اجمل 5 من فنادق مالي الموصى بها 2020

دولة مالي واحدة من أهم وجهات السياحة في افريقيا التي تستقطب آلاف السُيّاح إلى أراضيها من شتّى بقاع العالم، حيث تُقدّم لهم مزيج فريد بين سحر الصحراء التي تعُج بالمواقع الأثرية ذات الأهمية التاريخية البالغة، وروعة الإطلالات الخلّابة حول نهران يمُدان جميع روابعها بالحياة والجمال، ونظرًا لما تتميّز به السياحة في مالي ، كان لا بُد من تواجد باقة مُميّزة من اجمل فنادق مالي .

اجمل فنادق مالي

تمتلك مالي مجموعة من الفنادق التي تتفاوت لتُناسب مُختلف الميزانيات، وتُوّفر أماكن الإقامة المُميّزة من الغُرف والأجنحة المُجهّزة بأحدث المرافق وتُقدّم أفضل الخدمات أيضاً، كما تتميّز بموقعها القريب من أهم معالم السياحة فى البلاد، وفيما يلي سنعرض تفاصيل عن اجمل فنادق مالي ، وذلك استنادًا لمراجعات المسافرون العرب وآرائهم.

اجمل فنادق مالي 5 نجوم

فندق الفاروق واحد من أرقى فنادق مالي ، الذي يتواجد على ضفاف نهر النيجر، كما يتواجد بالقرب من منطقة المطاعم الشهيرة، كما يبعد عن المركز الثقافي الفرنسي بمسافة 2.4 كم.

يحتوي الفندق على مرافق للعناية بالصحة، مسابح متنوعة، وغرف عائلية عازلة للصوت، كما يقدم الفندق أفضل الخدمات، من بينها توفير ماكينات الصراف الآلي، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تعليقات جبدة من حيث الموقع، وطاقم العمل، كما نال مراجعات مُرضية في كلٍ من النظافة، الراحة، المرافق.

حجز فنادق
فنادق دولة مالي

من أفخم الفنادق في مالي ، والذي يقدم أفضل الخدمات لنزلائه، مثل خدمة الإنترنت المجاني، والتسجيل الخاص للوصول والمغادرة، ويوفر جناح أنيق للعرسان عازل للصوت، مسابح مع مرافق للعناية بالصحة، وقاعات للاجتماعات والولائم.

يتواجد الفندق مباشرة على ضفة نهر النيجر، وعلى بُعد 2.0 كم عن السفارة الفرنسية، أما متحف الوطني في باماكو فيتواجد على بُعد 4.2 كم.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على مراجعات رائعة من حيث الموقع، طاقم العمل، كما نال مراجعات جيدة في كلٍ من النظافة، الراحة، المرافق.

حجز فنادق
اجمل الفنادق في مالي

فندق لاميتي من أرقى فنادق مالي ، الذي يتمتع بموقع فريد بالقرب من منطقة التسوق، كما يبعد مسافة 2.3 كم عن المركز الثقافي الفرنسي، ومطار باماكو الدولي هو الأقرب له.

يمتلك الفندق أحدث المرافق، من بينها مركز عافية وسبا، غرف أنيقة عازلة للصوت لغير المدخنين، محلات تجاري وأخرى للهدايا، ومن خدمات الفندق المتعددة، خدمة استئجار السيارات، ويوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

نال الفندق على مراجعات رائعة من حيث الموقع، كما حصل على مراجعات جيدة في كلٍ من طاقم العمل، النظافة، الراحة، المرافق.

حجز فنادق
فنادق بمالي

اجمل فنادق مالي 4 نجوم

واحد من أهم فنادق في مالي ، والذي يوفر لنزلائه باقة مميزة من أرقى المرافق، فيضم مسابح محاطة بكراسى استلقاء للتشميس، مركز لياقة بدنية مُجهز، وغرف أنيقة عازلة للصوت مزوّدة بمرافق لكبار الشخصيات، كما يقدم خدمة التسجيل السريع للوصول والمغادرة، وخدمة كونسيرج.

يمتاز أزالاي جراند بموقعه الرائع الذي يبعد مسافة 8.6 كم عن المتحف الوطني، أما جراند مارشيه فيتواجد على بُعد مسافة 8.8 كم عن الفندق

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تعليقات جيدة من حيث طاقم العمل، الموقع، النظافة، الراحة، والمرافق.

حجز فنادق
فنادق في مالي

اجمل فنادق مالي 3 نجوم

يُعد فندق لي لوفت من اجمل فنادق مالي ، الذي يتواجد بالقرب من أبرز معالم السياحة في العاصمة، فيبعد مسافة 3.0 كم عن متحف باماكو، أما المركز الثقافي الفرنسي فيتواجد على بُعد مسافة 5.8 كم.

يحتوي الفندق على العديد من المرافق الترفيهية، ومن بينها مرافق للعناية بالصحة، غرف خالية من مسببات الحساسية، ومرافق لرجال الأعمال، ومن بين خدمات الفندق المتميزة، خدمة النقل من وإلى المطار، وخدمة تحويل العملات.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على مراجعات رائعة من حيث طاقم العمل، والنظافة، كما نال مراجعات جيدة جدًا لكلٍ من الراحة، المرافق، والموقع.

حجز فنادق
اجمل فنادق مالي

ماهي اجمل وأنسب منطقة للسكن في مالي ؟

يعتمد ذلك على تفضيل الزوّار انفسهم فمثلاً مدينة باماكو تُعَدّ اجمل منطقة للسكن في مالي للذين يبحثون عن اقامة قريبة من المعالم السياحية والتاريخية الاثرية.
تمبكتو هي من أقدم مدن مالي، وقد تم إدراجها ضمن مواقع التراث العالمي على قائمة اليونيسكو كما انه من أهم عواصم مالي الإسلامية في غرب إفريقيا.
وفي مقالنا هذا جمعنا اجمل مناطق السكن في مالي التي ننصحك بها مع ذكر ما تمتاز كل منطقة..تعرف علي التفاصيل

ما هو متوسط تكلفة الإقامة في فنادق مالي لليلة الواحدة ؟

يعتمد ذلك على تصنيف الفندق وموقعه اضافة الى عوامل اخرى، وستجدون في دليل فنادق مالي هذا اجمل خيارات السكن واكثرها مُلائمة من حيث السعر وجودة الخدمة .. تعرف علي التفاصيل

ما هي أرخص الفنادق في مالي (والأعلى تقييماً)؟

فندق لاميتي باماكو ، فندق لي لوفت من فنادق مالي التي حازت على أفضل المراجعات من المسافرون العرب وتُعتبر أسعارها رخيصة مقارنة بغيرها من الفنادق.

ما هي أفضل فنادق لقضاء شهر العسل في مالي؟

فندق أزالي، فندق لي لوفت هي فنادق تمتاز بإطلالات رومانسية ومرافق تناسب العرسان الجدد وتتواجد في مناطق حيوية بالقرب من أهمّ المعالم.

ما هي اجمل منطقة قريبة من المطار مُوصي بها للسكن في مالي؟

يبعد مطار موديبو كيتا الدولي عن مدينة باماكو بمسافة تُقارب 30 إلى 15 دقيقة بالسيارة.
ويبعد مطار تمبكتو عن مدينة تمبكتو تقريباً 20 إلى 13 دقيقة بالسيارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى