مراجعه عن فندق المرينيين فاس

 
 

 

فندق المرينيين فاس ذو الخمسة نجوم واحدًا من اجمل فنادق فاس على الإطلاق، وذلك لأنه يُوفر إقامة فاخرة لنُزلائه بالإضافة إلى خدمات وأنشطة مُتعددة مع إطلالة بانورامية ساحرة على أفق المدينة وموقع رائع قريب من المركز، إليك كل ما تحتاج معرفته عن فندق المرينيين فاس

 

أهم المميزات التي يقدمها فندق المرينيين فاس

إلى جوار جميع الكماليات التي قد تحتاجها بالغرفة والتي يُوفرها لك الفندق، فإن تراس الغرفة في حد ذاته يعد مُتعة لا تنسى، حيث تُوفر التراسات إطلالات ساحرة إما على الجبل أو الحديقة أو أفق المدينة الواسع.

يُوفر الفندق مسبح رائع يعمل طول العام مع مظلات وكراسي للتشمس، كما يُوفر أيضًا عدد من الأنشطة المُمتعة التي تستطيع الاستفادة منها نظير رسوم إضافية مثل أيروبكس، عروض موسيقية حية، جولات أو حلقات حول الثقافة المغربية المحلية، ملعب تنس، ملعب جولف، المشي لمسافات طويلة، ركوب خيل ومجالسة الرضع.

يوجد أيضًا حفلات ترفيه مسائية ولعبة كرة الطاولة، كما يتوفر أيضًا بالفندق محلات تجارية في الموقع مع متاجر لبيع الهدايا التذكارية، تستطيع الحصول على سيارة عن طريق المكتب الموجود بالفندق، كما يُوفر الفندق موقف مجاني للسيارات.

مكتب الاستقبال بالفندق يعمل على مدار الساعة ويُوفر خدمة تخزين الأمتعة وتحويل العملات كما يُوفر الفندق خدمة نقل مقابل رسوم إضافية.

 

خيارات تناول الطعام

يتوفر داخل الفندق خيارين لتناول الطعام، أولهما مطعم La Kouba du Ciel والمُتخصص في تقديم الطعام المغربي في صورة مأكولات إنتقائية. أما مطعم  L’Impérial فيقدم الطعام الفرنسي في صورة بوفيه مفتوح وقائمة طعام.

يوجد بالفندق بار يقدم الوجبات الخفيفة والمعجنات، إلى جوار المشروبات الساخنة والباردة والكوكتيلات المتنوعة، وجبات الأطفال، ويتم تقديم الإفطار على هيئة بوفية وكونتيننتال مع قهوة جيدة.

 

الغرف المتاحة

غرفة مزدوجة مطلة على الجبل متوفرة إما بسريرين فرديين أو سرير مزدوج.

غرفة مزدوجة مع طلّة على المدينة متوفرة إما بسرير مزدوج وسرير مزدوج كبير جدًا، أو سريرين فرديين.

جناح Vizir بسرير مزدوج كبير جدًا.

غرف مفردة مطلة على الجبل بسرير فردي وسرير مزدوج كبير.

 

أسعار الفندق

يصل سعر الغرفة المفردة المُطلة على الجبل إلى 101 دولار أمريكي في الليلة الواحدة خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها.

يبدأ سعر الغرفة من 67 دولار أمريكي خلال المواسم الغير سياحية.

 

ملخص مراجعات الزوار العرب

حاز الفندق على تقييم جيد جدًا في كلًا من الراحة، النظافة، الموقع وطاقم العمل.

علّق البعض على قدم الأثاث.

booking1 3 1 - مراجعه عن فندق المرينيين فاس

فندق المرينيين فاس في المغرب

فندق المرينيين فاس

فندق المرينيين فاس

فندق المرينيين في فاس

موقع الفندق

يتواجد فندق المرينيين على تلال فاس على بُعد 8 كيلومترات من وسط مدينة فاس، و 4.7 كيلومتر من محطة فاس المدينة، كما تقع مدرسة بوانينا على بُعد 2.3 كيلومتر فقط من الفندق، أما مطار فاس سايس الدولي فيبعد عن الفندق مسافة 19.6 كيلومتر.

 

 

للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق المرينيين فاس والعروض على الأسعار يمكنكم القراءة في بوكينغ.

booking1 3 1 - مراجعه عن فندق المرينيين فاس

 

موضوعات نوصي بها في فاس :

اجمل 8 فنادق في فاس المغرب موصى بها

اجمل 3 شقق فندقية في فاس المغرب

اجمل 8 الاماكن السياحية في فاس المغرب

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.