مراجعه عن منتجع ليتوانيا فتحية تركيا

- الإعلانات -

 

 

يعتبر منتجع ليتوانيا فتحية من أفخم منتجعات فتحية 5 نجوم، حيث يتواجد على مساحة شاسعة على شبه جزيرة رائعة الجمال بمدينة فتحية، ويتميز بالإطلالة البانورامية على سواحل بحر إيجه.

ويتميز المنتجع بأن له شاطئ خاص يستمتع به الزوّار كيفما شاءوا، كما يتمتع بالشمولية حيث تجد به جميع الرفاهيات الحديثة، مع وجود أرقى الخدمات والأنشطة.

سنتعرف في التقرير على منتجع ليتوانيا فتحية وسنبدأ بأهم الميزات التي يقدمها المنتجع.

 

أهم الميزات التي يقدمها منتجع ليتوانيا فتحية

يوفر الفندق تنوع كبير في الغرف التي تمتاز بأرقى الديكورات الحديثة، وللحفاظ على خصوصيات العملاء تم بناء الغرف بجدران عازلة للصوت، كما توجد أجنحة مخصصة للعرسان الجدد، وغرف لغير المُدخنين.

يقدم الفندق العديد من مرافق العناية بالصحة والجسم فيضم عدة مسابح متعددة الاستخدامات فيوجد مسبح داخلي وآخر خارجي ومسبح خاص بالأطفال، ويتوفر مركز عافية وسبا، مركز لياقة بدنية، غرفة بخار، وعلاجات للجسم.

تتعدد الأنشطة الترفيهية في هذا الفندق فتوجد العروض الموسيقية الحية، الأيروبيكس، ملهى مائي، استئجار الدراجات، حفلات الترفيه المسائي، ومرافق للرياضات المائية كالغطس، الغوص، التجديف، وصيد الأسماك.

يمكنك شراء بعض الهدايا لأصدقائك من المحلات المخصصة لها بالموقع، كما يقدم الفندق خدمة استئجار السيارات، موقف مجاني لركن السيارات، خدمة النقل من وإلى المطار، وخدمة تحويل العملات.

 

خيارات تناول الطعام

يوفر الفندق عدد (3) مطاعم بالموقع، حيث يوجد بهم أمهر الشيفات الذين يتنافسوا في تقديم جميع المأكولات العالمية.

يتم تقديم أفضل المشروبات والوجبات الخفيفة، وعندما يحل الغروب يتم تقديم مشروب الشاي مع الكعك اللذيذ في تمام الساعة الخامسة مساءً.

كما يتم تقديم وجبتي الغداء والعشاء على هيئة بوفيه مفتوح ومأكولات انتقائية، ووجبة الإفطار يتم تقديمها على هيئة كونتيننتال، بوفيه مفتوح، وخدمة الفطور في الغرفة.

 

الغرف المتاحة

غرفة بنغل مساحة 20 متر مربع.

غرفة قياسيّة توأم – المبنى الرئيسي مساحة 22 متر مربع.

غرفة بنغل (شخصين بالغين + طفلين) مساحة 25 متر مربع.

غرفة قياسية (شخصان بالغان + طفلان) المبنى الرئيسي مساحة 25 متر مربع.

- الإعلانات -

 

أسعار فندق ليتوانيا فتحية

تبدأ أسعار منتجع ليتوانيا فتحية من 183 $ وتختلف باختلاف الغرف والأجنحة في فترة الموسم لشخصين.

أما الأسعار خارج الموسم السياحي فتبدأ الأسعار من 160 $.

 

ملخص مراجعات المسافرون العرب

منح المسافرون العرب منتجع ليتوانيا فتحية تركيا مراجعات رائعة من حيث الموظفين، الراحة، الخدمات، المرافق، ولكن بالنسبة لموقعه فقد حصل من خلاله على مراجعات ممتازة.

حجز فنادق

منتجع ليتوانيا فتحية تركيا

منتجع ليتوانيا فتحية في تركيا

ليتوانيا فتحية

منتجع ليتوانيا فتحية بتركيا

ليتوانيا فتحية تركيا

 

موقع منتجع ليتوانيا فتحية

يتواجد هذا المنتجع الفاخر في مدينة فتحية السياحية، ويتميز بموقعه الرائع حيث يتواجد بالقرب من مجموعة مميزة من المعالم السياحية فيوجد متحف فتحية على بُعد 2.3 كم، ومنتزه أكوا بارك على بُعد 2.9 كم.

وتقع مدينة أشباح كاياكوي على بعد 6.8 كم، ويوجد ممشى تنزه ليكيا على بُعد 8.7 كم، وتقع محمية وشاطئ أولودينيز على بُعد 9.7 كم، ومن أقرب المطارات للفندق مطار دالامان الذي يتواجد على بُعد 28.5 كم.

 

 

للتعرف على تفاصيل اكثر عن منتجع ليتوانيا فتحية والعروض على الاسعار يمكنكم القراءة في بوكينغ.

حجز فنادق

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.