Booking.com
Booking.com
أجمل 3 جزر الكويت ننصحك باستكشافها

أجمل 3 جزر الكويت ننصحك باستكشافها

لكل من يرغب في الاستمتاع برحلة فريدة، ليس هنالك ما هو أجمل من استكشاف جزر الكويت التي تعدّ بدورها من أهم وجهات السياحة في الكويت ، حيثُ أن جُزرها سوف تجذبك بمناظرها الساحرة وشواطئها الجميلة وأجوائها اللطيفة.

وقد جمعنا لك هذه اللائحة التي تحوي أهم الجُزر في هذه المدينة مع تبيان معالم الجذب التي تتمتع بها كل منها.

افضل فنادق الكويت

عن طريق اطّلاعك على دليلنا الشامل لافضل فنادق الكويت، سوف تُدرك التنوّع الذي تُقدّمه الفنادق في الكويت لتُواكب احتياجاتك، فسواءً كنت تُفتش عن موقع مميز لمكان إقامتك، أو خدمات استثنائية أو أسعار منخفضة، أو حتى مستويات رفاهية عالية، فبالتأكيد أن هذا الدليل يُخبئ لك مكاناً مثالياً .. اقرأ المزيد

أفضل فنادق الكويت

جزر الكويت

الجزيرة الخضراء

ستكون بحاجة لاستقطاع وقت ملائم لزيارة الجزيرة الخضراء الكويت والاستمتاع بكل معالم الجذب التي تتميّز بها فبعد أن تبلغ الجزيرة المُصنّفة أول جزيرة اصطناعية في الخليج العربي، سوف تُدرك لماذا يعتبرها البعض أجمل جزر الكويت فرُبما طاب لك هواء البحر المُنعش، ورُبما انجذبت للحظات الهدوء والاسترخاء التي ستُوفّرها لك شواطئ الجزيرة ورُبما حتى استمتعت بمعالمعها المُختلفة وأنشطتها المشوُقة مثل، زيارة منتزهاتها الجميلة أو الاستمتاع بما تقدمه من مطاعم مُختلفة.

ولعل ما يجعلها أكثر تفرُّداً، أنها تُمتع زائريها بمزيد من الخيارات الترفيهية المتنوّعة ..اقرأ المزيد

Booking.com
افضل جزر الكويت
Booking.com

جزيرة فيلكا

جزيرة فيلكا الكويت ليست مجرد جزيرة في الكويت ننصح بزيارتها فحسب، بل تمتلك هذه الجزيرة العديد من الأشياء التي تستحق أن تقضي وقتاً كافياً للتنعُّم بها، إذ أن الشواطئ الجميلة، المعالم المُتنوّعة والعديد من عوامل الجذب الأُخرى، ماهي إلّا جزء من الأنشطة المسليّة التي ستُتاح لك عند زيارتها.

فعلى سبيل المثال، كل من يزور هذه الجزيرة، يجد أمامه فُرصة ثمينة للاستمتاع بما تحويه الجزيرة من منتزهات جميلة ومطاعم ومقاهي مُختلفة.

يجدُر أيضاً الإشارة إلى أن هذه الجزيرة تُذهل الزائرين بمجموعة من الخيارات الترفيهية التي لا يُمل منها ..اقرأ المزيد

جزيرة فيلكا

جزيرة بوبيان

تجذب جزيرة بوبيان الكويت مجموعة واسعة من الضيوف الذين يُريدون الابتعاد قليلاً عن صخب المدينة والاقتراب من كل ما يبُث بداخلهم مشاعر الاسترخاء والطمأنينة، فهي ليست مجرد أفضل جزر الكويت فقط، بل هي ثاني أكبر جزيرة في الخليج العربي وعبارة عن بقعة تنفرد بالعديد من عناصر الجذب من ضمنها الشواطئ الساحرة التي تُضاعف من جمالها.

يُمكن للزائرين الراغبين في القدوم إلى هذه الجزيرة بلوغها عن طريق رحلات بحرية يتم تنظيمها بشكل دوري ..اقرأ المزيد

جزر الكويت

مقالات قد تهمك ايضاً في الكويت:

افضل 10 من فنادق الكويت الموصى بها

افضل 16 من الاماكن السياحية في الكويت

افضل 5 مطاعم في الكويت

افضل 5 مولات في الكويت

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في الكويت

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top