Booking.com

أفضل 4 أنشطة يمكنك القيام بها في حديقة لويس بورجيه لوزان

لتمضية نهار مميز، ننصحك بزيارة حديقة لويس بورجيه لوزان للتنزّه في جنباتها، رُبما بصُحبة كتابٍ جيّد، أو برفقة أشخاص مُقرّبين منك فبانتظارك لحظات من المتعة والاسترخاء سوف تقضيها في هذه الحديقة التي تُعدّ من أشهر حدائق لوزان . ما الأنشطة التي تُتيحها هذه الحديقة وبأي نشاط يُمكنك البدء؟ ما الذي سيُعجبك في هذا المكان لتعزم على جعله ضمن جدول السياحة في لوزان ، هل يا تُرى إطلالاتها التي لا تُقاوم على بحيرة ليمان؟ أسئلة عديدة سوف تجد لها إجابة كافية بعد أن تُكمل قراءة هذا المقال.

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة لويس بورجيه لوزان

• كبداية رائعة لهذا اليوم الجميل الذي ستقضيه في هذه الحديقة، ننصحك بالبدء بالتجوّل في أرجاء الحديقة والاستمتاع بجميع المناظر الطبيعية التي ستجد نفسك محاطاً بها، كتلك الأشجار الظليلة و المساحات الخضراء الرحبة وما يُميّز هذه الحديقة أنها تضُم بداخلها برك مائية جميلة أما لحظات التأمُّل، فبإمكانك قضاؤها جالساً على أحد أماكن الجلوس الموزّعة في أرجاء الحديقة.
حديقة لويس بورجيه في لوزان • تُتيح لك الحديقة فرصة قضاء لحظاتاً ممتعة في رؤية الإطلالة الجميلة التي توفرها الحديقة على بحيرة ليمان .
حديقة لويس بورجيه لوزان • وعلى ضفاف البحيرة التي تُطل عليها الحديقة، لن يكون باستطاعتك سوى الجلوس لبعض الوقت وتأمٌّل مياهها البرّاقة .
حديقة لويس بورجيه • هذا وتُتيح حديقة لويس بورجيه في لوزان مساحات ملائمة لممارسة الرياضة، حيث يوجد مسارات تم تخصيصها للقيام برياضة المشي والركض.
حديقة لويس بورجيه في لوزان

أوقات العمل

مفتوحة يومياً على مدار الساعة

المعالم القريبة من حديقة لويس بورجيه

ما زال هناك معالم سياحية قريبة من الحديقة وننصحك بالمرور إليها مثل اهرامات فيدي لوزان على بُعد 1.77 كم و حديقة فالينسي لوزان على بُعد 3.60 كم عن الحديقة.

الفنادق القريبة من حديقة لويس بورجيه لوزان

رشّحنا لك فندق موفنبيك لوزان فهو من افضل فنادق لوزان 4 نجوم ويُعتبر من أقرب الفنادق للحديقة إذ يبعُد مسافة 3.47 كم عن الحديقة.
حجز فنادق على بعد حوالي 4.03 كم من الحديقة، يقع بوريفاج بالاس لوزان وهو من افضل فنادق لوزان 5 نجوم.
حجز فنادق

موقع حديقة لويس بورجيه على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في لوزان :

افضل 10 فنادق في لوزان سويسرا الموصى بها

افضل 4 اماكن سياحية في لوزان سويسرا

افضل 3 مطاعم في لوزان سويسرا

Voiced by Amazon Polly
0 0 votes
Article Rating
simple-ad

This is a demo advert, you can use simple text, HTML image or any Ad Service JavaScript code. If you're inserting HTML or JS code make sure editor is switched to 'Text' mode.

اشترك
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
هل توافق على ذلك؟ ، يرجى ترك تعليق.x
()
x