Booking.com
Booking.com

أفضل 5 أنشطة في شاطئ ليدو دي أغنو

 
 

تنفرد السياحة في لوغانو بتوفيرها الكثير من المقومّات السياحية التي عادةً ما يبحث عنها العديد من الزوّار، فهُناك مزارات سياحية متنوّعة، مثل شواطئ لوغانو فهي تُشكّل نقطة جذب أساسية للسُيّاح، وباعتبار أن المدينة شاطئية بامتياز، وتُعد وجهة صيفية لا مُنازع لها، فقد اخترنا الحديث عن شاطئ ليدو دي أغنو لوغانو الذي يقع على بحيرة لوغانو.

فهذا الشاطئ ينفرد بمياهه الصافية، وبالتالي يُعدّ المكان المثالي لمن يُحب البحر والأجواء المشمسة بما يُقدّمه من أنشطة وفعاليات نسردها بالتفصيل عبر الأسطر التالية.

شاطئ ليدو دي أغنو لوغانو

افضل الأنشطة في شاطئ ليدو دي أغنو لوغانو

• التجوّل على طول الشاطئ هو أول مُتعة ندعوك لاختبارها عند وصولك إلى المكان، فلا شيء يُضاهي روعة المشي بجانب البحر والتمتّع بمنظر الأمواج وهي تتلاحق لتُلامس قدميك، وهذه الجولة أيضاً ستُوضّح لك الأنشطة والمرافق المُتاحة.

وخلال تجوّلك ستُصادف مجموعة من الأماكن المخصصة للجلوس والاستراحة عليها لبعض الوقت.

• يؤمن لك الجلوس أمام الشاطئ الاستمتاع بأحلى الأوقات، فليس عليك سوى الاستلقاء على أحد كراسي التشمُّس المُنشرة على امتداد الشاطئ تحت المظلات الواقية من أشعة الشمس.

Booking.com
شاطئ ليدو دي أغنو لوغانو
Booking.com

• يُعد نشاط السباحة من أهم الأنشطة التي يتزاحم على ممارستها أغلب مُرتادي شاطئ ليدو دي أغنو في لوغانو ، وبالتالي فالتمتُّع بالسباحة في مياه البحر الدافئة هو من أفضل الأنشطة التي لن تفوّتها حتماً.

• والتمتّع برياضات شاطئية مثل كرة الطائرة الشاطئية يُصبح أكثر تشويقاً في هذا الشاطئ، لاسيّما عندما تنغمس في اللعب مع الآخرين، عندئذ ستجد الوقت مضى سريعاً دون أن تشعر.

• ولابُد أنك تتوق إلى الحصول على المزيد من الاسترخاء والذي ستناله عندما تجد نفسك وسط البحر والمياه تُحيط بك من كل جهة، كل هذا سيكون عبر الذهاب في جولة بحرية ممتعة حيث يمكنك استئجار أحد القوارب الصغيرة المتوفرة على الشاطئ.

شاطئ ليدو دي أغنو في لوغانو

الخدمات والمطاعم

• خلال نُزهتك في شاطئ ليدو دي أغنو لوغانو ، نوصيك بقضاء أوقات استثنائية في أحد المطاعم أو المقاهي المُوزّعة على طول الشاطئ.

• يقدّم شاطئ ليدو دي أغنو العديد من الخدمات والمرافق لمرتاديه ومن ضمن هذه الخدمات حمّامات عامّة ومواقف للسيارات بالإضافة إلى كبائن للاستحمام .

ساعات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

المعالم القريبة من شاطئ ليدو دي أغنو

من المُمكن أن تقترن زيارتك إلى الشاطئ بزيارة أُخرى تتعرف من خلالها على أحد افضل الاماكن السياحية في لوغانو والتي لا تفصلك عنها سوى مسافة قريبة مثل ساسو ديلي المشروط – بانوراما على بُعد 9.68 كم.

الفنادق القريبة من شاطئ ليدو دي أغنو

فندق ادميرال لوجانو من الفنادق التي تقع على بُعد 5.54 كم من الشاطئ والتي تُعتبر من افضل فنادق لوغانو 4 نجوم.

حجز فنادق

من الفنادق التي تقع بقُرب الشاطئ، هناك فندق دولابيه لوغانو الذي يُعد من افضل فنادق لوغانو 4 نجوم إذ تفصله مسافة 5.34 كم من الشاطئ.

حجز فنادق

موقع شاطئ ليدو دي أغنو لوغانو على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في لوغانو :

افضل 10 فنادق مجرّبة في لوغانو سويسرا

افضل 3 شقق فندقية مجرّبة في لوغانو سويسرا

افضل 6 اماكن سياحية في لوغانو سويسرا

 

اين يقع شاطئ ليدو دي أغنو ؟

يمكنك التعرف على موقع شاطئ ليدو دي أغنو ومعلومات أخرى في هذا المقال.

ما هي افضل فنادق شاطئ ليدو دي أغنو ؟

يوجد مجموعة من اماكن الاقامة الواقعة على الشاطئ أو تطل عليه وفي هذا المقال اخترنا لكم افضلها.

Booking.com
Booking.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top