اجمل 7 من الاماكن السياحية في جزيرة ماوي بهاواي

السياحة في جزيرة ماوي

تعتبر جزيرة ماوي من أشهر وجهات السياحة في جُزر هاواي ، والأكثر إقبالًا من السُيّاح الوافدين إليها بمختلف أطيافهم، تشتهر ماوي بالشواطئ الخلابة، ركوب الأمواج، والإطلالات الطبيعية الخلابة، والجبال التي تحيطها، فيمتزج كل هذا السحر لينسج لنا لوحة حيّة مذهلة من جمال الطبيعة وبهائها، بجانب أماكن التسوق الرائعة، المتاحف، والمعالم التاريخية، كل هذا وأكثر في واحدة من أوع وجهات السياحة في أمريكا .

 

حديقة هاليكالا الوطنية

في واحدة من أجمل معالم السياحة في جزيرة ماوي في هاواي ، والتي تقع عل منحدر هاليكالا فولكانو بارتفاع 1023 قدمُا، وهي مكان شهير حيث يأتي الزوّار إليه ليستمتعوا بمشاهدة شروق الشمس، بجانب الإطلالة المُذهلة التي تكشف كل أرجاء الجزيرة، وتعتبر الجولات المصحوبة بمرشدين طوال اليوم في منتزه هاليكالا الوطني وسيلة ممتازة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الرائعة في المنطقة أثناء سماعك عن تاريخ الجزيرة، وثقافتها من خلال دليل متُخصص.

 

ماوي هاواي

بلدة ويلوكو القديمة

تعتبر من أهم الاماكن السياحية في ماوي هاواي ، تقع هذه البلدة الساحرة في قلب الجزيرة، وكانت قديمًا مقر للحكم في عهد الملك بليلياني والملك كاهكيليظن وهي بلدة غنية بالتاريخ القديم في هاواي، فتختلط بها المباني التاريخية مع المسارح والمتاجر المتنوعة، بجانب المقاهي المحلية المميزة، شارع التسوق الشهير بوجهاته الخشبية الرائعة، ووادي لاو المعروف وهو موطن لنصب لاو نيدل البالغ من الارتفاع 2250 قدمًا، وهي منطقة ممتازة للمشي لمسافات طويلة، والنزهات في منتزه كيبانيويا والاستمتاع بالنباتات الاستوائية النادرة، السباحة في جداول المياه والشلالات الصافية.

 

ماوي بهاواي

ماوي أوشن سنتر أكواريوم

ماوي أوشن سنتر أحد أروع معالم الجذب السياحي في جزيرة ماوي ، يضم مجموعة من الشعاب المرجانية، السلاحف الخضراء، وسمك الراي في سلسلة من الأحواض، ومن بين الأشياء البارزة هو نفق زجاجي عبر حوص سمك القرش، مما يًتيح للزائرين الجلوس والتأمل في هذه الحياة المتنوعة المحيطة بهم، كما يعرض المركز أيضًا العديد من القطع الفنية الأصلية، ويبيع المتجر الخاص بالمركز مجموعة مميزة من الهدايا، بما في ذلك الأعمال الفنية الأصلية ذات الجودة الاستثنائية لمُحبي المقتنيات الفريدة.

 

ماوي في هاواي

منطقة وايليا

في جنوب جزيرة ماوي تقع وايليا الساحلية، التي أصبحت مقصدًا سياحيًا بفضل شواطئها الخمس الرائعة، كما تقدم مجموعة واسعة من الأنشطة الممتعة، ويضم شاطئ وايليا أشهر المطاعم، وموطنًا للمنتجعات الأكثر تميّزًا، في حين يتمتع بولو بيتش بشعبية ضخمة بين السبّاحين، ويُعد أُلوا بيتش بارك المكان المثالي للمشي مع غروب الشمس، كما تشتهر وايليا أيضًا بملاعب الغولف التي تُقام عليها البطولات، بجانب متاجر وايليا وهي مُجمّع للتسوق، تناول الأطعمة والترفيه، كما تشتهر وايليا باستضافتها لمهرجان ماوي فيلم فيستيفال، ومهرجانات وايل ويك كل فبراير، وغيرهم العديد من المعالم المبهرة في هذه المنطقة المميزة.

 

ماوي جزر هاواي

مولوكيني

هي جزيرة مرجانية بركانية تقع قبالة الساحل الجنوبي لمدينة ماوي، وتعتبر من الوجهة الأولى لجولات الغوص في جزيرة ماوي بسبب موقعها الخلاب، وتنوعها الواسع في الحياة البحرية، بداية من الأنواع النادرة من الشعاب المرجانية حتى الدلافين والسلاحف، وهي أيضًا منطقة مخصصة للحافظ على الحياة البحيرة، وتعتبر مولوكيني سيل، وسنوركل أدفينشر خيارًا مثاليًا لأولئك الراغبين في متابعة الحياة البحرية المذهلة بدون الغوص في الأعماق، ذلك بفضل القارب ذو القاع الزجاجي، ليستمتعوا بمناظر عميقة تحت الماء الصافي في تجربة مثيرة لا تُنسى.

