اجمل 5 من ملاهي ماليزيا التي ننصحكك بزيارتها

| |

تُعتبر ماليزيا من أجمل المُدن التي حباها الله بطبيعة خلّابة حيث تمتلك أكبر المحميات الطبيعية، الجبال، المُسطحات الخضراء والغابات، بالإضافة إلى وجود مجموعة من الملاهي الترفيهية، المولات، المتاحف والمُنتجعات التي أصبحت من عوامل السياحة في ماليزيا والتي ساعدت على جذب العديد من الزوّار من دول العالم المُختلفة.

 

ملاهي ماليزيا

 

إلى جانب ما تتمتّع به ماليزيا من عوامل طبيعية ساحرة إلى أنها تمتلك مجموعة من أفضل الفنادق من حيث جودة الخدمات والمرافق المُقدّمة، وقد جمعنا لكم في دليل شامل اجمل فنادق ماليزيا لسهولة الحجز والاختيار فيما بينها .. تعرف علي التفاصيل

 

ملاهي ماليزيا

 

اجمل ملاهي ماليزيا

نُقدّم لكم في هذه المقالة فكرة سريعة عن أفضل ملاهي ماليزيا التي لا يجب عليكم تفويت زيارتها إذا كانت وجهتكم القادمة إلى ماليزيا، مع أهم ما يُميّز كل منها وموقعها على الخريطة.

 

ملاهي صنواي

تُعتبر من أفضل وأجمل ملاهي ماليزيا التي تتواجد في ولاية سيلانجور بالقُرب من عاصمة ماليزيا كوالالمبور، والتي تشتهر بأسم مدينة الألعاب المائية حيث تمتلك أكبر بحيرة اصطناعية في الشرق الأوسط بل في العالم كله، كما تتميّز بوجود مجموعة من المرافق الترفيهية التي تُساعدك على قضاء أجمل الأوقات ومنها شاطئ الأمواج، الزلّاقات المائية، والنهر الإصطناعي، ولذلك فقد استحقت أن تُذكر من بين أجمل معالم السياحة في ماليزيا.

ساعات العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحاً إلى الساعة 6:00 مساءً.

 

ملاهي ماليزيا

 

 

ملاهي برجايا تايمز سكوير

تُعتبر أكبر مدينة ملاهي داخلية في ماليزيا تحديداً في مول برجايا تايمز، وهي مُقسمّة حيث يوجد في الطابق الخامس منطقة ألعاب مائية مُغلقة للبالغين والتي يوجد بها مجموعة كبيرة من الملاهي التي تُساعدك على قضاء وقت مُمتع، أما في الطابق السابع فيوجد منطقة ألعاب تخص العائلات والأطفال بينما الطابق الثامن فمُخصص للأطفال فقط.

ساعات العمل

مُتاح طوال اليوم من الساعة 10:00 صباحاً إلى الساعة 10 مساءً.

 

ملاهي ماليزيا

 

 

مدينة ملاهي جنتج هايلاند

تُعتبر من أشهر ملاهي ماليزيا حيث تقع على جبل ارتفاعه حوالي 1800 متر فوق سطح البحر، وتضم على مجموعة من الألعاب والملاهي التي تتسّم بكونها شيّقة، تنقسم جنتنج هايلاند لقسميّن: مكان مُخصص للألعاب الداخلية وآخر للألعاب الخارجية والتي من بينها الألعاب الإلكترونية، كما تضم هذه الملاهي تلفريك يُمكنك الاستمتاع من خلاله بإطلالة بانورامية على مدينة جنتنج هايلاند.

 

ملاهي في ماليزيا

 

 

ملاهي اي سيتي شاه عالم

تُعتبر أكبر وأجمل مدينة ثلج في ماليزيا، تتميّز المدينة بجمال الأضواء التي تُنير مدينة الألعاب ليلاً وتضم على مجموعة كبيرة من الألعاب المُثيرة، كما تضم مجموعة من الأنشطة والمرافق الترفيهية مثل متاحف شمع ثُلاثية، حديقة ثلج، ومُنتزه مائي بالإضافة إلى غابة أشجار الصنوبر الرائعة.

ساعات العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 11:00 صباحاً إلى الساعة 12:00 صباحاً

ماعدا يوم الجمعة والسبت من الساعة 11:00 صباحاً إلى الساعة 1:00 صباحاً.

 

ملاهي ماليزيا

 

 

ملاهي سانيور هالو كيتي

ساعات العمل

مُتاح طوال أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحاً إلى الساعة 6:00 مساءً ومُغلق يوم الثلاثاء.

 

ملاهي بماليزيا

 

 

السابق

اجمل 10 انشطة عند زيارة ريفا اسطنبول

مراجعه عن فندق بادما باندونق

التالي

أضف تعليق