تُعَدّ مدينة لوزيرن أو لوسيرن من أفضل الاماكن السياحية في سويسرا حيث تمتاز بموقعها على ساحل بحيرة لوسيرن الرائعة ورابع اكبر بحيرات سويسرا، يحيط بها العديد من الجبال الرائعة منها جبل بيلاتوس وجبل ريجي.

تضم لوسيرن مجموعة من أفضل فنادق سويسرا يمكنكم التعرف على أفضل فنادق لوزيرن المجرّبة والموصى بها من خلال هذه المقالة ..تعرف علي التفاصيل

أفضل فنادق لوزيرن و فنادق لوسيرن الموصى بها

أفضل اماكن التسوق في لوزيرن

اسواق لوزيرن متنوعة بشكل كبير منها ماهو مخصص للخضراوات ومنها للملابس والهدايا والتحف وغيرها الكثير، في هذا الموضوع سنتعرف على أفضل مناطق التسوق في لوزيرن

سوق شارع بانهوف

احد اكبر اسواق لوزيرن واشهرها، يختص هذا السوق ببيع الخضروات الطازجة والفواكه المتنوعة وبإمكانك ان تجد الكثير من الزهور ايضاً، السوق يفتح من السادسة صباحاً حتى الواحدة ظهراً، يحتل هذا السوق اهمية كبيرة عند السياح والسكان المحليين.

أفضل اماكن التسوق في لوزيرن و اسواق لوزيرن

سوق Monatswarenmarkt

يعتبر هذا السوق المفتوح من أفضل اماكن التسوق في لوزيرن وهو سوق شهري تعرض فيه التحف والملابس والهدايا والكثير من المنتجات الاخرى، يفتح السوق من يوم الاربعاء الاول في شهر مارس وحتى شهر ديسمبر، من 7 صباحاً وحتى 6:30 مساءً.

اسواق لوزيرن

سوق الحرف هاندويركس

من أفضل اسواق لوزيرن يتألق سوق الحرف Handwerksmarkt في ايام الاعياد حيث يمتلئ بالهدايا والملابس والاثاث المنزلي والمنتجات التي صنعت يدوياً، يفتح السوق في يوم السبت الأول من شهر ابريل وحتى شهر ديسمبر من 7 صباحاً حتى 4 عصراً.

أفضل اماكن التسوق في لوزيرن

موضوعات نوصي بها في لوزيرن :

أفضل 7 فنادق في لوزيرن الموصى بها

أفضل 3 شقق فندقية في لوزيرن

أفضل 5 الاماكن السياحية في لوزيرن

أفضل 3 اماكن للتسوق في لوزيرن