 

ماوي بجزر هاواي

هانا هاي واي

واحد من عوامل الجذب الرئيسية لزوّار جزيرة ماوي ، يبدأ طريق هانا على الجانب الشرقي من جزيرة ماوي في بلدة بايا، ويمر عبر الغابات المطيرة مع الشلالات الخلابة، مما يجعله يتناقض تمامًا مع الطبيعة الصحراوية الموجودة على السواحل، يتبع الطريق خطًا ساحليًا منحنيًا، يمكنك الاستمتاع بجولة مع مرشدين متخصصين بين المناظر الخلابة والمواقع المبهرة، وتشمل هذه الجولة العديد من الوجهات السياحية المميزة قرية كياناي، منتزه كاوماهينا العام، شلالات وايكاني، حدائق هانا تروبيكال، فلا يفوتك اصطحاب الكاميرا الخاصة بك لالتقاط أجمل الصور التذكارية.

 

ماوي في جزر هاواي

شاطئ كانابالي

كانابالي من أفضل شواطئ جزيرة ماوي ، يبلغ طوله ثلاثة أميال، وهو جزء من بلدة لاهينا، من أشهر الأنشطة التي يمكن القيام بها على شاطئ كانابالي هي مشاهدة حفل الغوص اليومي في بلاك روك المعروف تقليديًا باسم بو كيكا، مع ملاعب غولف ذات مستوى عالمي ومجموعة متنوعة من المطاعم، بجانب قرية الحيتان وهو مركز تسوق بارز في الهواء الطلق مع مجموعة متنوعة من المتاجر الراقية، خيارات تناول الطعام، وتشمل مناطق الجذب الأخرى متحف صيد الحيتان، والترفيه التقليدي في هاواي.

 

ماوي هاواي

 

اجمل فنادق جزيرة ماوي

تمتلك جزيرة ماوي مجموعة راقية من الفنادق، التي تمتاز بموقعها الاستراتيجي بالقرب من أهم معالم السياحة والإطلالات الخلابة على الجزيرة، كما تقدم أماكن الإقامة الغرف والأجنحة المُجهّزة بأحدث المرافق مع توفير أفضل الخدمات، وفيما يلي سنعرض تفاصيل عن اجمل فنادق جزيرة ماوي حسب مراجعات المسافرون العرب وآرائهم.

 

أحد اجمل فنادق جزيرة ماوي المصنف 5 نجوم، ويتواجد على بُعد 4.0 كم عن خليج هونولوا، أما متحف قرية الحيتان فيتواجد على بُعد مسافة 11.5 كم.

يمتلك الفندق باقة أنيقة من المرافق، فيضم مسابح مع كراسي استلقاء للتشميس، غرف خالية من مسببات الحساسية، كما يُتيح الفندق الأنشطة الترفيهية المتنوعة مع الرياضات المائية، ومن بين خدمات الفندق المتنوعة، خدمة التسجيل السريع للوصول والمغادرة، خدمة كونسيرج.

ملخص مراجعات الزوًار العرب

حاز الفندق على تعليقات رائعة من حيث النظافة، الراحة، وطاقم العمل، كما نال مراجعات جيدة جدًا لكلٍ من الموقع، والمرافق.

حجز فنادق

جزيرة ماوي في هاواي

يُعد فندق وايليا من اجمل فنادق جزيرة ماوي 4 نجوم، والذي يوفر لنزلائه العديد من المرافق الترفيهية، من بينها مركز لياقة بدنية، مسبح خارجي، ومساج مع جاكوزي، بجانب الأنشطة الرياضية، كما يقدم الفندق أفضل الخدمات، مثل خدمة التسجيل السريع للوصول والمغادرة، ومكتب الجولات السياحية.

يمتاز الفندق بموقعه الفريد، فيتواجد على بُعد مسافة 0.6 كم عن وايليا تنس كلوب، ومطار كاهولوي هو الأقرب له.

ملخص مراجعات الزوًار العرب

حاز الفندق على مراجعات استثنائية من حيث الموقع، طاقم العمل، النظافة، الراحة، والمرافق.

حجز فنادق

جزيرة ماوي بهاواي

من اجمل فنادق جزيرة ماوي 3 نجوم، يمتاز بموقع رائع بالقرب من أشهر معالم الجزيرة، فيبعد مسافة 2.3 كم عن مركز تسوق كيهي تاون سنتر، أما منتزه كيهي الاقليمي فيتواجد على بُعد 5.0 كم.

يضم الفندق غرف مزوّدة بمرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، محلات تجارية وأخرى للهدايا، ومركز لرجال الأعمال، كما يقدم الفندق خدمة تحويل العملات، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

ملخص مراجعات الزوًار العرب

نال الفندق على مراجعات ممتازة من حيث النظافة، طاقم العمل، الموقع، كما حصل على مراجعات رائعة لكلٍ من الراحة، والمرافق.

حجز فنادق

جزيرة ماوي هاواي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى