مراجعه عن منتجع لافونتين الخبر

| |

 

يحتل منتجع لافونتين الخبر مكانة رفيعة كواحد من أفضل منتجعات الهاف مون و فنادق الخبر حيث يمتلك المنتجع إطلالة ساحلية خلابة وتحيط به حديقة تتنوع بها الأشجار والنباتات المنسّقة كما يوفر مجموعة من الغرف والشاليهات العصرية التي تتسع للعائلات الكبيرة.

يحتوي منتجع لافونتين البحيرة في الخبر على الكثير من المرافق والأنشطة الترفيهية الرائعة. نتعرف في هذا التقرير على أهم تفاصيل منتجع لافونتين البحيرة الخبر مثل أهم المزايا التي يقدمها للزوّار، أنواع الغرف المتاحة، الأسعار وملخص مراجعات المسافرون العرب.  

مميزات منتجع لافونتين الخبر

يشمل منتجع لافونتين بالخبر على حديقة مبهرة، و مجموعة من المسابح والمنزلقات المائية. يوفر المنتجع العديد من الأنشطة الرياضية كركوب الخيل، جولات الدراجات الهوائية، ركوب الأمواج، الغطس، صيد الأسماك، كرة الطاولة، بلياردو وكذلك ملعب للأطفال.

تتنوع العروض الترفيهية بالمنتجع بين فعاليات رياضية وعروض موسيقية حيّة، جولات حول الثقافة المحلية وكذلك العروض الكوميدية.

يحتوي منتجع شاليهات لافونتين بالخبر على مصلى، قاعات إجتماعات مُجهزّة، غرف عائلية وغرف لغير المدخنين.

يجيد طاقم العمل في منتجع لافونتين في الخبر التحدث بكلا اللغتين العربية والإنجليزية.  

خيارات تناول الطعام

يحتوي منتجع لافونتين بالخبر على 3 مطاعم فاخرة تتنافس في تقديم  أشهى المأكولات من المطابخ العالمية خاصة المطبخ الإيطالي والشرقي بجانب مأكولات البحر المتوسط في قائمة انتقائية وكذلك بوفيه مفتوح.  

الغرف المتاحة

غرفة استوديو تتسع لشخصين بالغين. شاليه من غرفة نوم واحدة يتسع لشخصين بالغين. شاليه مع حوض سباحة خاص يتسع حتى لستة أشخاص بالغين وطفلين.  

أسعار منتجع لافونتين الخبر

تبدا أسعار الليلة الواحدة في شاليهات لافونتين البحيرة بالخبر من 180 دولار في غرفة استوديو. يمكنك الحصول علي أسعار أقل خلال فترات خارج مواسم الرواج.  

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حصلت شاليهات لافونتين البحيرة في الخبر علي مراجعات جيدة في  كلاً من الموقع، سلوك طاقم العمل، والراحة ومراجعات مرضية في المرافق والقيمة مقابل المال.

اشتكى بعض الزوّار من مستوى النظافة والافطار بالمنتجع.

booking1 1 - مراجعه عن منتجع لافونتين الخبر
منتجع لافونتين البحيرة الخبر
منتجع لافونتين الخبر
منتجع لافونتين البحيرة بالخبر
منتجع لافونتين في الخبر

موقع منتجع لافونتين الخبر

يتواجد منتجع لافونتين البحيرة في الخبر على بعد 51.7 كيلو متر من مطار الملك فهد الدولي. يبعد خليج نصف القمر  عن منتجع لافونتين البحيرة الخبر بمسافة 17.6 كيلو متر ومنتزة تلال الظهران يبعد بمسافة 27.6 كيلو متر.  

 
للاطلاع علي المزيد من المعلومات وعروض أسعار منتجع لافونتين البحيرة الخبر يمكنك زيارة صفحة المنتجع علي موقع بوكينغ.

booking1 1 - مراجعه عن منتجع لافونتين الخبر

موضوعات نوصي بها في الخبر:

اجمل 10 من فنادق الخبر الموصى بها

اهم 4 الاماكن السياحية في الخبر

اجمل 4 من مولات الخبر السعودية

اجمل 4 من مطاعم الخبر السعودية

السابق

اجمل 5 من شواطئ جازان التي ننصحكك بزيارتها

اجمل 5 انشطة عند زيارة جبال فيفا جازان

التالي

أضف تعليق