اجمل 4 من اسواق مرسى مطروح ننصحكك بزيارتها

| |

 
 

 

مدينة مرسى مطروح تلك المدينة الساحرة ذات الإطلالات المذهلة على سواحل البحر، والتي تتمتع بشواطئ فيروزية رائعة، وبمناخ مميز، بالإضافة إلى المتاحف والمعالم السياحية الفريدة، علاوةً على اسواق مرسى مطروح المتنوعة، وكل هذا جعل منها وجهة رئيسية عند السياحة في مصر .

 

تمتاز مدينة مرسى مطروح بأفضل مجموعة من الفنادق التي توفر أرقى أماكن الإقامة، أفضل الخدمات، وموقع مميز يطل معالم المدينة الرائعة، وفيما يلي سنعرض قائمة من أفضل فنادق مرسى مطروح استنادًا لآراء المسافرون العرب… إقرأ المزيد

 

اسواق في مرسى مطروح

 

أشهر اسواق مرسى مطروح

من أجمل ما يمكن القيام به في هذه المدينة الساحرة هي القيام بجولات في أرجائها وأسواقها التي تضم الكثير من المنتجات المميزة، كما تعد هذه الأسواق من المعالم الهامة التي يحرص السائحين على زيارتها.

 

سوق ليبيا بمرسى مطروح

يعد سوق ليبيا من أهم وأشهر أسواق مرسى مطروح ، هو سوق صغير مغطى لكنه يضم مختلف المنتجات المحلية التي لا مثيل لها ما بين أنواع الأعشاب البدوية، وغيرها من الأعشاب العلاجية، بالإضافة إلى الزيتون البدوي الممتاز بأنواعه المختلفة، وزيت الزيتون الأصلي.

كما يوفر الملابس، الأحذية، والمصنوعات الجلدية، وأيضًا المنتجات المستوردة للعناية بالبشرة والمكياج بأجود أنواعه، ومن أكثر ما يميز هذا السوق أسعاره المنخفضة التي تجذب إليه الكثير من السيّاح.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 08:00 إلى الساعة 24:00.

 

اسواق مرسى مطروح

 

 

مول دبي بمرسى مطروح

من أفضل مولات مرسى مطروح ، وهو مول تجاري متكامل متضمن نخبة من أفضل المتاجر، الذي يتميز بموقعه الرائع في شارع اسكندرية واحد من أهم شوارع المدينة، حيث يضم مول دبي العديد من المحلات المتنوعة من محلات ملابس نسائية، أطفال، ورجالي، وكذلك محلات لبيع مستحضرات التجميل، الاكسسوارات، وغيرها من المتاجر المتنوعة في هذا مول دبي مع جولة تسويقية مميزة.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 08:00 إلى الساعة 21:00.

 

مولات مرسى مطروح

 

 

سوق شارع اسكندرية

يعتبر سوق شارع اسكندرية من أكبر اسواق مرسى مطروح حيث نجد المحلات التجارية التي توفر كل الاحتياجات وكل المنتجات المحلية التي تشتهر بها المدينة مثل النعناع، اللب، الحلوى، والأعشاب البدوية، وكذلك المشغولات البدوية يدوية الصنع المميزة.

كما يعد من أكثر الاسواق التي يلجأ إليها السائح لشراء الهدايا التذكارية المميزة، لعب للأطفال، ومستنلزمات المنزل، وتمتاز جميعها بالأسعار المنخفضة، ويضم هذا الشارع مجموعة كبيرة ومتنوعة من المطاعم والمقاهي الرائعة.

 

اسواق مرسى مطروح

 

 

السوق الصيني السوري

واحد من أجمل اسواق مرسى مطروح ، ويعد أول المعارض الدائمة الكائنة بالمدينة والتي مر عليها ما يزيد عن 12 سنة، حيث يتواجد بأكثر الأماكن حيوية وحركة بمواجهة مبني ديوان المحافظة.

وكانت بدايته باستيراد جميع منتجاته من دولة الصين وجميع العاملين به صينيين الجنسية، ومع تطورات الزمان أصبح المعرض مقصد لعمل الكثير من شباب المدينة، وانضم إليه معرض المنتجات السورية المميزة، كما يضم منتجات أبناء بادية مطروح التي تحمل الكثير من تراث المدينة العريق، وكذلك يتيح مستلزمات تجهيز العروس من ملابس وأدوات منزلية وغيرها العديد.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة.

 

اسواق بمرسى مطروح

 

 

موضوعات نوصي بها في مرسى مطروح:

اجمل 10 من فنادق مرسى مطروح موصى بها

اهم 3 الاماكن السياحية في مرسى مطروح

السابق

مراجعه عن فندق ازور الغردقة

اجمل 6 انشطة في كورنيش مرسى مطروح

التالي

أضف تعليق