مراجعه عن فندق ميليا ميلانو

| |

 
 

فندق ميليا ميلانو من اجمل فنادق ميلانو خمس نجوم حيث يتميّز بديكوراته ذات التصميمات الحديثة والموقع القريب من أهم معالم السياحة في ميلان، كل ما سبق بجانب الكثير من المرافق الحيوية التي يحتاجها الضيوف للإحساس بأكبر قدر من الراحة والرفاهية.

ويُعتبر الفندق من الخيارات الرائعة للوافدين إلى مدينة ميلان بغرض السياحة، وسنتعرّف في التقرير التالي على فندق ميليا في ميلانو أحد اجمل فنادق ميلان وسنبدأ بأهم المُميّزات التي يُقدّمها الفندق.

أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق ميليا ميلانو

يُوّفر الفندق عدد كبير من الغُرف المُكيفة ذات مفروشات وبياضات أسرّة راقية، كما تشتمل على تجهيزات كاملة، وتتميّز الغرف بأنها عازلة للصوت وتضم مرافق لكبار الشخصيات ولذوي الاحتياجات الخاصة، ويضم الفندق أيضًا غُرف لغير المُدخنين، غرف عائلية، وجناح للعرسان.

كما يُمكن للضيوف الاستمتاع بالعديد من خدمات الاستقبال المُتنوّعة حيث يُقدّم الفندق خدمة كونسيرج، تسجيل وصول ومغادرة سريع، وخدمة حجز تذاكر، بالإضافة إلى خدمة تخزين الأمتعة، وخدمة نقل.

كما تتعدد مرافق فندق ميليا ميلانو فيوجد قاعات للاجتماعات والولائم، مع إتاحة خدمة مُجالسة الرُضع وتوفير شبكات تلفزيون للأطفال، خدمات التنظيف اليومية العديدة كخدمة كي الملابس وغسلها بشكل جاف، وخدمة الإنترنت المجاني.

إلى جانب مجموعة من المرافق الترفيهية حيث يضم الفندق مركز للياقة البدنية مُجهز بأحدث الأجهزة الرياضية وتُقدّم دروس يوغا عن طريق مدرب شخصي، جلسات مساج لكامل الجسم، حمام بخار، وصالة سبا يوجد بها منطقة للاسترخاء، كما يُمكن الاستمتاع بزيارة المعارض المؤقتة.

خيارات تناول الطعام

يوجد مطعم واحد بالفندق يقوم بتقديم الأطباق الإيطالية، مأكولات البحر المتوسط، والمأكولات الأوروبية وسط أجواء رائعة، ويُقدّم أيضًا قوائم خاصة بالنظام الغذائي الخاص عند الطلب، وجبات للأطفال، وخدمة الفطور في الغرفة.

ويتم توفير وجبة الإفطار في فندق ميليا ميلانو على صورة بوفيه مفتوح، ووجبتيّ الغداء والعشاء في صورة مأكولات انتقائية، كذلك يتوفّر مقهى وبار يُقدما مختلف المشروبات الباردة والساخنة والوجبات الخفيفة.

الغُرف المُتاحة

غُرفة كلاسيك بمساحة 15 متر مربع وتتسع لشخصين بالغين.

غُرفة مزدوجة بريميوم بمساحة 15 متر مربع وتتسع لشخصين بالغين.

غُرفة عائلية وتتسع لشخصين بالغين وطفل بمساحة 30 متر مُربع.

غُرفة عائلية تتسع لشخصين بالغين وطفلين بمساحة 30 متر مُربع.

غُرفة مزدوجة في الطابق بمساحة 31 متر مربع وتتسع لفردين بالغين.

جناح أعمال The Level بمساحة 45 متر مربع ويتسع لفردين بالغين.

جناح المستوى الرئاسي بمساحة 80 متر مربع ويتسع لفردين بالغين.

غُرفة بريميوم ثلاثية بمساحة 25 متر مربع وتتسع لثلاث أفراد بالغين.

غُرفة The Level وتتسع لثلاث أفراد بالغين بمساحة 30 متر مربع.

أسعار فندق ميليا في ميلانو

تبدأ أسعار الغرفة المُزدوجة لشخصين بالغين في الليلة الواحدة في الفندق من 621 دولار أمريكي، وتختلف باختلاف الغرف والأجنحة في فترة الموسم السياحي.

أما خارج الموسم السياحي فتبدأ الاسعار من 135 دولار.

ملخص مراجعات المسافرون العرب

حاز فندق ميليا ميلانو أحد أشهر فنادق ايطاليا على مراجعات جيّدة جدًا من المسافرون العرب من حيث نظافة المكان، الراحة، طاقم العمل، المرافق، وجودة وجبة الإفطار.

بينما اشتكى بعض الزوّار من البعد عن ساحة الدومو وعدم وجود مواقف للسيارات.

حجز فنادق
فندق ميليا ميلانو
فندق ميليا ميلانو
فندق ميليا ميلانو
فندق ميليا ميلانو

موقع فندق ميليا في ميلانو

يتميّز الفندق بموقع مركزي قريب من المواصلات والمعالم السياحية، حيث يوجد على بُعد 190 متر من محطة مترو لوتو وهو ما يُعادل دقيقتين سيرًا على الأقدام، ومنطقة التسوق سيتي لايف على بُعد 1.8 كم، وكاتدرائية دوومو ميلانو على بُعد 4.8 كم، كما يوجد مطار ميلانو ليناتي الدولي على بُعد 31.2 كم.

للتعرُّف على تفاصيل أكثر عن  حجز فنادق ميلان خاصةً فندق ميليا ميلانو والعروض على الأسعار يُمكنكم القراءة في موقع بوكينغ.

حجز فنادق

موضوعات نوصي بها في ميلان :

اجمل فنادق ميلان : قائمة بأهم فنادق ميلان الموصى بها

فنادق ميلان : دليل شامل عن اجمل مناطق الإقامة في ميلان

اجمل 8 الاماكن السياحية في ميلان

اجمل 5 شقق فندقية في ميلان

اجمل 6 من اماكن التسوق في ميلان

اجمل 4 مطاعم عربية في ميلان

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

السابق

اجمل 6 من فنادق ميلانو للعوائل موصى بها 2020

اجمل 5 من فنادق ميلان الدومو موصى بها 2020

التالي

أضف تعليق