Booking.com
Booking.com
Booking.com
Booking.com

 
 
 

بفضل تنوّع الأطباق والمأكولات وتفنّنُنه في تقديمها بطريقة لافتة، فإن مطعم البيت اللبناني صلالة غدا أحد مطاعم صلالة المميزة والتي يقصدها عادةً كل هواة المطبخ “اللبناني – الشرق اوسطي – المتوسطي”، فهذا المطعم الحلال أمتع ضيوفه ليس فقط بأطعمته المُميّزة، بل وكذلك بالجلسات المُريحة التي يُتيحها لهم.

وهذا التقرير سوف يُوضّح المميزات العديدة التي يتميّز بها هذا المطعم والتي كانت سبباً في جعله من اهم مطاعم صلالة للعوائل و أشهر مزارات اماكن السياحة في صلالة واحد افضل مطاعم الفطور في صلالة المُوصى بتجربتها, والتي أكسبته شعبية واسعة.

مطعم البيت اللبناني صلالة

الوجبات

• يجدُر الإشارة إلى أن هذا المطعم يُقدّم مأكولاته الشهية على الإفطار والغداء وكذلك العشاء، وبالتالي بوسعك الذهاب إليه للاستمتاع بتناول الطعام خلال هذه الوجبات.

مأكولات يشتهر بها مطعم البيت اللبناني صلالة

• يوجد في قائمة طعام في المطعم العديد من أنواع المأكولات، إلا أن هناك أكلات اشتهر بها واستساغها العديد من مرتادي المطعم مثل شرائح لحم وروبيان بيت لبناني ولحم اسكالاب بالإضافة إلى شاورما.

Booking.com
مطعم البيت اللبناني في صلالة
Booking.com

المشروبات • المقبلات • الحلويات

• لنبدأ في التعرّف على قائمة المشروبات في المطعم، إذ بوسعك اختيار ما تُريد من مشروبات دافئة ومشروبات باردة أو عصائر طازجة وكوكتيلات.

• يُمكن لهواة المُقبّلات بأنواعها الاختيار من بين الأصناف المُختلفة المُدرجة ضمن قائمة المُقبّلات والتي تتضمن مُقبّلات باردة مثل، الحمص و بابا غنوج بالإضافة إلى ورق عنب ومُقبّلات ساخنة مثل، شوربة الخضار بالإضافة إلى فطائر الجبن.

• تنفرد قائمة الطعام المُقدّمة من قبل مطعم البيت اللبناني باشتمالها على مجموعةٍ من أصناف الحلوى، فهناك الحلويات المحليّة بالإضافة إلى الحلويات الشرقيّة.

أنظمة غذائية خاصة

• لم يغفل مطعم البيت اللبنانيفي صلالة عن تقديم أنظمة غذائية خاصة يبحث عنها المهتمون بالوجبات الصحية حيث ستجد قوائم خاصة للنباتيين.

الخدمات والمرافق

• المرافق والخدمات المتوفرة في مطعم البيت اللبناني صلالة تتضمّن موقف للسيّارات بالإضافة إلى مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

• يتميّز المطعم بتقديمه بعض الميزات التي يبحث عنها معظم الزوّار، ومن أهم هذه الميزات توفير جلسات خاصة للعائلات.

نطاق الأسعار في مطعم البيت اللبناني

يتراوح أسعار الأكل في مطعم البيت اللبناني بين 2000 – 7500 ريال عماني.

أوقات العمل

يومياً : 09:00 – 01:30

المعالم القريبة من مطعم البيت اللبناني

يحيط بالمطعم عدد من الاماكن السياحية في صلالة التي بوسعك التوجّه إليها بعد زيارتك للمطعم، حيث يوجد بالقُرب منه سهل عتين صلالة على بُعد 8.80 كم وبرج النهضة صلالة على بُعد 7.90 كم.

الفنادق القريبة من مطعم البيت اللبناني صلالة

فندق حدائق صلالة يعتبر من افضل فنادق صلالة 4 نجوم و يبعُد مسافة 3.58 كم عن المطعم.

موقع مطعم البيت اللبناني على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في صلالة:

افضل 8 فنادق في صلالة موصى بها

اهم 5 اماكن سياحية في صلالة عمان

افضل 3 مطاعم في صلالة عمان الموصى بها

 

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لتوفير تجربة تصفح أفضل. عن طريق استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.