Booking.com

أفضل الأنشطة التي توفرها لك زيارة حديقة مركز الشباب لوزان

يطمح هواة الهدوء والاستجمام إلى العثور على مكان يجمع مقوّمات الطبيعة ويقدمها في أجمل هيئة، وهذا حقاً ما تقدمه حديقة مركز الشباب لوزان ، فهي من أفضل حدائق لوزان وأكثر معالم السياحة في لوزان استقطاباً للسياح. ومن موقعها الفريد وعلى مساحاتها الوارفة سيكون بانتظارك أنشطة كثيرة ومفاجأت عدّة يعرضها تقريرنا هذا بإسهاب، فلتكن مستعداً إذاً لإمضاء جولة لا تُفوّت.

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة مركز الشباب لوزان

• أفضل بداية ليومك الذي ستقضيه في هذه الحديقة هي التجوّل لاستكشاف جميع أرجاء الحديقة، حيث ستُتيح لك الجولة فرصة للتخطيط لسير باقي اليوم بالطريقة المناسبة وبالتأكيد لن تقدر على مقاومة تأمُّل العديد من الأشياء التي ستراها خلال تجوّلك، كتلك الأشجار الكبيرة و المساحات الخضراء الواسعة ورُبما انجذبت أكثر لما تتزيّن به الحديقة من برك مائية رائعة وإن وجدت نفسك بحاجة للجلوس، فسوف تعثُر على العديد من أماكن الجلوس الموزّعة في أنحاء الحديقة كافة.
حديقة مركز الشباب في لوزان • وكلّما قضيت وقتاً أكثر في حديقة مركز الشباب في لوزان، كلما تمكّنت من تحقيق أكبر قدر من المُتعة فبوسعك مثلاً الاستفادة من مسارات المشي المتاحة في الحديقة والتمتّع برياضة المشي.
حديقة مركز الشباب

أوقات العمل

مفتوحة يومياً على مدار الساعة

المعالم القريبة من حديقة مركز الشباب لوزان

قد تظن أن نزهتك وصلت لنهايتها عند هذه الحديقة، بيد أنه في الحقيقة يوجد أماكن سياحية في لوزان تقع بجوارها وننصحك بالمرور بها ومنها ساحة دي لا بلود لوزان على بُعد 3.96 كم واهرامات فيدي لوزان على بُعد 1.59 كم عن الحديقة.

الفنادق القريبة من حديقة مركز الشباب لوزان

انتقينا لك فندق موفنبيك لوزان فهو من افضل فنادق لوزان 4 نجوم ويُعتبر من أقرب الفنادق للحديقة حيث تفصله مسافة 3.29 كم عن الحديقة.
حجز فنادق بوريفاج بالاس لوزان الذي تفصله مسافة 3.86 عن الحديقة، يعتبر من افضل فنادق لوزان 5 نجوم.
حجز فنادق

موقع حديقة مركز الشباب على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في لوزان :

افضل 10 فنادق في لوزان سويسرا الموصى بها

افضل 4 اماكن سياحية في لوزان سويسرا

افضل 3 مطاعم في لوزان سويسرا

Voiced by Amazon Polly
0 0 votes
Article Rating
simple-ad

This is a demo advert, you can use simple text, HTML image or any Ad Service JavaScript code. If you're inserting HTML or JS code make sure editor is switched to 'Text' mode.

اشترك
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
هل توافق على ذلك؟ ، يرجى ترك تعليق.x
()
x