مراجعه عن فندق لافونتين ابها

0

 
 

 

يتواجد فندق لافونتين ابها في حي الخالدية الراقي بطريق السودا ويُعد من اجمل فنادق ابها 3 نجوم لما يتميّز به موقع قريب من أبرز المعالم السياحية في المدينة، أحبه الضيوف بسبب موقعه وخدماته.

يتزايد البحث عن أهم المُميّزات عن فندق لافونتين ابها لذلك سوف نتناولها بالتفصيل في السطور التالية، مع تدعيمكم بخريطة توضّح موقع الفندق بالتحديد.

 

أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق لافونتين ابها

تم تجهيز الغُرف في الفندق بالمفروشات الأنيقة والأسرّة المُريحة، كما تضم على منطقة جلوس لراحتكم، يُوّفر غُرف عائلية فسيحة، وأُخرى لغير المُدخّنين، إلى جانب جناح مُخصص للعرسان مُجهّز بطريقة خاصة.

يتميّز الفندق بتوافر خدمات مُتعددة منها خدمات استقبال، مرافق أعمال، تنظيف يومية للغرف، خدمات عائلية وترفيهية، إنترنت مجاني، مواقف سيارات، وسائل انتقال تشمل الذهاب والعودة برسوم، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، إنترنت مجاني يصل لجميع الأماكن بالفندق، مُعدّات تنس، ومركز لياقة بدنية.

يتوّفر بالفندق أيضاً خدمة توصيل البقالة، خدمة النقل من وإلى المطار، مركز أعمال وقاعات للاجتماعات، كما يضم ميني ماركت.

 

خيارات تناول الطعام

يوجد بالفندق مطعم يقوم بإعداد المأكولات السعودية اللذيذة ويُقدّم وجبات الطعام على هيئة بوفيه، ووجبة الإفطار تُقدّم لجميع الضيوف على هيئة كونتيننتال، كما يُمكنكم تناول المشروبات بأنواعها في مقهى الفندق.

 

الغُرف المُتاحة

غُرفة مُزدوّجة، مساحة 24 متر مربع.

جناح مُكوّن من غُرفتيّ نوم، مساحة 60 متر مربع.

 

أسعار الفندق

تبدأ أسعار الغُرف في فندق لافونتين ابها من 56$، وتختلف باختلاف الغرف والأجنحة في فترة الموسم السياحي، أما الأسعار خارج المواسم السياحية فتقل نسبيًا، حيث يبدأ سعر الغرفة من 41$ في الليلة الواحدة.

 

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييم جيّد في كل من طاقم العمل، الموقع، النظافة، الراحة، والواي فاي المجاني.

حجز فنادق

فندق لافونتين

حجز فندق لافونتين

فندق لافونتين ابها السعودية

فندق لافونتين في ابها

موقع فندق لافونتين ابها

يتواجد فندق لافونتين على بُعد مسافة 4.7 كم عن مسرح المفتاحية، 4.2 كم من حديقة السد، ويبعد الفندق مسافة 9.9 كم عن الريحانه مول، 12 كم عن حديقة السلام، كما يتواجد بالقُرب من مطار أبها الإقليمي بمسافة 26.2 كم.

 

 

للتعرُّف على تفاصيل أكثر عن فندق لافونتين والعروض على الأسعار يُمكنكم القراءة في بوكينغ بالضغط على تعرف علي التفاصيل بالأسفل:

حجز فنادق

 

موضوعات نوصي بها في ابها :

اجمل 5 من شاليهات ابها

اجمل 5 من فنادق ابها الموصى بها

اجمل 4 شقق للايجار في ابها

اجمل 10 الاماكن السياحية في ابها

اجمل 3 من منتجعات ابها موصى بها

اجمل 6 من منتزهات ابها الموصى بزيارتها

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.