أفضل 7 أنشطة في حديقة حيوانات ليوبليانا سلوفينيا

 
 

واحدة من أهم اماكن السياحة في سلوفينيا في مدينة ليوبليانا هي حديقة حيوانات ليوبليانا  Ljubljana Zoo، وهي جزء من الحديقة الطبيعية المحمية في مدينة ليوبليانا ، تبتعد مسافة بسيطة عن مركز المدينة مما يجعل الوصول إليها سهلاً.

وقد تم إنشاء الحديقة على المنحدر الجنوبي لتلة روزنيك Rožnik ، وبالتالي فهي تُحاط من كل جانب بالغابات والمروج والمساحات الخضراء.  

حديقة حيوانات ليوبليانا

أنشطة يمكنك القيام بها داخل حديقة حيوانات ليوبليانا

• مشاهدة الحيوانات داخل الحديقة، فعلى الرغم من صغر حجم الحديقة إلا أنها تحوي حيوانات مُختلفة من كل أنحاء العالم، والمميز في تلك الحديقة أنه بإمكانك التعامل المُباشر مع الحيوانات.  

حديقة الحيوانات في ليوبليانا

• أيضاً بإمكانك إطعام الحيوانات، أوقضاء تجربة مُختلفة تماماً، وهي أن تُصبح حارساً لإحدى الحيوانات لمدة يوم كامل، تقوم بتجربة حياة الحارس كاملة وكيفية إدارة عمله من حيث العناية بالحيوان و إطعامه، جدير بالذكر أيضاً تخصيص برامج لهذه التجربة للأطفال.  

حديقة حيوانات ليوبليانا

• بإمكانك أيضاً زيارة مزرعة الحديقة، والتي تضم عدداً من الحيوانات التي يمكن تربيتها في المنزل، كالدواجن والماشية وغيرهم ، ويمكنك أيضاً تجربة إطعامهم واصطحاب أطفالك ليتعرفوا على الحيوانات المنزلية الأليفة.  

حديقة حيوانات ليوبليانا

• يمكنك أيضاً القيام بجلسة تصوير مع مصور مخصوص في رحلة سفاري، بشرط أن تكون بين مجموعة قوامها عشرة أشخاص أو أكثر، تجوب من خلالها الحديقة بأكملها وتقوم بالتصوير مع الحيوانات المختلفة.

• كما تسمح لك الحديقة بالقيام بالتخييم بداخلها، لتتعرف أكثر على الحيوانات ومواعيد نومها واستيقاظها، والاستمتاع بليلة كاملة في أجواء مختلفة مع الحيوانات وأيضاً يمكنك القيام بحفلة شواء في الهواء الطلق.

حديقة حيوانات ليوبليانا

• وإذا شعرت بالجوع حتماً ستجد أكشاك ومطاعم داخل الحديقة يمكنك الاعتماد عليها، فتوفر لك الحديقة عدداً من المطاعم والأكشاك المتنوعة من أطباق سلوفينية وإيطالية وغيرها.  

حديقة حيوانات ليوبليانا - سلوفينيا

• وإذا كنت مُصطحباً طفلك، فجدير بالذكر أن هناك حديقة للعب الأطفال يمكن لطفلك الاستمتاع بها، وقضاء وقتاً ممتعاً لتكتمل بذلك أجواء الحديقة الممتعة.  

حديقة حيوانات ليوبليانا

ساعات العمل

يومياً من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 17:00 مساءً.
 

أسعار دخول الحديقة

للكبار (8 يورو)

للصغار (6.5 يورو)  

فنادق قريبة من حديقة حيوانات ليوبليانا

فندق فور بوينتس باي شيراتون ليوبليانا مونس، من أفضل فنادق ليوبليانا ذو ال 4 نجوم  ويبعد عن حديقة حيوانات ليوبليانا مسافة 1.4 كم.

خلاصة آراء المسافرون العرب

معظم المسافرون العرب للفندق اعطوه تقييم جيد جداً بالنسبة للموقع وطاقم العمل والنظافة. البعض ذكر بُعد الفندق نوعا ما عن وسط المدينة.

حجز فنادق

فندق إم هوتيل من فنادق سلوفينيا 4 نجوم، ويبعد عن حديقة حيوانات ليوبليانا بحوالي 2 كيلومتراً.

خلاصة آراء المسافرون العرب

معظم المسافرون العرب للفندق اعطوه تقييم جيد جداً بالنسبة للموقع والموافق والنظافة.

حجز فنادق

موقع حديقة حيوانات ليوبليانا

موضوعات نوصي بها في ليوبليانا:

اجمل 6 فنادق موصى بها في ليوبليانا

اهم 6 الاماكن السياحية في ليوبليانا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى