مراجعه عن فندق ماريوت ميلانو

 
 

يُعد فندق ماريوت ميلانو من اجمل فنادق ميلانو 4 نجوم على الإطلاق، لما يُوفّره من كافة احتياجات الزوّار من الخدمات الفندقية الفاخرة، مع إتاحة كافة السُبل ليشعر النُزلاء بالراحة والرفاهية.

ويتميّز الفندق بإطلالته الساحرة على المدينة، فضلًا عن موقعه المركزي بالقُرب من أشهر المعالم السياحية في مدينة ميلان.

وسنتناول في هذا التقرير أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق ماريوت ميلان أشهر فنادق ميلان بالإضافة إلى خُلاصة مراجعات المسافرون العرب.

أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق ماريوت ميلانو

يتميّز الفندق بإحتوائه على مجموعة كبيرة من الخيارات فهو يُوفّر غرف تمتاز بإطلالات ساحرة على المدينة وذات أثاث خشبي وأرضيات مفروشة بالسجاد الفاخر، كما يحتوي الفندق أيضًا على غرف لغير المُدخنين وغرف عازلة للصوت.

ويُقدّم خدمات استقبال عديدة من فريق استقبال يعمل على مدار الساعة كخدمة كونسيرج، خدمة حجز التذاكر، خدمة تحويل العملات، وخدمة تخزين الأمتعة بالإضافة لعديد من المرافق منها مرافق غرف كبار الشخصيات، ومرافق أعمال مُتنوعة.

ويضم فندق ماريوت ميلانو خدمة تنظيف يومية تشمل خدمة التنظيف الجاف وكيّ الملابس، خدمة مجالسة الرضع، محلات تجارية، وخدمة استئجار السيارات، بالإضافة إلى مكتب الجولات السياحية، وخدمة إنترنت غير مجانية.

خيارات تناول الطعام

يحتوي فندق ماريوت ميلان على مطعم واحد ذو إطلالة مفتوحة ويُقدّم المأكولات المحلية ومأكولات من منطقة البحر الأبيض المتوسط على هيئة قائمة طعام انتقائية.

كذلك يُمكن الحصول على وجبة الفطور في الغرفة، وأيضًا يمكن الاستمتاع بالمشروبات الساخنة والباردة والوجبات الخفيفة في بار الفندق.

الغُرف المُتاحة

غُرفة ديلوكس كوين بمساحة 28 متر مربع وتتسع لشخصين بالغين.

أسعار ماريوت ميلانو

تبدأ أسعار الغرفة المُزدوجة لشخصين بالغين في الليلة الواحدة في فندق ماريوت ميلانو من 508 دولار وتختلف باختلاف نوع الغرفة والأجنحة في فترة الموسم السياحي لشخصين.

أما خارج الموسم السياحي فتبدأ الاسعار من 122 دولار.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز ماريوت ميلانو على مراجعات جيّدة من المسافرون العرب كاجمل فنادق ايطاليا في كلٍ من نظافة المكان، طاقم العمل، الراحة، الموقع، والمرافق.

بينما اشتكى بعض الزوّار من عدم الاهتمام بالنظافة اليومية للأسّرة.

حجز فنادق
فندق ماريوت ميلان
ماريوت ميلانو
ماريوت ميلان
ماريوت ميلان

موقع فندق ماريوت ميلان

يتواجد فندق ماريوت ميلانو في مدينة ميلان الإيطالية ويتميّز بالقرب من العديد من الأماكن السياحية والمواصلات العامة حيث تقع محطة مترو واغنير على بُعد 800 متر، ومركز معارض سيتي لايف على بُعد 1.7 كم فيما يُعادل 8 دقائق بالسيارة، وكاتدرائية دوومو ميلانو على بُعد 4.3 كم، كما يوجد مطار ميلانو ليناتي على بُعد 12.9 كم.

للتعرُّف على المزيد من التفاصيل حول حجز فنادق ميلان وخاصةً فندق ماريوت ميلانو وعروض الأسعار يُمكنكم القراءة في موقع بوكينغ بالضغط على تعرف علي التفاصيل بالأسفل:

حجز فنادق

موضوعات نوصي بها في ميلان :

اجمل فنادق ميلان : قائمة بأهم فنادق ميلان الموصى بها

فنادق ميلان : دليل شامل عن اجمل مناطق الإقامة في ميلان

اجمل 8 الاماكن السياحية في ميلان

اجمل 5 شقق فندقية في ميلان

اجمل 6 من اماكن التسوق في ميلان

اجمل 4 مطاعم عربية في ميلان

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.