السياحة في المالديف

- الإعلانات -

 
 

جزر المالديف وجهة مثالية لعشاق الاستجمام في المنتجعات الصحية الفاخرة وللغواصين كما انها من اجمل الاماكن لقضاء شهر العسل، حيث تمتاز بشواطئها المعزولة وزرقة مياها الساحر.

السياحة في المالديف

تُعَدّ السياحة في جزر المالديف من العوامل الرئيسية في دعم اقتصاد البلاد وتُعَدّ القطاع الاقتصادي الاكبر في جمهورية المالديف ويعتبر أرخبيل المالديف العامل الاهم والابرز في جذب الكثير من السياح من مختلف انحاء العالم لما تتمتع به جزر المالديف من جمال طبيعي يفوق الوصف.

الغوص في جزر المالديف يعد من اكثر الانشطة شعبيةً لدى القادمين من اجل السياحة في المالديف حيث يمكن للغواصين سواء كانوا مبتدئين ام محترفين اكستكشاف مياه الجزؤ على مدار السنة.

ايضاً السباحة وركوب الامواج تُعَدّ من الانشطة التي تسهتوي زوار جزر المالديف .

شهر العسل في المالديف هو ايضاً احدى الاسباب التي تدفع السياح للسفر الى المالديف حيث تتوفر المنتجعات الفخمة التي توفر كافة مقومات الراحة والاسترخاء الى جانب الاطلالات الساحرة.

السياحة في جزر المالديف توفر لكم مجموعة من الخيارات من الاسترخاء التام والتمتع بمشاهد الطبيعة الساحرة الى النشاط والمتعة كركوب الامواج والغطس لذلك كن على يقين أنك لن تشعر بالملل ابداً في جزر المالديف .

اجمل وقت للسفر الى المالديف

ان السفر الى المالديف مناسب طوال ايام السنة غير ان اجمل وقت مناسب لزيارة جزر المالديف يعتمد على رغبة السائح وتطلعاته فمثلاً:

الفترة بين شهر مايو الى نوفمبر يكون الجو فيها ماطراً وتكثر فيه العواصف وبالتالي تكون الاسعار في منتجعات المالديف معقولة وهذه الفترة مفضلة لعشاق الغوص وركوب الامواج.

اما الفترة بين شهر ديسمبر حتى ابريل هي مناسب للسفر الى المالديف خصوصاً لمن يبحث عن الاستجمام والتمتع بحمامات الشمس، وفي هذه الفترة يلاحظ ارتفاع اسعار الاقامة في المنتجعات بسبب كثرة الزوار القادمين من الدول الباردة ممن يبحثون عن أشعة الشمس ورطوبة أقل.

اهم الاماكن السياحية في المالديف

لنتعرف سوياً على اجمل جزر المالديف واجمل مناطق السياحة في جزر المالديف  ..

جزيرة ماليه

من اجمل جزر المالديف شهر العسل وهي عاصمة جزر المالديف تمتاز بأبنيتها الحضارية الملونة واسواقها كما تشتهر بشاطئها الصناعي الذي يعتبر الوجهة الابرز فيها، تضم ايضاً مجموعة من المطاعم المميزة.

تضم جزيرة ماليه عدد كبير من الاماكن التاريخية والثقافية المهمة بالاضافة الى العديد من الوجهات الترفيهية و الاستجمامية الرائعة.

جزيرة ماليه في المالديف من اجمل جزر المالديف

منتجع جزيرة هيلينجيلي

من اجمل جزر المالديف تتواجد فيتقع في منطقة منعزلة على الجانب الشمالي الشرقي من الجزيرة المرجانية الشمالية مالي أتول، تُعَدّ وجهة مثالية لمحبي الغوص حيث تتوفر مدرسة للغوص تؤمن كافة المعدات اللازمة للقيام برحلة غوص ممتعة، يوجد عدة مطاعم فاخرة في الجزيرة كما يمكنكم مشاهدة الدلافين تسبح في المياه الزرقاء التي تحيط بالجزيرة.

ملخص مراجعات النزلاء العرب لهذا المنتجع

كان تقييم الضيوف العرب للمنتجع من جيد جداً الى ممتاز من نواحي الموقع والخدمات فيما اشتكى البعض من قلة تنوع المأكولات في البوفيه ..

حجز فنادق

جزر المالديف

جزيرة الكاكاو

يعتبرها الكثيرون جزيرة مالديف الاولى فهي من اجمل جزر المالديف لقضاء شهر العسل حيث تتمتع بمياه كريستالية صافية وذات رمال بيضاء على الشاطئ كما ان شمسها ساطعة على مدار العام

تضم الجزيرة منتجعاً فاخراً وهو كومو كوكو آيلاند يقدم فيلات واجنحة راقية تطل على المياه الكريستالية ويوفر لنزلائه علاجات سبا للاسترخاء ومراكز للغوص.

- الإعلانات -

ملخص مراجعات النزلاء العرب لهذا المنتجع

تقييم ممتاز من نواحي الموقع والخدمات والراحة وتعاون موظفي المنتجع ..

حجز فنادق

اجمل جزر المالديف

منتجع باراديس آيلاند

اقرأ مراجعتنا عن منتجع باراديس المالديف

من اكبر منتجعات السياحة في المالديف يطل على احد شواطىء الجزيرة الرائعة ويتيح لزواره امكانية الاستمتاع بممارسة مختلف الرياضات مثل الغوص و الكرة الشاطئية والركمجة وغيرها من الرياضات المائية التي تجعلك تستمتع بعطلتك في في الجزيرة الى ابعد حدود.

ملخص مراجعات النزلاء العرب لهذا المنتجع

معظم الازواج الذين اقاموا في المنتجع لشهر العسل اعطوه تقييم جيد جداً من ناحية الموقع والخدمات، فيما تفاوتت آراء الاسر حول غلاء الاسعار مقارنة بجودة الخدمة التي يقدمها المنتجع

حجز فنادق

السفر الى المالديف

مدينة ادو المرجانية

مدينة ادو تقع جنوب البلاد وهي المدينة الثانية بعد عاصمة جزر المالديف ماليه باعتبارها مركز اقتصادي واداري هام للبلاد، تُعَدّ أفضل مكان ينطلق منه السياح لزيارة بقية جزر المالديف .

السياحة في جزر المالديف

منتجع دابليو مالديفز

من اجمل الاماكن السياحية في المالديف يتواجد على جزيرة خاصة داخل أري أتول الشمالية، تمتاز الجزيرة بشواطئها الرملية البيضاء ومياهها الزرقاء الصافية اضافة الى الشعاب المرجانية.

يمكنكم الاستمتاع بالعديد من الانشطة التي يقدمها المنتجع من ضمنها الرياضات المائية واليوغا والاستفادة من علاجات المساج والأيورفيدا.

ملخص مراجعات النزلاء العرب لهذا المنتجع

حاز المنتجع على تقييم ممتاز من معظم زواره العرب خصوصاً الازواج ..

حجز فنادق

السياحة في جزر المالديف

موضوعات نوصي بها في المالديف :

اجمل 6 الاماكن السياحية في المالديف

اجمل 10 فنادق مجرّبة في جزر المالديف

اجمل 10 منتجعات موصى بها في المالديف

اجمل 5 خيارات لقضاء شهر العسل في المالديف

 

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.