اجمل 6 انشطة في كورنيش مرسى مطروح

| |

 

كورنيش مرسى مطروح من أجمل المعالم التي يتهافت عليها زوّار المدينة سواء من داخل مصر أو من خارجها، لما يحمله من إطلالات مبهجة على سواحل البحر الأبيض والهواء الطلق، كما يحمل الكثير من أوجه الترفيه والتميز، ويعد من أهم أماكن السياحة في مرسى مطروح .

لذا إن كنت تريد التعرف على ابرز الانشطة التي يُمكن القيام بها عند زيارة كورنيسش مرسى مطروح وأفضل فنادق مرسى مطروح على الكورنيش تابع معنا المقال:

أفضل الأنشطة في كورنيش مرسى مطروح

• الاستمتاع بجولة من أجمل من يكون في أرجاء هذا الشارع الرائع، سواء كان التجول سيرًا على الأقدام، أو عن طريق الطفطف تلك القطار المكشوف الذي يجوب أنحاء المدينة ومعالمها الكثيرة، حتمًا ستحظى بجوله ممتعة وسط أجواء مبهجة.

كورنيش مرسى مطروح

• ولمزيد من المغامرة والمتعة توجه إلى ألعاب الملاهي الشيقة في كورنيش مرسى مطروح ، والتي تتدرج في صعوبتها لتناسب جميع الأعمار، ليحصل الجميع متعته الخاصة، فهي حقًا تجرية شيقة ومُرضية للكبار والصغار.

شارع كورنيش مرسى مطروح

• كما يمكنك الذهاب إلى مسرح الشاطئ في كورنيش مرسى مطروح ، والذي يقدم عروض حية للمسرحيات والفعاليات المميزة، كما يضم هذا المسرح سينما شاطئية رائعة لتحظى بتجرية مميزة، عندما تشاهد فيلمك وصوت الأمواج تملأ المكان.

كورنيش بمرسى مطروح

• شاهد النافورة الراقصة على كورنيش مرسى مطروح والتي توفر إطلالة رائعة، ولا يفوتك التقاط الصور التذكارية بجوارها، لجعلها زيارة مميزة لا تُنسى.

كورنيش مدينة مرسى مطروح

• ومن أهم ما يميز كورنيش مرسى مطروح تلك المجموعة المميزة والعالمية من المطاعم التي توفر أشهى الأطباق بأعلى جودة، حتى يتسنى لك اختيار المفضل لك من بينهم، كما يضم المطاعم المحلية التي تقدم المأكولات البحرية.

كورنيش بمدينة مرسى مطروح

• جاء وقت التحلية فيضم شارع الكورنيش مرسى مطروح الكثير من الخيارات بين احتساء فنجان من القهوة في إحدى المقاهي المنتشرة على طول الممشي، أو الذهاب إلى محلات الحلوى الدمياطي المشهورة، كما يمكن الاستمتاع بالتسالى واللب التي تشتهر به المدينة، أو اتجه إلى محلات الآيس كريم الشهيرة لتتغلب على حرارة الصيف.

كورنيش في مدينة مرسى مطروح

أفضل فنادق على كورنيش مرسى مطروح

فندق كارولز بوريفاج مطروح من أفضل فنادق مرسى مطروح 5 نجوم، والذي يتواجد على الكورنيش.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على تعليقات رائعة من حيث الموقع، ومراجعات جيدة من حيث الراحة، طاقم العمل، المرافق، والنظافة.

حجز فنادق

فندق بيلا فيو هوتيل من أفضل فنادق مصر 5 نجوم، والذي يتواجد على كورنيش مرسى مطروح .

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز الفندق على مراجعات ممتازة من حيث الموقع، ومراجعات جيدة جدًا من حيث طاقم العمل، الراحة، النظافة، والمرافق.

حجز فنادق

موقع الكورنيش

موضوعات نوصي بها في مرسى مطروح:

اجمل 10 من فنادق مرسى مطروح موصى بها

اهم 3 الاماكن السياحية في مرسى مطروح

السابق

اجمل 4 من اسواق مرسى مطروح ننصحكك بزيارتها

اشهر 3 من شوارع مرسى مطروح ننصحكك بزيارتها

التالي

أضف تعليق