اجمل 4 من حدائق ماليزيا التي ننصحكك بزيارتها

| |

تحظى ماليزيا بنصيب كبير من سحر الطبيعة الذي لا يُقارن فقد سُميت بمدينة الرومانسية، فضلاً عن أنها غنية بالمزارات السياحية الهامة التي تستقطب السُياح من جميع بلدان العالم، كالمتاحف والشواطئ والأسواق أضف إلى ذلك حدائق ماليزيا الرائعة، هذا ما جعل السياحة في ماليزيا الاختيار الأمثل لراغبي السفر وقضاء العُطلات في أحضان الطبيعة.

فإن كنت ممَن حالفهم الحظ بالسفر إلى ماليزيا كي تخوض تجربة مُثيرة مليئة بالمُفاجآت والترفيه بين أحضان الطبيعة الساحرة إليك مجموعة من أروع حدائق في ماليزيا المُوصي بها.

 

أجمل حدائق ماليزيا

 

اجمل فنادق ماليزيا

تضم ماليزيا مجموعة كبيرة من المُنتجعات والفنادق الراقية التي توفر خيارات إقامة مُتعددة بدرجات مُتفاوتة من حيث الأسعار والخدمات، ويمكنكم معرفة اجمل فنادق ماليزيا والحجز بها من خلال الرابط التالي .. تعرف علي التفاصيل

 

حدائق في ماليزيا

 

اجمل حدائق ماليزيا

تضم ماليزيا عدد كبير من أجمل الحدائق التي تمتاز واحدة عن الأخرى: فيوجد حدائق ذات طابع تاريخي والآخر فريد من نوعه، وإليكم مجموعة من أروع حدائق في ماليزيا الأكثر شعبية وزيارة:

 

حديقة بيردانا النباتية

حديقة بيردانا النباتية Birdana Botanical Garden يرجع تاريخها إلى عقود عديدة من الزمان، تقع داخل حديقة هيرتاد في كوالالمبور، كانت تُعرف قديمًا باسم حديقة تامان تاسيك أو ليك جاردنز قبل تغير اسمها عام 2011م.

قد تمت زراعة الحديقة بمجموعة كبيرة من النباتات الاستوائية النادرة بعد إنشائها كحديقة ترفيهية عام 1975م، ثم تحولت بعد الإصلاحات إلى حديقة نباتية سُميت باسم حدائق بردانا النباتية من قِبل رئيس وزراء ماليزيا داتو سري نجيب رزاق.

ساعات العمل

تبدأ أوقات العمل في الحديقة من الساعة 5.30 صباحًا حتي 8.30 مساءً.

 

حدائق ماليزيا

 

 

حديقة الفراشات

تقع حديقة الفراشات Butterflies garden في ولاية كوالالمبور الاتحادية بماليزيا، وهي تعتبر من أجمل حدائق في ماليزيا يتوافد عليها عدد كبير من السيُاح لمشاهدة أنواع النباتات المُتعددة والفراشات المُختلفة الرائعة الألوان، تحتل الحديقة  مساحة كبيرة تُقدر بحوالي 80 ألف متر مربع، فتقع ضمن حديقة أخرى وهي باردانا المُتميزة بالفراشات ذات الألوان الزاهية التي تخطف الأبصار.

وتُعتبر حديقة الفراشات من أكبر المحميات الطبيعية التي تضم على أكبر عدد من الفراشات على مستوى العالم، حيث يصل عددها نحو 6000 فراشة بالحديقة.

مواعيد العمل

تبدأ أوقات العمل من الساعة 9:00 صباحاً حتي 6:00 مساءً.

 

اجمل حدائق في ماليزيا

 

 

حديقة الغزلان

تقع حديقة الغزلان The deer park على مساحة 2 هكتار، وتلك الحديقة ذو تنسيق جذاب تراه واضحًا في ممراتها المدروسة والتنسيقات الرائعة كما تتسم بالهدوء والسكينة، تضم حديقة الغزلان العديد من أنواع الإبل الأليفة مثل إبل الماوس، الكانسيل وغيرها.

مواعيد العمل

تبدأ أوقات العمل في حديقة الغزلان من الساعة 10:00 صباحًا حتي 6:00 مساءً.

 

اجمل حدائق ماليزيا

 

 

حديقة مركز مدينة كوالالمبور

تقع حديقة مركز مدينة كوالالمبور KLCC Park في قلب ماليزيا على مساحة ما يقرب من 50 فدان ذات المساحات الخضراء الخلابة، تضم الحديقة الكثير من المعالم الجذابة وتُعتبر من أجمل الأماكن السياحية الطبيعية في كوالالمبور.

صُممت الحديقة لتكون حاضنة لبرجا بتروناس التوأم وكافة المعالم التي تُحيط بها، وتمتاز بالتصميم الفريد من نوعه، فهو مزيج من التراث والفنون المعمارية والإسلامية وبين سحر الطبيعة، وكان الهدف الأساسي وراء تأسيس تلك الحديقة هو توفير مكان طبيعي ينبض بالهدوء في قلب المدينة.

مواعيد العمل

تبدأ أوقات العمل من الساعة 7:00 صاحًا حتي 1:00 مساءً.

 

حدائق في ماليزيا

 

السابق

اين تقع بوخارست وما هي اهم المدن القريبة من بوخارست

اجمل 5 انشطة يُمكن ممارستها عند زيارة سوق جبيل لبنان

التالي

أضف تعليق