة من الاطباق الشرقية والغربية اللذيذة وسط اجواء ساحرة وفريدة.

يشمل المطعم ثلاث بوفيهات مفتوحة تتضمن البوفيه الماليزي والشرقي والغربي وتتوضع طاولات المطعم بشكل دائري وتشكل الطاولات التي بجانب النوافذ اجمل الجلسات.

مطاعم كوالالمبور

مطعم رومانزا كوالالمبور

يتيمز هذا المطعم بديكوراته ذات الطابع الكلاسيكي الرسمي ويعتبر من افضل المطاعم في كوالالمبور حيث يقدم وجباته من المأكولات الفرنسية ومطابخ منطقة البحر الابيض المتوسط بمافيها طبق مكون من قطع البروستيكا مع السردين والصلصة و طبق مكوّن من صدر البط المطبوخ مع الخس وغيرها من الاطباق.

مطاعم كوالالمبور

مطعم جوغويا كوالالمبور

يعد مطعم دوغويا من اشهر مطاعم كوالالمبور يتميز بموقعه في مجمع ستار جاليري التجاري وسط اجواء راقية وهادئة، يتوفر في المطعم مائدات زوجية وأخرى كبيرة للعائلات ويقدم قائمة واسعة من الاطباق اليومية تشتمل على مأكولات آسيوية بمافيها الصينية واليابانية والتايوانية والتايلاندية كما يوفر بوفيه مفتوح يتضمن مختلف انواع السلطات والمقبلات.

مطاعم كوالالمبور

مطعم حضرموت كوالالمبور

يعتبر مطعم حضرموت من اشهر مطاعم كوالالمبور العربية وهو مطعم يمني متخصص بتقديم الاطباق العربية بمافيها الارز المندي بكافة انواعه و الكبسة الخليجية بالاضافة الى المشاوي اللبنانية وبعض المأكولات والمقبلات السورية اللذيذة.

المطاعم في كوالالمبور

مطعم الروشة كوالالمبور

ايضأ مطعم الروشة من مطاعم كوالالمبور العربية الشهيرة، يتميز بموقعه القريب من برجي بتروناس التوأم في منطقة السفارات وهو مصمم على شكل قلعة او فيلا تتضمن حديقة جميلة كما ان ادارة المطعم سورية. يمكن تناول الوجبات في الحديقة او ضمن أماكن مخصصة للعائلات مغلقة داخل الفيلا. يقدم المطعم قائمة اطباق عربية متنوعة مع المقبلات واطباق التحلية.

المطاعم في كوالالمبور

مطعم الشرق الأوسط كوالالمبور

مطعم الشرق الاوسط يعتبر احد ابرز مطاعم عربية في ماليزيا كوالالمبور ، يقع المطعم في وسط شارع بوكيت بينتانج بجانب مطعم كنتاكي للوجبات السريعة. يدير المطعم العرب ويقدم قائمة بأشهى المأكولات العربية. يتميز مطعم الشرق الاوسط بتوفيره امكانية ارسال الطلبات الى الفنادق في كوالالمبور كما ان الاسعار لديه تعتبر معقولة الى حد بعيد.

مطاعم كوالالمبور

مطعم الطربوش كوالالمبور

مطعم الطربوش بإدارته العربية وبكادره من الماليزيين طباخين وندلاء يعتبر من مطاعم كوالالمبور العربية المميزة، يقع في شارع بوكيت بينتانج اشهر شوارع العاصمة كوالالمبور بجانب فندق ريجنت. يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الاطباق العربية الشهيرة ويوفر امكانية توصيل الطلبات الى الفنادق داخل المدينة.

المطاعم في كوالالمبور

مطعم النخيل كوالالمبور

مطعم حديث بإدارة عراقية يقع في شارع متفرع عن شارع العرب “بوكيت بينتانج” ، يوفر هذا المطعم الذ الاطباق العربية وخصوصاً المشاوي العراقية الشهية وسط اجواء هادئة ومستوى خدمة متميز على درجة عالية من الرقي.

مطاعم كوالالمبور

مطعم المرجان كوالالمبور

يعتبر مطعم المرجان العائد لشخص يمني يحمل الجنسية الماليزية من افضل المطاعم في كوالالمبور ومن اكثرها رقيّاً حيث يقع في برجي التوأم بتروناس في الطابق الرابع. يتمتع المطعم ببوفيه مفتوح يقدم اشهى الاطباق والمأكولات كما أن الاسعار لديه تعتبر جيدة مقارنة بموقعه المميز ولذة الاطباق التي يقدمها.

مطاعم كوالالمبور

مقالات قد تهمك أيضاً في كوالالمبور:

10 من افضل فنادق كوالالمبور الموصى بها

فنادق كوالالمبور : دليل السكن في كوالالمبور

أفضل 8 اماكن سياحية في كوالالمبور

أفضل 6 شقق فندقية في كوالالمبور مجرّبة

افضل 10 اماكن تسوق في كوالالمبور

افضل 10 من مطاعم كوالالمبور الموصى بها

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top